إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

100% من الحساب .مُمْكِنْ .

عدنان بن عواد

مشرف سابق

xm    xm

سلام عليكم اخواني الكرام
في هدا الموضوع احاول ان اناقش معكم هدا الموضوع وهو
هل يمكنك تحقيق 100% من راس مالك بدون ان يتعرض حسابك للخطر ؟
اما بالنسبة للمدة فليست مهمة المهم الوصول للهدف
كل الطرق متاحة

نناقش مع بعض هدا الموضوع بعدها ننتقل لتجربة الوصول لهدا الهدف

الموضوع مفتوح للجميع

xm    xm

الله يفرحك اضحكتني
اما البوبوش 10 دراهم للزلافة خليها على الله وصافي هه

xm    xm

هلا اخي ...
بالنسبة لي ارئ انه من الممكن هذا و اكثر من 100% فالموضوع يعتمد على المتاجر و على استراتيجيته التى يتبعها .... فكل استراتيجية مقبولة تحتاج راس مال معين لكي تنجح اضافة الي التقييد باسسها بشكل تام لكي تجعل رصيد حسابك يتزايد و لا يتراجع

xm    xm

هلا اخي ...
بالنسبة لي ارئ انه من الممكن هذا و اكثر من 100% فالموضوع يعتمد على المتاجر و على استراتيجيته التى يتبعها .... فكل استراتيجية مقبولة تحتاج راس مال معين لكي تنجح اضافة الي التقييد باسسها بشكل تام لكي تجعل رصيد حسابك يتزايد و لا يتراجع
بالفعل كلام جيد
وما اريد ان الفت النظر اليه وهو مضاعفة راس المال بطريقة مدروسة وليس بطريقة مجنونة اي انعكاس قد يسبب في خسارة راس المال
فبالامكان مضاعفة الرصيد ب 20 نقطة فقط بدون انعكاس وهدا فول مارجن
لكن بالامكان ايضا مضاعفة الحساب باقل عقد و بصفقات انت مرتاح من ناحيتها ولا يوجد ضغط على المتداول

xm    xm

نعم ممكن
ولكن السعي للربح تكلفته عاليه ويوضع الشخص بضط عالي
افضل السعي لاتقان الدخول والخروج فهو جهد بحد ذاته

شاهدت ناس يضاعفون حساباتهم باستراتيجيه 5 نقاط يوميا
ولوت عالي)(فل مارجن) ويكون الامر اقل من شهر ولديه 100%

وناس ب 20-50 نقطه يوميا ولكن بالدخول ب 0.5 لوت لكل الف (مخاطره عاليه بدون فل مارجن)

بالنسبه لي ابتعدت تماما واحاول ان ابعد نفسي عن مضاعفه الحساب
او التدبيل

xm    xm

نعم ممكن
ولكن السعي للربح تكلفته عاليه ويوضع الشخص بضط عالي
افضل السعي لاتقان الدخول والخروج فهو جهد بحد ذاته

شاهدت ناس يضاعفون حساباتهم باستراتيجيه 5 نقاط يوميا
ولوت عالي)(فل مارجن) ويكون الامر اقل من شهر ولديه 100%

وناس ب 20-50 نقطه يوميا ولكن بالدخول ب 0.5 لوت لكل الف (مخاطره عاليه بدون فل مارجن)

بالنسبه لي ابتعدت تماما واحاول ان ابعد نفسي عن مضاعفه الحساب
او التدبيل

اهلا وسهلا اخي الكريم
مضاعفة راس المال بسكالبنج سريعة لكن مجنونة بحيث
الهدف 5 او 10 نقاط بلوت عالي مادا لو عكس السعر طار الحساب
لكن تداول براحة و بعقود متوازنة و باهداف اكبر من الستوب يكون التدبيل له طعم

مادا تقصد بابتعادك عن التدبيل هل تقصد تحقيق متلا 10 في المئة تكون حققت اهدافك ؟

xm    xm

يقال من لم يجازف لم يدق طعم الحياة

من راقب الناس مات هما وفاز باللدة الجسور

اتدكر قبل سنتين احد الاخوة كنت اتناقش انا واياه واراني كشف لاحد حساباته فاد هو محقق تقريبا 750 دولار خلال 5 ايام من اصل 250 دولار اودعها.

