إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اريد فتح حساب تحت رعايتكم

Mahmoud Yhia

عضو خاص

xm    xm

اولا اود الشكر والامتنان على هذا المجهود الكبير منكم كمنتدى راقى ومتميز رعاكم الله..
اود الاشتراك بحساب حقيقى تحت رعايتكم مع العلم انا مبتدأ وتجاربى كلها على حسابات تجريبية من عدة شهور والحمد لله اشعر الآن بأنى لدى القدره على التداول وفهم كيفية المتاجرة فى العملات والذهب، كم احببت كثيرا هذا المنتدى العريق بمفاهيمه البسيطة دخلت على الكثير من المنتديان المتخصصه فى هذا المجال ولم اجد افضل من هذا المنتدى ..
واود معرفة ماهى مميزات الدخول بحساب حقيقى تحت رعايتكم اخى الكريم؟

xm    xm

اهلا و سهلا بيك اخى الكريم طبعا تنورنا و تشرفنا

مميزات فتح حساب تحت رعايتنا .. اولا اى مشكلة مع الشركات تبعنا نقوم بحلها و نحن دائما مع العميل

2- خدمة التوصيات المجانية علي التيلجرلم

3. التنبية الدائم بمواعيد الاخبار الهامة

4.-مساعدة الحسابات المتعثرة للخروج من صفقاتها

في توقيعى الشركات تحت رعايتنا و كيفية فتح جساب بيها

شخصيا افضل الايام ديه شركة XM علشان السحب لكاس العالم :smiling-face-with-s

مع تمنياتي بالتوفيق اخى الكريم

xm    xm

الشكر كثيرا لك استاذ Ali على الاهتمام وسرعة الرد ولكنى اود فتح حساب حقيقى لدى شركة انتم ايضا وكلاء لها TICK MILL هل لدي منتداكم اى ملحوظة عن هذة الشركة استاذى الكريم

xm    xm

الشكر كثيرا لك استاذ Ali على الاهتمام وسرعة الرد ولكنى اود فتح حساب حقيقى لدى شركة انتم ايضا وكلاء لها TICK MILL هل لدي منتداكم اى ملحوظة عن هذة الشركة استاذى الكريم

على العكس اخي شركة تيكميل عريقة وموثوقة ايضا لكن الاخ علي يفضل xm هذه الفترة كما ذكر لك بسبب العرض لدى الشركة وهو سحب لحضور كأس العالم وفي النهاية الاختيار يكون لك

1500 دولار نقداً وتذكرة لحضور مباريات كأس العالم مقدمة من شركة xm !!!

xm    xm

على العموم حضرتك انا اوقات العمل فى الشركه اللى بشتغل فيها صعبه شويتين بس اخد اجازه يومين عشان اروح البنك اجيب كشف حساب اللى هوا اثبات سكن يعنى وبعدها ابتدى افتح الحساب تحت رعايتكم ان شاء الله .

xm    xm

اخوانى دخلت على صفحة التقييمات الخاصه بكم وقمت بالضغط على رابط شركة tick mill ترخيص fca ولكن هذه الصفحه لا تدعم العربية ..
-هل بدخولى بهذه الطريقه اصبح حسابى تحت رعايتكم وان لم يكن كذلك ماهى الطريقه
-هل يوجد موقعهم على ترخيص بريطانيا يدعم اللغه العربيه
-الدعم العربى ارسلت اليهم رسالة من ساعتين ولا احد يرد على الاميل

xm    xm

اخوانى دخلت على صفحة التقييمات الخاصه بكم وقمت بالضغط على رابط شركة tick mill ترخيص fca ولكن هذه الصفحه لا تدعم العربية ..
-هل بدخولى بهذه الطريقه اصبح حسابى تحت رعايتكم وان لم يكن كذلك ماهى الطريقه
-هل يوجد موقعهم على ترخيص بريطانيا يدعم اللغه العربيه
-الدعم العربى ارسلت اليهم رسالة من ساعتين ولا احد يرد على الاميل

اهلا اخي محمود
تمت ترجمة القسم البريطاني وخلال فترة ايام سيصبح معربا بشكل كامل
يجب ان تعطيني رقم حسابك حتى اتأكد انه برعايتنا
اكيد لن يرد عليك الدعم فالسبت والاحد اجازة

xm    xm

من فضلكم اريد المساعده منكم فى فتح الحساب الحقيقى على tick mill ارسلت لهم المستندات ومذا بعد ذلك

xm    xm

من فضلكم اريد المساعده منكم فى فتح الحساب الحقيقى على tick mill ارسلت لهم المستندات ومذا بعد ذلك

عطيني رقم الحساب

xm    xm

رقم حسابى الرجاء التأكد من انه تحت حسابكم وبعدها ارجو منكم المصيحة وكيف استطيع الاستفاده من منتداكم المميز وشكرا كثيرا
.
.
999022284

xm    xm

رقم حسابى الرجاء التأكد من انه تحت حسابكم وبعدها ارجو منكم المصيحة وكيف استطيع الاستفاده من منتداكم المميز وشكرا كثيرا
.
.
999022284

جار المتابعة....

xm    xm

طيب تمام قرأت الاجابه حضرتك حسابى مفعل برعايتكم وانتم وعدتونى بالتوصيات اخى الكربم كيف استطيع الاستفاده من المزايا والخدمات الخاصه بكم

xm    xm

طيب تمام قرأت الاجابه حضرتك حسابى مفعل برعايتكم وانتم وعدتونى بالتوصيات اخى الكربم كيف استطيع الاستفاده من المزايا والخدمات الخاصه بكم

اهلا فيك، رجاء افتح موضوعوفي قسم الدعم الفني واكتب فيه اسمك ورقم حسابك ورقم جوالك لتفعيل التوصيات على التلغرام

xm    xm

اهلا فيك، رجاء افتح موضوعوفي قسم الدعم الفني واكتب فيه اسمك ورقم حسابك ورقم جوالك لتفعيل التوصيات على التلغرام
.
.
Mahmoud Yhia Mahmoud
شكرا على اهتمامك استاذ وسام ورقم حسابى/ 999022284
ارجو فضلا تزويدى برابط الاضافه الى القناة الخاصه بكم على التلجرام وهل يوجد طريقة اخرى يمكننى الاستفاده بمميزات وكالتكم ولك منى جزيل الشكر

عودة
أعلى