إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أرجوااا المسااعده

أم ريما

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكمانا حولت مبلغ على شركه fxbrokerpro. ومن قرائتي لمواضيعكم حسيت انها شركه نصابه لان طول الوقت حولي وحولي الحاح غير طبيعي ويسوون لي صفقات ربح عشان اطمن قلت ماابي ربح سريع راضيه بالربح الموجود بس مافي فايده سؤالي كيف اقدر استرجع المبلغ هل اذا حولته من حسابي لازم موافقتهم وهل يتحول الله يوفق الي يساعدني ويحقق له كل مايتمنى

xm    xm

طبعا لازم موافقتهم جربي قدمي طلب سحب وقولي انك حابة تجربي سرعة السحب عندهم

xm    xm

والله مابعرف شو قلك يا اختي اذا شفتيهم مطمنين الك لازم توهميهم انك حتجيبيلهم عملاء يعني مثلا تتفقي مع احد انه تعطيهم رقمه وهو عاساس اقتنع يودع معهم بعدها اطلبي سحب مبلغ، اتفقي مع شخص يلعب هالدور

xm    xm

انا طلبت منهم يحولون لي الارباح عشان اعرف مصداقيتهم فحولها على طول 
لاني قلت ابي اتاكد عشان احول مبلغ اكبر فانا ابي اعرف كيف اتاكد ان الشركه نصابه او لا 

xm    xm

اولا تشوفي ترخيصها وثانيا تقييمها في المواقع العالمية
ببحث سريع الشركة ظهرت معي غير مرخصة من اي جهة رقابية وغير مصنفة في المواقع العالمية وتقييمها عاليكسا ٥ مليون يعني لا احد يزور موقعها
ممكن اعمل بحث موسع لاحقا لكن نصيحتي الك اسحبي فلوسك وابحثي عن شركة مرخصة ومعروفة وهي كثيرة
لاتنامي بين القبور

xm    xm

انا ترددت لان في التحويل مكتوب موقع الشركه psc 
شاكره لك ردوده ومساعدتك وتعاملك الراقي 
ولاتحرمنا من معلوماتك القيمه 

xm    xm

اختي اذا ما اقتنعتي تنسحبي من الشركة عالاقل اسحبي راسمالك واتركي ارباحك

xm    xm

اختي اذا ما اقتنعتي تنسحبي من الشركة عالاقل اسحبي راسمالك واتركي ارباحك

xm    xm

لا انا مقتنعه تماما بكلامك بس افكر كيف اسحب راس المال عندي حيله ان شاء الله تنفع لان كلامه مايدخل العقل يقول حولي لي ٧٥ الف ريال وخلال اسبوعين راح تكسبي ٦٠٠الف ريال 

xm    xm

طبعا كلامه كذب والا كان عمل هالشي لنفسه
ان شالله تنجحي بسحبها وبشرينا وقتها

xm    xm

الله يوفقك ام ريما

xm    xm

للاسف مانجحت عصب وقال انه كان واضح من البدايه وان هذا شغل ومايقدر يحول لانه الحساب بيكون فيه صفقات مفتوحه ويوم اشيك لقيت الحساب صار بالسالب مااعرف ايش يعني صراحه ،،بس قهرني من اول يقول روحي بيعي ذهبك تسلفي واليوم يقول حطي اي مبلغ وكان له عندي حقوق ،،

xm    xm

xm    xm

لو داخل ١٠٠ لوت وحصل قفزة سعرية او قاب ب ٥٠ نقطة مابصير رصيدك بالسالب بهالقدر
هم فقط بيسجلوا الارقام على كيفهم حتى يقول انك مديونة النا بالمبلغ كذا
الله يعوضك يارب
فيكي تعملي مسألة اخيرة فتحي موضوع بقسم الشركات الوهمية هنا في المنتدى وضعي عنوانه شركة () نصابة وسرقت مبلغ كذا مني واكتبي في الموضوع قصتك باختصار
يومين وهذا الموضوع يظهر على غوغل لكل من يبحث عن الشركة ساعتها ممكن تفاوضيهم تحذفي الموضوع مقابل اعادة المبلغ
الاحتمال بعيد لكن عالاقل تفضحيهم وتزعجيهم