شرح لي الاستراتجية والتي تعتمد على متوسطات حسابية رغم انني أكرهها تماما وليس لي عهد باستعمالها, فهمت الاستراتجية ومباشرة اودعت 200 دولار ودخلت على الشارت ووجدت فرصة تكونت لاقوم مباشرة بالبيع بلوت عالي وقد نسيت وضع ستوب لانشغل باتصال لما يزيد عن 30 دقيقة وما ان رجعت وجدت الحساب تمرجن.

هههههه والله الى الان احاول ترجمة احساسي في تلك اللحضة صراحة كانت صدمة قوية

التعديل الأخير:

xm    xm

يقال من لم يجازف لم يدق طعم الحياة

من راقب الناس مات هما وفاز باللدة الجسور

اتدكر قبل سنتين احد الاخوة كنت اتناقش انا واياه واراني كشف لاحد حساباته فاد هو محقق تقريبا 750 دولار خلال 5 ايام من اصل 250 دولار اودعها.

شرح لي الاستراتجية والتي تعتمد على متوسطات حسابية رغم انني أكرهها تماما وليس لي عهد باستعمالها, فهمت الاستراتجية ومباشرة اودعت 200 دولار ودخلت على الشارت ووجدت فرصة تكونت لاقوم مباشرة بالبيع بلوت عالي وقد نسيت وضع ستوب لانشغل باتصال لما يزيد عن 30 دقيقة وما ان رجعت وجدت الحساب تمرجن.

هههههه والله الى الان احاول ترجمة احساسي في تلك اللحضة صراحة كانت صدمة قوية

فعلا
هل تعلم انني لا اعلم كم عدد الحسابات التجريبية التي فتحتها لتحويل 100$ الى 1000$
اي 1000% ارباح في عشر صفقات متتابعة هدف كل صفقة 10نقاط
و يتمرجن الحساب في انعكاس 25 نقطة
كنت احقق دلك بين الفينة و الاخرى لكن لم اثبت عليها لأنتقل للحقيقي وانا مرتاح البال
ضيعت مدة طويلة من الزمن لتحقيق هدا الهدف لكن لم استطع دلك في حساب حقيقي

لكن هدا لا يعني انها مستحيل تبقى بين قوسين ( ممكن )
اما 100% فاعتقد سهلة لانني كنت احققها في يوم او اثنين بدون ضغط على الحساب
الممكن ممكن لكن السؤال هل تستطيع ان تستمر .......

xm    xm

اهلا وسهلا اخي الكريم
مضاعفة راس المال بسكالبنج سريعة لكن مجنونة بحيث
الهدف 5 او 10 نقاط بلوت عالي مادا لو عكس السعر طار الحساب
لكن تداول براحة و بعقود متوازنة و باهداف اكبر من الستوب يكون التدبيل له طعم

مادا تقصد بابتعادك عن التدبيل هل تقصد تحقيق متلا 10 في المئة تكون حققت اهدافك ؟

من استمر بهذه السوق لفتره 10 سنوات او على الاقل 8 سنوات يعرف تكون الشموع للساعه المقبله بشكل تقريبي ويستطيع التخمين كم ستعطي بنفس المسار..هل ستكون صغيره او كبيره...هل ستكسر اللو السابق او القمه السابقهه؟...هل ستكون شمعه بالعه؟ او ستعطي سبايك سعري
كله طبعاً على الفريم الصغير...ولنا ابشط مثال الدكتور حماده سلام يضارب على فريم الدقيقه ويتجار على فريم اليومي والاربع ساعات

المقصد المسار هابط وبدأ يصحح للاعلى
يستعد لبروز فرصه بالمسار الهابط ويقوم بالبيع بالمسار الهابط بلوت كبير وضعف الحساب
بمعنى الحساب 1000

