إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل هي حقيقة أنكم تربحون من الفوركس؟

الهادي زيات

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم,

هل هي حقيقة أن توصيات الخاصة لعملاء عرب فوركس تربح منذ 2013 ؟

و هل هي حقيقة أن الأخ مالك فرحات و الأخل صياد العملات و قاهر الأورو توصياتهم ربحانة ؟

أنا لا أسيئ لأي انسان بهذا الموضوع, حشى للله. لم أرى أي شيء سلبي من أي شخص.

هل هناك منكم من هو كسبان ألاف الدولارت أو ربما الملايين ؟ بالاعتماد على توصيات المنتدى هذا ؟

تقبلوا أسئلتي و بارك الله فيكم

رمضانكم بالصحة و الهناء .

xm    xm

سلام عليكم و رحمة الله
اهلا و سهلا اخي العزيز
بكل صراحة انا شخصيا لم اجرب التوصيات
لكن مند 2013 لحد الان و التوصيات مستمرة 5سنوات ليست بالسهلة فهي خبرة
أعتقد لو لم تكن التوصيات جيدة لما كانت استمرارية للموضوع
في انتظار الاخوة الكرام للرد عليك بالتفصيل
تقبل فائق احترامي و تقديري

xm    xm

اخي الهادي النتائج امامك لكن البعض لايلتزم بها بادارة راس مال صحيحة بحيث ينتظر المحصلة
وبالنسبة للاخوة اصحاب مواضيع التوصيات فهي امامك مباشرة يمكنك متابعتها

xm    xm

سلام عليكم و رحمة الله
اهلا و سهلا اخي العزيز
بكل صراحة انا شخصيا لم اجرب التوصيات
لكن مند 2013 لحد الان و التوصيات مستمرة 5سنوات ليست بالسهلة فهي خبرة
أعتقد لو لم تكن التوصيات جيدة لما كانت استمرارية للموضوع
في انتظار الاخوة الكرام للرد عليك بالتفصيل
تقبل فائق احترامي و تقديري

مشكور اخ عدنان على الأخلاق النبيلة.

xm    xm

اخي الهادي النتائج امامك لكن البعض لايلتزم بها بادارة راس مال صحيحة بحيث ينتظر المحصلة
وبالنسبة للاخوة اصحاب مواضيع التوصيات فهي امامك مباشرة يمكنك متابعتها

بارك الله فيك على الرد السريع و المفهوم.
كل الناس تقول مقولة. " ادارة رأس مال صحيحة"
ماذا تقصدون بهذه المقولة و كيف نتعامل مع التوصيات ؟
شكرا

xm    xm

بارك الله فيك على الرد السريع و المفهوم.
كل الناس تقول مقولة. " ادارة رأس مال صحيحة"
ماذا تقصدون بهذه المقولة و كيف نتعامل مع التوصيات ؟
شكرا

يعني لو ضرب استوب الصفقة ماتخسر فيها اكتر من ٢% من راسمالك
اذا رسمالك ١٠٠٠ مالازم تخسر بصفقة وحدة اكتر من ٢٠$

xm    xm

السلام عليكم,

و هل هي حقيقة أن الأخ مالك فرحات و الأخل صياد العملات و قاهر الأورو توصياتهم ربحانة ؟

هل هناك منكم من هو كسبان ألاف الدولارت أو ربما الملايين ؟ بالاعتماد على توصيات المنتدى هذا ؟

اهلا ياخ عبد الهادي زيات

لا استطيع ان انتقص من اخواننا اللي ينزلون توصيات فهم يتعبون ع التوصيات ولديهم خبرتهم وقدراتهم انا اتبعت بعض من توصياتهم ولكنها كانت قليله جدا وهم يشكرون بغض النظر عن النتائج لانها تعبوا ولم يطلبوا مقابل

لكن اذا اردت ان تكسب من الفوركس فجد طريقك للربح بنفسك وخذ في بالك ادراة راس المال والنفسيه انا اليوم خسرت 200 بسبب الباوند وبسبب تقلبات السوق اليوم بسبب تصرريح ترامب اللي قلب السوق وللاسف لم ادري عن الخبر الا بعد الخساره والحمدلله الان محقق 255 ارباح فالسوق يحتاج ادراة راس مال قويه وطريقه لك

النصيحه الثانيه ابعد عن اللي يسويلك توصيات عن طريق الديمو لانك لن تربح معه ابدا

وشكرا

xm    xm

اهلا ياخ عبد الهادي زيات

لا استطيع ان انتقص من اخواننا اللي ينزلون توصيات فهم يتعبون ع التوصيات ولديهم خبرتهم وقدراتهم انا اتبعت بعض من توصياتهم ولكنها كانت قليله جدا وهم يشكرون بغض النظر عن النتائج لانها تعبوا ولم يطلبوا مقابل

لكن اذا اردت ان تكسب من الفوركس فجد طريقك للربح بنفسك وخذ في بالك ادراة راس المال والنفسيه انا اليوم خسرت 200 بسبب الباوند وبسبب تقلبات السوق اليوم بسبب تصرريح ترامب اللي قلب السوق وللاسف لم ادري عن الخبر الا بعد الخساره والحمدلله الان محقق 255 ارباح فالسوق يحتاج ادراة راس مال قويه وطريقه لك

وشكرا
شكرا لك :slightly-smiling-fa

xm    xm

اهلا ياخ عبد الهادي زيات

وشكرا

هالمخبول عفس الدنيا عفس

اين تابعت تصريحه ؟؟

شكرا لك اخي

xm    xm

نعم
وما زلت ارى اهميه ربط التوصيات ب fxbook

xm    xm

السلام عليكم,

حقيقة الفوركس اخي الهادي هي ادارة راس مال صحيحة + نقطة دخول صحيحة ستجد نفسك دائما من الرابحين ونادرا ما تخسر القليل . بالنسبة لي انا في هذا المجال منذ 10 سنوات ولم استطع الربح منه و تظهر نتائج ايجابية عندي الا في السنة الاخيرة عندما تعمقت في هذا السوق جيدا و اكتشفت فيه خفايا لم اكن اراها طيلة السنوات الماضية و متاجرتي الان تعتمد على اساسيات معينة لاقتناص نقطة دخول صحيحة + ادارة في راس المال بشكل جيد فتظهر عندي نتيجة ايجابية حتى انني لا اتنبأ بالسعر اين ذاهب صاعد ام هابط فا استراتيجيتي لا تعتمد على التنبؤ بالسعر و انما تعتمد على سلوك السعر . لهذا سأضم صوتي لصوت اخواني الذين تحدثوا على ادارة راس المال بشكل صحيح وانها هي اساس النجاح بالفوركس .
اما بالنسبة للاخوة الذين يضعون توصيات فلاحظ ان توصياتهم بها الايجابية اكثر من السلبية وهم يبدلون مجهود كبير بالتحليل للوصول لافضل نتيجة ... في نظري مجهوداتهم كبيرة يستحقون الشكر عليها .

عودة
أعلى