إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسأل و أنا أجيبك ... (عن كل شيء يتعلق بالفوركس)

xm    xm

اخي عبابنه ,هل موجات اليوت قادره على تحديد نسبة التصحيح؟

السلام عليك
الموجات التصحيحه تقسم لثمانيه اشكال منها المسطحه و المركبه و الزج زاج و لا يمكن تحديد قوه التصحيح بدقه متناهيه الا بعد تشكل اجزاء من الموجه
فشل الموجات و انقطاعها ايضا قد يتسبب احيانا في الفشل في تحديد قوه التصحيح
سنشرح اشكال الموجات و قواعدها بشكل اكبر خلال الدرس القادم و ستلاحظ انه يمكن تحديد اهداف اوليه و ليس اهداف بعيده الى ان تتشكل جزء من الموجه سيكون الامر مختلف

xm    xm

مرحبا اخي العزيز,
سؤالي هو هل يوجد مؤشر فعلي للتشبع ؟؟ مثل ما تلاحظ انو مؤشر الستوتاستك و ال ار اس اي ,لم يكونو نافعين مع الصعود الحاد للباوند دولار.
تحياتي ياغالي

السلام عليك اخي

كون المؤشرات تتبع السعر و لا تؤثر به فلا يعني ان التشبع سيعني انتهاء الاتجاه و لكن تعطي دلاله للمتداول
لا اعلم لوجود مؤشرات ذات قوه لتحديد التشبع سوى oscillators
اي الار سي اي 14 و ستوكاستيك 5,3,3 و الماكد ايضا و الذي يحوي مؤشرات الموفينج
الموفنج أفريج Fast EMA 12
الموفنج أفريج Slow EMA 26
والهيستوجرام الذي يمثل SMA 9
يمكنك تعديل اعدادات ستوكاستيك لتصبح 15,5,5 و يسمى
ستوكاستيك البطيء و يعطي نتائج اكثر دقه

xm    xm

الله يعطيك العافية

سؤالي بخصوص النقطة كيف نحسبها لاني اشوف في بعض الازواج تكون فية اربعه ارقام بعد الفاصلة وبعضها خمسة وبعضها ثلاثة بعد الفاصلة .........فلو حبيت اظيف ثلاث نقاط ..... فكيف تنحسب النقطة

السلام عليك
بالنسبه لحساب النقاط لديك نوعان من الاسعار ذات الاربع خانات بعد الفاصله و يكون الاسبريد ثابت و الخمس خانات بعد الفاصله و يكون الاسبريد متغير
طريقه حساب النقاط هنا يعتمد على المنزله الرابعه بعد الفاصله بغض النظر عما بعد ذلك
لنفرض ان سعر اليورو هو 1.3341 في الاربع منازل و لاضافه ثلاث نقاط يصبح 1.3344
لنفرض ان سعر اليورو هو 1.33415 في الخمس منازل و لاضافه ثلاث نقاط يصبح 1.33445
اي ان الخانه الرابعه هي من تحدد قيمه النقطه بغض النظر سواء كان اربع خانات او خمسه خانات

xm    xm

اخي العزيز استفساري هو ما تأثير فوز هولاند برئاسة فرنسا بدلا من ساركوزي ؟؟؟؟؟؟ اقصد تأثيره على العملة الموحدة تصعد او تنزل ؟؟؟

مع جزيل الشكر

xm    xm

اخي العزيز استفساري هو ما تأثير فوز هولاند برئاسة فرنسا بدلا من ساركوزي ؟؟؟؟؟؟ اقصد تأثيره على العملة الموحدة تصعد او تنزل ؟؟؟

