إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تجميد الحساب skrill

kmboootr

عضو جديد

xm    xm

سلام عليكم

يا اخوان عندي مشكله راسي تعب منها

كان عندي حساب skrill قديم

دخلت عليه وشحنت 1200 ريال

اول ما شحنت جمدوا الحساب لا اقدر استرجع فلوسي ولا ارسال مبلغ

راسلت الدعم الفني ودعم فني نايم ما يردون

ابغى اسئل هل لو سويت اغلاق الحساب في skrill يرجعون الفلوس على الفيزا مباشره ولا تروح فلوسي

لان خلاص انا ما ابغى اتعامل معم ولا ابغى اسوي تحقيق الهويه\

تكفون يا اخوان المساعده ابغى استرجع 1200 ريال

ماعاد ابغى اتعامل مع هذا الموقع

المشكله ما اعرف الانقلش عشان اتصل عليهم على الرقم

الرسائل بالبريد ما يردون

تكفون يا اخوان رحم الله والديكم تعبت نفسيا من هذه المشكله الي طايح فيها ------

xm    xm

افضل شئ الاتصال عليهم و مراسلة الدعم بالانحلش ... شوف حد قريب لك يتحدث الانحليزيه وةتكون جانبه

الاتصال الافضل

xm    xm

أخي الكريم ,,,
بنك سكريل كغيره من البنوك الإلكترونية قبل أن يؤسس فإنه يبني لنفسه قاعدة من الأحكام والالتزامات والشروط لغرض النظام والحماية له ولعملائه.
فمن ثوابته الرئيسة أنه يحتم على العميل أن لا يدع حسابه مفتوحاً لمدة تزيد عن ثنتي عشر شهراً دون أن تتم به عملية واحدة (دخول - سحب – إيداع – تحويل ... إلخ)، وبما أنك ذكرت أنه لم يتم فتحه منذ مدة طويلة فهذا سبب كافٍ بحسب نظامهم الداخلي وقوانينهم لغلق الحساب.
الأمر الآخر أن البنك يتيح والحالة هذه أن يعطيه -أي العميل- مدة تصل إلى ست سنوات يستطيع خلالها أن يسحب رصيده، ولكن هذا لا يتم إلا من خلال خدمة العملاء -أي الاتصال بهم شخصياَ- ويتم خلال المحادثة الاتفاق عن الطريقة التي ترغب في تحويل الأموال بها. إضافة إلى أنهم يشددون في صفحتهم على ضرور سحب الأموال بأسرع وقت ممكن لأن بقاء المال في حوزتهم لا يخدم كلا الطرفين.
لفت نظري أمر وهو أن إغلاق الحساب ربما كان سببه تأخرك عليهم في التعرف على هويتك خاصة التحديث الجديد في البنك. وهو تحديث مربك صراحةً ولكنه في صالح العميل حتى لا يتم الاستيلاء على حسابك وسرقت أمواله. حيث أن البنك وخلافاً لبنك بايبال فإنك لو قمت بعملية تحويل وطالبت بإرجاع المال إلى حسابك لأي سببٍ كان فلن تفلح.
ختاماً: فإن خدمة العملاء لديهم تقاس سرعتها بسرعة السلحفاة، وهذا راجع ربما لقلة موظفي البنك، أو أن لديهم تقسيمات للعملاء وخاصة ممن يقطنون الشرق الأوسط للأسف الشديد. فتبقى المكالمة هي الحل الأمثل وربما الوحيد.

xm    xm

المشكله الاتصال عليهم مكلف جدا

يعني ثواني فقط تسحب 3 ريالات

عشان اتواصل معم كم يحتاج عشان اشحن رصيد الجوال

المهم بحاول الان

الان صورت لهم صوره رخصه القياده لان فيها عربي والانجليزي وكمان صورت لهم شهاده الجامعه حقتي فيها عربي وانقلش