والبيع يكون ب 3 لوت 5 نقاط تساوي 150 دولار بازواج الباوند واليورو

وحسابات 10 الف يكون اللوت من 10-15 لوت
5نقاط تساوي 1000 الى 1500 دولار تقريباً

بس سؤالك منطقي حتى لو كان بالمسار وحصل انعكاس؟!
كارثه لهذا الاسلوب ولكنها منهج الشخص

بالنسبه لي وابتعادي عن التدبيل المقصد احاول ان ابعد فكري عن انها صفقه
مضمونه او اكيده وان الحساب سيحقق 5-10% الخ الخ
حتى ابتعد عن العاطفه والتعلق النفسي بالصفقه

التعديل الأخير:

xm    xm

سؤالك مش واضح يا صديقى و بيختلف من متداول للتانى ممكن اعمل 100 فى الميه فى دقيقتين وقت الاخبار المهمه و ممكن فى شهر بادارة راس المال . الفرق هو المتداول نفسه بعلمه و خبرته و انضباطه

xm    xm

سؤالك مش واضح يا صديقى و بيختلف من متداول للتانى ممكن اعمل 100 فى الميه فى دقيقتين وقت الاخبار المهمه و ممكن فى شهر بادارة راس المال . الفرق هو المتداول نفسه بعلمه و خبرته و انضباطه

:thinking-face::thinking-face::thinking-face:

xm    xm

سلام عليك
طبعا ممكن مضاعفة الحساب في دقيقتين ان كانت الصفقة او الصفقات موفقة وكدلك ممكن خسارة رأس المال في دقيقتين
نحن كمتداولين نبحث عن الربح و المضاعفة لكن بصفة مستمرة وبراحة نفسية وليس انتحار
ان شاء الله ننتقل من النظري الى التطبيقي بعد مناقشة الموضوع من جميع الاتجاهات

xm    xm

اريد المزيد من المشاركات بخصوص هدا الموضوع كي نبدأ الشغل في تحقيق هدا السؤال ز ترجمته على الواقع

xm    xm

اريد المزيد من المشاركات بخصوص هدا الموضوع كي نبدأ الشغل في تحقيق هدا السؤال ز ترجمته على الواقع

الحقيقة لم نفهم السؤال جيدا ....فالتاجر الذي يسير في الطريق الصحيح سيضاعف رصيده عاجلا ام اجلا وخصوصا ان سؤالك لم تربطه بمدة زمنية محددة ...اما اذا قمت بربطه بمدة زمنية محددة فذلك يعتمد على المدة المحددة ... فمثلا اذا قلنا المدة ساعة او ساعتين او يوم ففهذه الحالة التاجر سيستخدم الفل مارجن لكي يسبق الزمن وهذا الشئ قلة من يستطيع فعله او لابد ان تكون ضربة حظ .....اما المدة لو كانت طويلة بعض الشئ فاي استراتيجية عادية تجلب الربح بشكل معقول ستتضاعف الرصيد بالتاكيد . ...مضاعفة الرصيد مرتبط بالزمن .... لا اعلم يا اخي elaoudati لماذا خطر ببالك هذا السؤال ...ام ان قصدك هو كيف يمكن مضاعفة الرصيد في اقل مدة ممكنة ؟

xm    xm

الحقيقة لم نفهم السؤال جيدا ....فالتاجر الذي يسير في الطريق الصحيح سيضاعف رصيده عاجلا ام اجلا وخصوصا ان سؤالك لم تربطه بمدة زمنية محددة ...اما اذا قمت بربطه بمدة زمنية محددة فذلك يعتمد على المدة المحددة ... فمثلا اذا قلنا المدة ساعة او ساعتين او يوم ففهذه الحالة التاجر سيستخدم الفل مارجن لكي يسبق الزمن وهذا الشئ قلة من يستطيع فعله او لابد ان تكون ضربة حظ .....اما المدة لو كانت طويلة بعض الشئ فاي استراتيجية عادية تجلب الربح بشكل معقول ستتضاعف الرصيد بالتاكيد . ...مضاعفة الرصيد مرتبط بالزمن .... لا اعلم يا اخي elaoudati لماذا خطر ببالك هذا السؤال ...ام ان قصدك هو كيف يمكن مضاعفة الرصيد في اقل مدة ممكنة ؟

