إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

حقيقة الفوركس ،،،

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------

العنوان غريب ، والقصد هو حقيقة الفوركس التحليلية اليومية ، نعم يوجد تحليل حقيقي لجميع عملات الفوركس حقيقية ويومية وليست تخمينية (اي توقع يصيب ويخطيء) ، تستطيع ان تعرف منطقة دخولك وخروجك وتدخل بعقد كبير منذ البدابة ورصيدك الف $ والرافعة ١:٤٠٠ ومع شركة حقيقية تتعامل مع البنوك مباشرة وتجني مئات الالوف ولاحقا الملايين من الدولارات بعد امر الله وتوفيقه (وتلعب في السوق بأوردرات دخول وخروج دون اي خوف وهلع). لست من المشوقين والمطبلين ولا ابحث عن حسابات فلست في حاجة لها

وللاسف ان جميع التحليلات الموجودة في كل المنتديات (عربية وغربية) مضيعة للوقت .

هي رسالة تشجيعية للبحث عن حقيقة الفوركس وكيف يتحرك ..

هذه اول واخر مشاركة في منتدي عرب فوركس .

xm    xm

ان كانت موجودة يا اخي دلنا عليها ...بالنسبة لي هذه الحقيقة لم آراها الا في الخيال .

xm    xm

عندما يبتعد الشخص عن وهم معرفه السوق
سيعرف حقيقه الفوركس

xm    xm

الباوند ٤٠٢٢١
اليورو ٢٢٦٧٢
الين ١٠٧.٦٩٣
الكندي ٢٧٦٦٢
الاسترالي ٧٦٧٨٩
الفرنك ٩٧٣٧٧
النيوزلندي ٧٢٢٣٤
الذهب ١٣٣٤.٣٧

الارقام التي بالاعلي لها معني في سوق الفوركس ،،،،،،،

xm    xm

وللعلم السوق لديه حركتان وهي :-

اولا - السوق يتحكًم في رقمين وهنا لابد من الانتظار لانه لم يحدد الاتجاه .

ثانيا - السوق يتحكًم في رقم واحد وهنا الدخول المباشر او اوردر حسب قربه من الرقم او بعده والانتظار الي اخر السوق لجمع اكبر عدد من النقاط (امثلة لليوم ، الين والاسترالي والفرنك والنيوزلندي والباوند)

xm    xm

السوق واي سوق في العالم يحتاج مجهود ذهني وهدوء والبعد عن التردد والعصبية وان يكون المتداول لديه ثقة في نفسه ولا تهتز وان غدرك السوق ،،،،

xm    xm

علي المتداول ان يحاور من هو اخبر منه بأسواق المال ولا يحاور من هو اقل منه لانه لن يرتقي الي المعرفة بأسواق المال من جميع النواحي .

xm    xm

اتفق معك اخي في هذا ... ولهذا انا احاورك الان .... فا من الممكن الذي تعرفه انت اخي في حياتي كلها لن اصل اليه انا ,,, والذي اعرفه انا من الممكن ان لا تعرفه انت .. فالكمال لله وحده والبشر مكملين لبعضهم البعض .

xm    xm

عموما اخي اذا احببت مناقشي اخي على الشات فهذا عنوان بريدي الاكتروني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اتفق معك اخي في هذا ... ولهذا انا احاورك الان .... فا من الممكن الذي تعرفه انت اخي في حياتي كلها لن اصل اليه انا ,,, والذي اعرفه انا من الممكن ان لا تعرفه انت .. فالكمال لله وحده والبشر مكملين لبعضهم البعض .
كلامك عين العقل .

xm    xm

اليورو لليوم الثلاثاء لم يحدد اتجاهه بعد التحليل ،،،،،،

لكن ضع هذان الخطان الافقيان علي شارتك وتابعهم وهما ٢٢٤٤٦ و ٢١٩٨٦

عند كسر الاعلي شراء
عند كسر الاقل بيع

عند الكسر لاتدخل مباشرة انتظر يلمس ٢٢١٦٦ وبيع او اشتري حسب ابهما كسر الاقل بيع الاعلي شراء ولكن من ٢٢١٦٦ ،،،، والعقد كبير لالف دولار وليس اقل والرافعة ١:٤٠٠ .

xm    xm

اليورو لليوم الثلاثاء لم يحدد اتجاهه بعد التحليل ،،،،،،

لكن ضع هذان الخطان الافقيان علي شارتك وتابعهم وهما ٢٢٤٤٦ و ٢١٩٨٦

عند كسر الاعلي شراء
عند كسر الاقل بيع

عند الكسر لاتدخل مباشرة انتظر يلمس ٢٢١٦٦ وبيع او اشتري حسب ابهما كسر الاقل بيع الاعلي شراء ولكن من ٢٢١٦٦ ،،،، والعقد كبير لالف دولار وليس اقل والرافعة ١:٤٠٠ .

اليورو امام ماذا ... اي عملة ؟

xm    xm

عموما اخي اذا احببت مناقشي اخي على الشات فهذا عنوان بريدي الاكتروني

لاوقت لدي للشات الا يومي السبت والاحد ،،، من مساء الاحد الي مساء الجمعة تفرغي معدوم .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

لاوقت لدي للشات الا يومي السبت والاحد ،،، من مساء الاحد الي مساء الجمعة تفرغي معدوم .

يسعدني ان التقي بك حتى يوم السبت او الاحد لا توجد مشكلة اذا احببت هذا لانك صراحة شوقتني جدا لعنوان مشاركتك ... اخي الكريم .... فاحيانا الصدف تجمعنا باشخاص يدخلون ويخرجون علينا ..وكنا نتمنى ان نبقى معهم اكبر وقت ممكن

xm    xm

الين لم يحدد الاتجاه

عند كسر ١٠٨.٧٥٤ شراء ولكن بعد الكسر انتظر يرتد الي ١٠٨.٥٥ واشتريه لعقد كبير ورصيد لايقل عن ١٠٠٠$ ورافعة ١:٤٠٠ ،،،

عودة
أعلى