ونشوف وش النهايه

صورت بالكمره الجوال هواوي ميت 10 جوده الكمره ممتازه

الحركه القذره لما شحنت فلوس وقفوا الحساب

لو وقفوا الحساب من قبل لا اشحن كان سحبت على موقعهم

يازين البي بال دعم يرد حقك باسرع ما يمكن

التعديل الأخير:

xm    xm

يا اخى اكيد انتا مو مفعل حسابك بالوثائق الثبوتية وهاى مشكلة كبيرة كان لازم ترسل هويتك قبل ما تشحن فلوس
ولكن لا اعتقد انه تضيع فلوسك كلمهم و اثبت انه الحساب ملكك بالوثائق و ان شاء الله يرجعلك حقك
انا لى سنين بتعامل فى البنك و بتصور انه افضل بنك ما فيه مشاكل

xm    xm

ijj7e2

الان تحقق كل شي

بقي تحقق الموقع

طبعا اخترت خيار الي هو شهاده من المدرسه

انا عندي شهاده بكالوريوس من الجامعه

فيها اسمي ورقم السجل المدني ومكتوب السعوديه بالانقلش وا بالعربي

مع ذالك رفضوا ليييييييييش ليش التعقيد

وش الحل اتصال ما اقدر اتصل مكلف المكالمه معهم

الي سويته الان صورت الشهاده الرسميه وحطيت كل بطايقي جمبها وا صورت الفيزا وبطاقه البنك

مالي عارف وش اسوي المشكله اذا فشل التحقيق يستغرق الامر كل يوم 24 ساعه

في النهايه اذا شفت الامر طال وزاد عن حده والله اسحب على 300 دولار الي بالموقع

xm    xm

الحين SKRill

رفضوا الوثيقه الي قدمتها

ماعاد عندي وثيقه حتى البنك يقدم لك وثيقه اسمك وكم برقم حسابك يعني ما راح تنفع وكمان باللغه العربيه

انا رفعت صوره من الشهاده الكليه مكتوب فيها كامل تفاصيل الشهاده يعني حتى ماعدت 90 يوم جديده

هل في حل لان خلاص نفذ الامر من يدي ماعاد في حل

هل في امور او طرق تقدر تحل هذه المشكله

بدون الاتصال

الاتصال بخليه اخر شي

xm    xm

الحين skrill
رفضوا الوثيقه الي قدمتها
ماعاد عندي وثيقه حتى البنك يقدم لك وثيقه اسمك وكم برقم حسابك يعني ما راح تنفع وكمان باللغه العربيه
انا رفعت صوره من الشهاده الكليه مكتوب فيها كامل تفاصيل الشهاده يعني حتى ماعدت 90 يوم جديده
هل في حل لان خلاص نفذ الامر من يدي ماعاد في حل
هل في امور او طرق تقدر تحل هذه المشكله
بدون الاتصال
الاتصال بخليه اخر شي

الأفضل لك أخي في هذه الحالة هو أن تقوم بالتقاط صورة لجواز السفر، في الأولى تلتقط صورة للصفحة التي تحمل صورتك، والثانية تلتقط فيها الصفحة التي بها بياناتك الشخصية باللاتينية والثالثة صورة لك. شريطة أن تكون الصورة واضحة بشكل يمكن قراءتها وتحديد ملامح وجهك في الثالثة. وكما أن هذا يمكنك عمله من خلال رفع تطبيق على جهازك الهاندي إذا كانت الكميرا عالية الجودة.