اهلا وسهلا اخي المتداول العزيز
هدفنا من هده التجارة في الاخير هو الربح
فما اردت ان الفت الانتباه له هو تحقيق الربح و مضاعفة الحساب بطريقة صحيحةوليس المضاعفة
بمقامرة أو مغامرة أو صفقة انتحارية وفي كلتا الحالتين المضاعفة ممكنة
لكن الحالة الاولى افضل
ادا بعد ما نتكلم مع بعض عن تجاربنا السابقة لمضاعفة الحساب وتجاربنا لكلتا الحالتين علينا ان نتفق على افضل قيمة للعقد و ريشو الربح مقابل الخسارة وكدلك الطريقة المستخدمة للتداول لننتقل فعليا الى التطبيق .
بالنسبة لي لا اريد تقييد المضاعفة بمدة معينة كي لا اضغط نفسي او اكبر من قيمة العقود
بل الوقت مفتوح .
بالنسبة لقولك اخي العزيز اي استراتجية عادية تحقق نتائج معقولة تحقف الهدف الدي هو المضاعفة . فلمادا نرى اكثر المتاجرين في خسارة
هناك العديد من الأسباب ندكرها لاحقا
بالنسبة لسؤالك الاخير
ليس كيف نحقق بل يجب تحقيق هدا الامر

xm    xm

موضوع شيق فعلا
المشكلة الاساسية بنظري ان السوق يمر بحالتين او ظرفين هما تذبذب او ترند (صاعد او هابط) ولو كان السوق متذبذب دائما او بحالة ترند دائما حتى لو كنا لانعرف صاعد او هابط لامكن تحقيق الملايين
فالمسألة ان استراتيجيتك اذا كانت تعتمد على الترند (البريك اوت مثلا او موفينغ افريج) فسوف تفشل بقوة وقت التذبذب ، ولو كانت تعتمد على التذبذب البيع من القمم والشراء من القيعان فسوف تفشل وقت الترند، لذلك نرى غالبية الاكسبيرتات تفشل على المدى الطويل نظرا لتغير ظروف السوق

xm    xm

موضوع شيق فعلا
المشكلة الاساسية بنظري ان السوق يمر بحالتين او ظرفين هما تذبذب او ترند (صاعد او هابط) ولو كان السوق متذبذب دائما او بحالة ترند دائما حتى لو كنا لانعرف صاعد او هابط لامكن تحقيق الملايين
فالمسألة ان استراتيجيتك اذا كانت تعتمد على الترند (البريك اوت مثلا او موفينغ افريج) فسوف تفشل بقوة وقت التذبذب ، ولو كانت تعتمد على التذبذب البيع من القمم والشراء من القيعان فسوف تفشل وقت الترند، لذلك نرى غالبية الاكسبيرتات تفشل على المدى الطويل نظرا لتغير ظروف السوق
اهلا و سهلا شرفنا مرورك ومشاركتك معنا استادنا الكريم
بالفعل ما قلته صحيح ان اغلب الاستراتجيات المطروحة هدا هو المشكل القائم لدلك علينا معرفة موقعنا ترند. انعكاس. تصحيح. تذبذب. ولكل طريقة عمل تختلف عن الاخرى
افضلهم بالنسبة لي
وتبقى مضاعفة الحساب ممكنة جدا يلزمنا تجربة جيدة لاستراتجية معينة مع ادارة الصفقات و تكرار التداول مرارا و تكرارا حتى نعرف الخبايا و الاسرار ليصبح الهدف شيء عادي

عودة
أعلى