إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسأل و أنا أجيبك ... (عن كل شيء يتعلق بالفوركس)

xm    xm

السلام عليكم
هل يوجد موضوع حول المصطلحات الفوركسية
الكل يتكلم على المجنون و الهدج و انا محتار من هؤلاء
شكرا مسبقا

xm    xm

السلام عليكم
شكرا مسبقا

و عليكم السلام

المجنون هو زوج الباوند ين / gbp/jpy
اما الهدج هو دخول صفقة معاكسة لصفقتك
مثلاً لديك شراء على المجنون و عكس عليك السعر تاخذ بيع لحتى تتضح معاك الرؤية بوضوح الاتجاه

xm    xm

السلام عليكم
شكرا مسبقا

زور القسم التعليمي يا غالي .. فيه المواضيع التي قد تتاجها للاستزادة والتعلم
ولا تتردد بطلبك اي امر تعليمي

وهذه بعض المواضيع التي قد تفيدك :

ما هو التبريد - ما هو التعزيز - ما هو الهيدج ؟؟

أسماء الشهره لبعض أزواج العملات

بالتوفيق يا غالي
:wub::wub:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله.....أخي العزيز في الحقبقة أنا الخسائر ملازمة لي في الفوركس ولا تفارقني فياليت مشورة أو نصيحة لأي موضوع توصيات في المنتدى نجاحه عالي ولك جزيل الشكر

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله.....أخي العزيز في الحقبقة أنا الخسائر ملازمة لي في الفوركس ولا تفارقني فياليت مشورة أو نصيحة لأي موضوع توصيات في المنتدى نجاحه عالي ولك جزيل الشكر

كنصيحة مني شخصيا تعلم ان تبني استراتيجيتك و لالاتبحث عن اي توصيات و لا تتسرع و لا تغامر بغقود كبيرة ادارة راس المال من اهم الامور و مع الوقت ان شاء الله سوف تجد نفسك تفهم حركة السوق و تستفيد منها
لا تستعجل على رزقك و ان شاء الله سوف تلقى النجاح انا شخصيا كنت مثلك الحسائر تلازمني لكني اتبعت بعص الخطوات منها ما سبق دكره و الحمد لله الامور الان تسير بشكل جيد

xm    xm

كنصيحة مني شخصيا تعلم ان تبني استراتيجيتك و لالاتبحث عن اي توصيات و لا تتسرع و لا تغامر بغقود كبيرة ادارة راس المال من اهم الامور و مع الوقت ان شاء الله سوف تجد نفسك تفهم حركة السوق و تستفيد منها
لا تستعجل على رزقك و ان شاء الله سوف تلقى النجاح انا شخصيا كنت مثلك الحسائر تلازمني لكني اتبعت بعص الخطوات منها ما سبق دكره و الحمد لله الامور الان تسير بشكل جيد

لك شكري العميق على الرد... بالنسبة لبناء إستراتيجية خاصة فإن ذلك يحتاج إلى خبرة عميقة....وبحثت طويلا عن إستراتيجيات أو توصيات ناجحة مع الاسف لم أجد مايفلح معي... فلو كانت لديك استراتيجية تعتقد أنها ناجحة أتمنى أن تدلني عليها مع جزيل الشكر والعرفان

xm    xm

لك شكري العميق على الرد... بالنسبة لبناء إستراتيجية خاصة فإن ذلك يحتاج إلى خبرة عميقة....وبحثت طويلا عن إستراتيجيات أو توصيات ناجحة مع الاسف لم أجد مايفلح معي... فلو كانت لديك استراتيجية تعتقد أنها ناجحة أتمنى أن تدلني عليها مع جزيل الشكر والعرفان

أهلا أخي الكريم منور
من أبسط الاستراتيجيات و الفعالة الترند المكسور
اعمل عليها ديمو لفترة معينة لمعرفة أسراها و باذن الله لن نعرف الخسائر
بالتوفيق

xm    xm

دكتور كيف يتم حساب الرافعة المالية
وايه الفرق بين رافعة 1:200 & 1:400 فى حال كان اللوت المستخدم النقطة فيه تساوى 1 $

xm    xm

دكتور كيف يتم حساب الرافعة المالية
وايه الفرق بين رافعة 1:200 & 1:400 فى حال كان اللوت المستخدم النقطة فيه تساوى 1 $

كلمة رافعة هي استخدام أموال أو أصول مقابل تكلفة او قرض أو عائد محدد و ثابت.و تشير الرافعة المالية إلى توظيف الأموال مقابل تكلفة
تمويل/قرض ثابتة على أساس تحقيق عائد مرتفع ، فكلما يرتفع معامل الارتفاع كلما ارتفع العائد و بنفس الطريقه ترتفع المخاطره

الفكره العامه

في رافعه 1:200 انت تقترض لكل 1$ مبلغ 200$
في رافعه 1:400 انت تقترض لكل 1$ مبلغ 400$
و بالتالي اذا لديك حساب 1000$ يمكنك المتاجره بمبلغ

200,000 على رافعه 1:200 و هي تمثل 2 عقد كبير

400,000 على رافعه 1:400 و هي تمثل 4 عقود كبيره

متطلبات الهامش و الفائده عليه تختلف من شركه لاخرى و حسب البنك المتعامل معها و بالتالي من الضروري معرفه قيمه المارجن المحجوز قبل البدء بالمتاجره

xm    xm

من فضلك عاوزة اتعلم ازاى اسجل للحصول على عرض البونص المجانى 200$ الموجود بالمنتدى ياريت حضرتك تجاوبنى بالتفصيل لانى اول مرة اسجل

xm    xm

من فضلك عاوزة اتعلم ازاى اسجل للحصول على عرض البونص المجانى 200$ الموجود بالمنتدى ياريت حضرتك تجاوبنى بالتفصيل لانى اول مرة اسجل

أدخلي الى منتدى الدعم الفني و سجلي طلبك هناك بفتح موضوع جديد

xm    xm

انا قمت بتسجيل طلبى بالفعل بس كنت عاوزة اسال هو فيه طلبات تانية او اى اوراق ارسلها واسفة اخى ع الازعاج

xm    xm

انا قمت بتسجيل طلبى بالفعل بس كنت عاوزة اسال هو فيه طلبات تانية او اى اوراق ارسلها واسفة اخى ع الازعاج

أهلا و سهلا بكي معنا أختي في الله
ان شاء الله سيتم متابعة موضوعك في منتدى الدعم و خدمة العملاء
و لو في ورق ناقص سيتم اعلامك به
فقط تابعي موضوعك أول بأول
بالتوفيق

xm    xm

مرحبا اخي العزيز,
سؤالي هو هل يوجد مؤشر فعلي للتشبع ؟؟ مثل ما تلاحظ انو مؤشر الستوتاستك و ال ار اس اي ,لم يكونو نافعين مع الصعود الحاد للباوند دولار.
تحياتي ياغالي

xm    xm

الله يعطيك العافية

سؤالي بخصوص النقطة كيف نحسبها لاني اشوف في بعض الازواج تكون فية اربعه ارقام بعد الفاصلة وبعضها خمسة وبعضها ثلاثة بعد الفاصلة .........فلو حبيت اظيف ثلاث نقاط ..... فكيف تنحسب النقطة

عودة
أعلى