xm    xm

أخي الكريم ,,,
بنك سكريل كغيره من البنوك الإلكترونية قبل أن يؤسس فإنه يبني لنفسه قاعدة من الأحكام والالتزامات والشروط لغرض النظام والحماية له ولعملائه.
فمن ثوابته الرئيسة أنه يحتم على العميل أن لا يدع حسابه مفتوحاً لمدة تزيد عن ثنتي عشر شهراً دون أن تتم به عملية واحدة (دخول - سحب – إيداع – تحويل ... إلخ)، وبما أنك ذكرت أنه لم يتم فتحه منذ مدة طويلة فهذا سبب كافٍ بحسب نظامهم الداخلي وقوانينهم لغلق الحساب.
الأمر الآخر أن البنك يتيح والحالة هذه أن يعطيه -أي العميل- مدة تصل إلى ست سنوات يستطيع خلالها أن يسحب رصيده، ولكن هذا لا يتم إلا من خلال خدمة العملاء -أي الاتصال بهم شخصياَ- ويتم خلال المحادثة الاتفاق عن الطريقة التي ترغب في تحويل الأموال بها. إضافة إلى أنهم يشددون في صفحتهم على ضرور سحب الأموال بأسرع وقت ممكن لأن بقاء المال في حوزتهم لا يخدم كلا الطرفين.
لفت نظري أمر وهو أن إغلاق الحساب ربما كان سببه تأخرك عليهم في التعرف على هويتك خاصة التحديث الجديد في البنك. وهو تحديث مربك صراحةً ولكنه في صالح العميل حتى لا يتم الاستيلاء على حسابك وسرقت أمواله. حيث أن البنك وخلافاً لبنك بايبال فإنك لو قمت بعملية تحويل وطالبت بإرجاع المال إلى حسابك لأي سببٍ كان فلن تفلح.
ختاماً: فإن خدمة العملاء لديهم تقاس سرعتها بسرعة السلحفاة، وهذا راجع ربما لقلة موظفي البنك، أو أن لديهم تقسيمات للعملاء وخاصة ممن يقطنون الشرق الأوسط للأسف الشديد. فتبقى المكالمة هي الحل الأمثل وربما الوحيد.

افضل شئ الاتصال عليهم و مراسلة الدعم بالانحلش ... شوف حد قريب لك يتحدث الانحليزيه وةتكون جانبه

الاتصال الافضل

الأفضل لك أخي في هذه الحالة هو أن تقوم بالتقاط صورة لجواز السفر، في الأولى تلتقط صورة للصفحة التي تحمل صورتك، والثانية تلتقط فيها الصفحة التي بها بياناتك الشخصية باللاتينية والثالثة صورة لك. شريطة أن تكون الصورة واضحة بشكل يمكن قراءتها وتحديد ملامح وجهك في الثالثة. وكما أن هذا يمكنك عمله من خلال رفع تطبيق على جهازك الهاندي إذا كانت الكميرا عالية الجودة.

كل شي نجح بس باقي شي واحد تحديد الموقع

ما معي جواز سفر لو معي كان صورت لهم

شهاده الجامعه مكتوب فيها السجل المدني + المملكه العربيه السعوديه+ موالد 1995+ كل شي فيها

شكل الموظف الي يشوف الصور ما يقرى ايش الي داخل محتوى الشهاده

xm    xm

كل شي نجح بس باقي شي واحد تحديد الموقع
ما معي جواز سفر لو معي كان صورت لهم
شهاده الجامعه مكتوب فيها السجل المدني + المملكه العربيه السعوديه+ موالد 1995+ كل شي فيها
شكل الموظف الي يشوف الصور ما يقرى ايش الي داخل محتوى الشهاده

أخي الوثيقة المطلوب رفعها لا تخرج عن إحدى ثلاث: إما جواز سفر أو بطاقة شخصية أو رخصة قيادة. وما عداها لا يعتد به. وهذا مبين في خانة الاختيار.

xm    xm

أخي الوثيقة المطلوب رفعها لا تخرج عن إحدى ثلاث: إما جواز سفر أو بطاقة شخصية أو رخصة قيادة. وما عداها لا يعتد به. وهذا مبين في خانة الاختيار.

اخي ركز معايه

الوثيقه تم اثباتها

ركز معي

بقي اثبات الموقع وليس اثبات الهويه

عودة
أعلى