مع جزيل الشكر

خساره ساركوزي سيؤثر سلبا عليها بالهبوط
حتى يتبين كيفيه تعامل هولاند مع الحقيبه الاقتصاديه في بلاده

xm    xm

شكرا دكتور, والهبوط اكيد رح يأثر على اسعار الذهب ايضا, لكن السؤال ممكن يؤثر سلبا على الباوند؟ لان الباوند عنيد هالايام. وشكرا دكتور

xm    xm

السلام عليك
بالنسبه لحساب النقاط لديك نوعان من الاسعار ذات الاربع خانات بعد الفاصله و يكون الاسبريد ثابت و الخمس خانات بعد الفاصله و يكون الاسبريد متغير
طريقه حساب النقاط هنا يعتمد على المنزله الرابعه بعد الفاصله بغض النظر عما بعد ذلك
لنفرض ان سعر اليورو هو 1.3341 في الاربع منازل و لاضافه ثلاث نقاط يصبح 1.3344
لنفرض ان سعر اليورو هو 1.33415 في الخمس منازل و لاضافه ثلاث نقاط يصبح 1.33445
اي ان الخانه الرابعه هي من تحدد قيمه النقطه بغض النظر سواء كان اربع خانات او خمسه خانات

..

الله يجزاك خير طيب الدورلار ين ثلاث خانات بعد الفاصلة ...؟؟؟

xm    xm

..

الله يجزاك خير طيب الدورلار ين ثلاث خانات بعد الفاصلة ...؟؟؟

ايضا بنفس الطريقه لازواج الين هنا لديك ثلاث خانات للاسبريد المتغير
مثلا سعر اليورو ين 106.456 الخانه الاخيره هي اجزاء النقطه و الخانه الثانيه تمثل النقاط و لاضافه ثلالق نقاط يصبح 106.486
في الاسبريد الثابت يظهر 106.45 و باظافه ثلاث نقاط يصبح 106.48

xm    xm

شكرا دكتور, والهبوط اكيد رح يأثر على اسعار الذهب ايضا, لكن السؤال ممكن يؤثر سلبا على الباوند؟ لان الباوند عنيد هالايام. وشكرا دكتور

الكيبل بشكل عام يتحرك بشكل منفصل عن اليورو في الشهور الاخيره كون هناك ثبات في اداء الاقتصاد و لكن الامر لن يستمر فخطط تقشف الحكومه البريطانيه ستؤثر على النمو بشكل عام مستقبلا
القاعده ثابته تقشف سيعني انخفاض النمو
لذلك فكره قوه للكيبل ممكنه على المدى القصير و لكن ليس المتوسط و البعيد

xm    xm

بارك الله فيك وفي علمك يادكتور

ممكن اسال اي المنصات في التحليل الفني افضل

وكيف ممكن اعرف توقيت المنصة ..

xm    xm

السلام عليكم دكتور
سؤوالي بخصوص شركة etoro
انا تعاملت معها ووجدتها سهلة ومرنة في التداول
لكن للأسف خسرت الكثير بسبب استخدام مرحلة risk عالي وعدم توفر خبرة كثيرة في هذا المجال
وافكر بالعودة بعدما تعلمت من اخطاء كثيرة واصبحت ملم بالسوق
اريد ان أسأل عن سحب الرصيد بما اني لم يتوفر لي الفرصة لسحب اي رصيد
هل هذه الشركة مضمونة في السحب
او هي كما يشاع انها شركة نصابة ولا يمكن سحب ارباح او رصيد بعد الايضاح

لأني اشك في هذه الاشاعات بسبب ضخامة حجم الشركة
شكرا

xm    xm

السلام عليكم دكتور
سؤوالي بخصوص شركة etoro
انا تعاملت معها ووجدتها سهلة ومرنة في التداول
لكن للأسف خسرت الكثير بسبب استخدام مرحلة risk عالي وعدم توفر خبرة كثيرة في هذا المجال
وافكر بالعودة بعدما تعلمت من اخطاء كثيرة واصبحت ملم بالسوق
اريد ان أسأل عن سحب الرصيد بما اني لم يتوفر لي الفرصة لسحب اي رصيد
هل هذه الشركة مضمونة في السحب
او هي كما يشاع انها شركة نصابة ولا يمكن سحب ارباح او رصيد بعد الايضاح

لأني اشك في هذه الاشاعات بسبب ضخامة حجم الشركة
شكرا

حاليا لا نتعامل مع الشركه و ليس بسبب اخبار عن حالات نصب او احتيال و انما استجابه للاعضاء لايقاف التعامل معها كونه البعض اشار انها قد تكون شركه اسرائيليه

xm    xm

بارك الله فيك وفي علمك يادكتور

ممكن اسال اي المنصات في التحليل الفني افضل

وكيف ممكن اعرف توقيت المنصة ..

