إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار بخصوص منطقة المقاومة قوية و منطقة الدعم القوية

bouba113

عضو جديد

xm    xm

سلام عليكم اخواني لدي استفسار بخصو ص مناطق المقاومة القوية و مناطق الدعم القوية كثيرا ما اسمع بهذه المصطلحات و انا لا اعرف ماهي
ارجو منكم اخواني ان تفيدوني بكتابة هذا الموضوع بمقالة مشروحة بالتفصيل مدعومة ببعض الصور و كتابة على الشارت للتوضيح اكثر
و هل هناك عدة انواع من مقاومات قوية و دعوم قوية ? و شكرا

xm    xm

تحية طيبة اخي الفاضل

تختلف مناطق الدعم والمقاومة من شخص لاخر وذلك حسب الاستراتيجية المتبعة وبالتالي هناك متداولين يستخدمون الاغلاق اليومي ومنهم من يعتمد على فريم الساعة ومنهم اقل على فريم الربع ساعة بنظام اسكالبينغ ان شاء الله سأرفق لك نماذج عن الدعم والمقاومة المشهورة لدى الكثيرين

التعديل الأخير:

xm    xm

زي ماقال الاخ محمد نقاط الدعم والمقاومه حسب قناعاتك ان كنت مضارب لحضي بتكون اهدافك على الدقائق والساعه بالكثير وان كنت مضارب لا4 ساعات ومافوق حتى اليومي
وبحسب معلوماتي القاصره المقاومه هي التى يرتفع الزوج حتى يصتطدم فيها ومن ثم يعود لاسفل لمنطقة الدعم التى انطلق منها او قبلها بقليل وهكذا المسأله فيها تحليل فني لا اعرفه انا ولا انت الا المختصين وبالمنتدى كثر من يفيدوك عن نقاط الدعم والمقاومه لكل زوج

xm    xm

شكرا على الرد السريع كل ما اطلب منك ان تنفذ وعدك بخصوص المقاومة قوية و دعم قوي مشروحة بالكتابة على الشارت لتسهيل الفهم ارجوك ثم ارجوك

xm    xm

شكرا على الرد السريع كل ما اطلب منك ان تنفذ وعدك بخصوص المقاومة قوية و دعم قوي بكل انواعه مشروحة بالكتابة على الشارت لتسهيل الفهم ارجوك ثم ارجوك

xm    xm

اعطيني بعض الامثلة عن مناطق المقاومة قوية و مناطق الدعم قوية مختلفة مع كتابة بعض المعلومات على الشارت لتسهيل الفهم ارجوك

xm    xm

اعطيني بعض الامثلة عن مناطق المقاومة قوية و مناطق الدعم قوية مختلفة مع كتابة بعض المعلومات على الشارت لتسهيل الفهم ارجوك

بعض الامثلة اهى اخى زى مناطق الى رديت السعر بقوة و نسب فيبوناتشى و الترندات المائلة و المستقيمة

و النماذج الفنية زى الراس و الكتفين و القم الثنائية و غيرة و فى بيستخدم التحليل الرقمى لاستخراجها و فيه التحليل الموجى و الزمنى و الكلاسيكى

الخلاصة الفوركس كله بيتمحور حول نقطتين استخراج الدعم و المقاومة دا الاول و طل واحد ليه طريقته

الثانى هل الدخول بيع قبل المقاومة ام شراء بعد كسر المقاومة برده هنا فى اختلافات و كل واحد و طريقته

عودة
أعلى