xm    xm

اختى الكريمه مساك الله بالخير ولايهون مشرفنا الطيب وسام الصباغ
مازلتي هنا بالمنتدى عندك تقريبا 3 شركات وبنك تحت رعاية هذا المنتدى بس الاخ : وسام مايبغى يلح عليك تسجلي وهي تحت رعايتهم لو حصل عندك اي اشكال مع هذه الشركات التى هي تحت رعاية هذا المنتدى يحلوها لك ( باذن الله معاهم ) فقط عند فتح حساب باحداها تأخذي رابط الشركه من معرفات احد الاخوان المشرفين ومنهم الاخ وسام وحتى طارق جبور مدير المنتدى وافتحي حساب يكون تحت ضمانة المنتدى واحب اضيف لك معلومه ان توثقي عنوانك بشكل صحيح بموجب جواز سفر بالاضافه الى البطاقة الوطنيه سارية المفعول بالاضافة الى العنوان السكني تكون فاتورة هاتف تلفون او فاتورة ماء او كهرباء تكون باسمك والعنوان الوطني خاصتك كل هذه الوثائق مهمة جدا ان تستكمل لان الشركات المرخصة من المملكة المتحده تطلب هذه الوثائق وصعب تنشط حسابك الا بموجبها ... بالنسبه لعملية الايداع والسحب انصحك ان تفتحي لك حساب بالبنك العربي او البنك الاول لان البطاقه الائتمانيه تسحب لك اول مبلغ تودعيه فقط ... بعد ذلك يكون السحب على حسابك البنكي وبنوكنا في السعوديه لاتتعامل مع شركات الفوركس ماعدا البنك العربي اوالبنك الاول الذي كان يسمى سابقا ( الهولندي وحاليا تغير اسمه الى ( البنك الاول ) من واقع تجارب لاخوان سعوديين كثير اتمنى ان اكون ساهمت بتزويدك بمعلومه حول ماذا كنتي ترغبي فتح حساب بالشركات التى تحت رعاية المنتدى طبعا مع اعتذاري للاستاذ وسام الصباغ على مداخلتي واسف ع الاطاله

التعديل الأخير:

xm    xm

لو داخل ١٠٠ لوت وحصل قفزة سعرية او قاب ب ٥٠ نقطة مابصير رصيدك بالسالب بهالقدر
هم فقط بيسجلوا الارقام على كيفهم حتى يقول انك مديونة النا بالمبلغ كذا
الله يعوضك يارب
فيكي تعملي مسألة اخيرة فتحي موضوع بقسم الشركات الوهمية هنا في المنتدى وضعي عنوانه شركة () نصابة وسرقت مبلغ كذا مني واكتبي في الموضوع قصتك باختصار
يومين وهذا الموضوع يظهر على غوغل لكل من يبحث عن الشركة ساعتها ممكن تفاوضيهم تحذفي الموضوع مقابل اعادة المبلغ
الاحتمال بعيد لكن عالاقل تفضحيهم وتزعجيهم

بس اخاف يعمل لي شي لان رقم الهويه معاهم الله ينتقم منه يارب 
انا ماالومه الوم نفسي كيف استعجلت من دون مااتاكد من الشركات 

xm    xm

اختى الكريمه مساك الله بالخير ولايهون مشرفنا الطيب وسام الصباغ
مازلتي هنا بالمنتدى عندك تقريبا 3 شركات وبنك تحت رعاية هذا المنتدى بس الاخ : وسام مايبغى يلح عليك تسجلي وهي تحت رعايتهم لو حصل عندك اي اشكال مع هذه الشركات التى هي تحت رعاية هذا المنتدى يحلوها لك ( باذن الله معاهم ) فقط عند فتح حساب باحداها تأخذي رابط الشركه من معرفات احد الاخوان المشرفين ومنهم الاخ وسام وحتى طارق جبور مدير المنتدى وافتحي حساب يكون تحت ضمانة المنتدى واحب اضيف لك معلومه ان توثقي عنوانك بشكل صحيح بموجب جواز سفر بالاضافه الى البطاقة الوطنيه سارية المفعول بالاضافة الى العنوان السكني تكون فاتورة هاتف تلفون او فاتورة ماء او كهرباء تكون باسمك والعنوان الوطني خاصتك كل هذه الوثائق مهمة جدا ان تستكمل لان الشركات المرخصة من المملكة المتحده تطلب هذه الوثائق وصعب تنشط حسابك الا بموجبها ... بالنسبه لعملية الايداع والسحب انصحك ان تفتحي لك حساب بالبنك العربي او البنك الاول لان البطاقه الائتمانيه تسحب لك اول مبلغ تودعيه فقط ... بعد ذلك يكون السحب على حسابك البنكي وبنوكنا في السعوديه لاتتعامل مع شركات الفوركس ماعدا البنك العربي اوالبنك الاول الذي كان يسمى سابقا ( الهولندي وحاليا تغير اسمه الى ( البنك الاول ) من واقع تجارب لاخوان سعوديين كثير اتمنى ان اكون ساهمت بتزويدك بمعلومه حول ماذا كنتي ترغبي فتح حساب بالشركات التى تحت رعاية المنتدى طبعا مع اعتذاري للاستاذ وسام الصباغ على مداخلتي واسف ع الاطاله

اكيد ان شاء الله هاذي نيتي بس اتخلص من الناس الي تاكل حرام بس راح اقرا كل المواضيع وافعم مضبوط بالسوق وادخل على بينه
عن طريق هذا المتدى الي دخلته عن طريق الصدفه ولقيت فيه ناس محترمه متساعده ناس فيها خير والمواضيع في المنتدى جدا مفيده 
ان شاء الله راح اكون متواجده واتمنى قريبا اكون مشاركه في شركه من الشركات الموجوده 

عودة
أعلى