توقيت المنصه في الميتاتريد تجده اعلى قائمه الاسعار
شخصيا افضل منصه الميتاتريد ة التريد ستيشن

xm    xm

حاليا لا نتعامل مع الشركه و ليس بسبب اخبار عن حالات نصب او احتيال و انما استجابه للاعضاء لايقاف التعامل معها كونه البعض اشار انها قد تكون شركه اسرائيليه

شكراً دكتور
لكن من خلال تعاملاتكم القديمة مع الشركة او اذا تواجد اصدقاء يتداولون مع الشركة
هل كانت الشركة صادقة بخصوص ارسال الارباح؟!

شكرا

xm    xm

اخي ممكن اسال كم سؤال اولا بخصوص طريقة السحب من شركة [color=#]وريلد وايلد كم يستمر السحب وما هي الرسوم المدفوعة للحوالة المالية وكم ادنى مبلغ تستطيع سحبه هذا شئ

وان كان بإمكانك الرد الان ما هو توقعك للزوج اليورو دولار وبماذا تنصح شراء عند 1620 ام الانتظار وما هي توقعاتك للزوج هل سيواصل الارتفاع ام انه سيعاود الهبوط

وماذا بخصوص الذهب هل سيستمر بالصعود بعد 1625 ام انه ايضا سيعاود الهبوط
[/color]

xm    xm

شكراً دكتور
لكن من خلال تعاملاتكم القديمة مع الشركة او اذا تواجد اصدقاء يتداولون مع الشركة
هل كانت الشركة صادقة بخصوص ارسال الارباح؟!

شكرا

حقيقه لم تكن هناك مشاكل بهذا الخصوص و الشركه كانت ملتزمه

xm    xm

اخي ممكن اسال كم سؤال اولا بخصوص طريقة السحب من شركة [color=#]وريلد وايلد كم يستمر السحب وما هي الرسوم المدفوعة للحوالة المالية وكم ادنى مبلغ تستطيع سحبه هذا شئ [/color]
[color=#][/color]
[color=#]وان كان بإمكانك الرد الان ما هو توقعك للزوج اليورو دولار وبماذا تنصح شراء عند 1620 ام الانتظار وما هي توقعاتك للزوج هل سيواصل الارتفاع ام انه سيعاود الهبوط [/color]
[color=#][/color]
[color=#][/color]
[color=#]وماذا بخصوص الذهب هل سيستمر بالصعود بعد 1625 ام انه ايضا سيعاود الهبوط[/color]
[color=#][/color]

السلام عليك
رسوم التحويل البنكي من 25-40 $
لا يوجد حد ادنى للسحب
رسوم التحويل تكون مجانيه و تودع في حساب التحويل للحولات اعلى 500$
رسوم التحويل للفيزا و الموني بروكرز و الماستر الكارد من 1-2.6 $ بشرط الايداع بواسطه هذه الطرق
بخصوص توقع اليورو و الذهب تابع معي في الورشات المخصصه للتحليل و وقت ظهور الفرص ..... حاليا افضل الحياديه لليورو بعد تسجيل 1.2635

xm    xm

الى الاخ احمد

هذا الموضوع لخدمه الاعضاء يتم الاجابه فيه عن اسئله تتعلق بشؤون الفوركس كالشركات و الامور التقنيه و المفاهيم الفوركسيه مع محاوله الابتعاد عن الاسئله التحليله اللحظيه كون الاجابه عن الاسئله تكون مرتين او ثلاث في اليوم

:wub::wub::wub::wub:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاخ احمد صاحب الموضوع القيم
شكر لك على مجهودك واستجابتك لجميع الاعضاء
من فضلك لى سؤال
عايزة طريقة او استراتيجية سهلة واعرف بيها السعر اين يتجه على المدى القريب والبعيد
لانى بالفعل خسرت كتير اوى وتعبت من كت الخسارة وبدخل الصفقة على الاخبار والاجندة الاقتصادية وبعدها تعكس تماما ياريت تشوفلى حل
لك كل الشكر والاحترام

عودة
أعلى