إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل هناك اي اجراءات جديدة بخصوص تطبيق الرافعة المالية الجديدة

jamalayyat

عضو جديد

xm    xm

الاخوة الكرام : نأمل افادتنا فيما اذا سيكون هنالك امكانية لاستمرار استخدام الرافعة الملية القديمة 1:500 بعد دخول تطبيق اجراءات الرافعة المالية الجديدة قريبا ... يعني هل هناك اي طريقة للالتفاف على هذه الاجراءات مثل نقل الحساب غلى فرع اخر جديد لشركة تيك ميل او ما شابه ذلك .... افيدونا اذا تكرمتم ، وجراكم الله خيرا ..... هنالك شركات قد فتحت افرع جديدة في مناطق خارج اوروبا للاستمرار بتوفير الروافع المالية العالية ... فهل هذا ممكن في حالة شركة تيك ميل ... وشكرا

xm    xm

الحل بالانتقال للتراخيص الاخرى لنفس الشركة
في حالة تيكميل تنتقل الى ترخيص سيشيل

xm    xm

وهل هذا ممكن استاذي الكريم علما ان حسابي في بريطانيا تحت رعايتكم ، وهل هناك أمان في الانتقال للفرع الثاني لان الرافعة الجديدة غير مشجعة فعلا ... نأمل ان تطمنونا عن الانتقال للفرع الاخر للشركة واذا ما كان هنالك أمان لان العمل بالرافعة الجديدة قريبا سيكون غير مجزي على ما يبدو ... مع اجمل التحيات والامنيات بالتوفيق للجميع

xm    xm

وهل هذا ممكن استاذي الكريم علما ان حسابي في بريطانيا تحت رعايتكم ، وهل هناك أمان في الانتقال للفرع الثاني لان الرافعة الجديدة غير مشجعة فعلا ... نأمل ان تطمنونا عن الانتقال للفرع الاخر للشركة واذا ما كان هنالك أمان لان العمل بالرافعة الجديدة قريبا سيكون غير مجزي على ما يبدو ... مع اجمل التحيات والامنيات بالتوفيق للجميع

اهلا اخي للتوضيح (وهو ما سأكتبه لاحقا في موضوع مفصل)
يمكنك البقاء تحت الترخيص البريطاني وبرافعتك الحالية ولكن بشرط أن تقدم طلباً للشركة ليتم تصنيفك كعميل محترف
وحتى يتم الموافقة على تصنيفك كعميل محترف يجب أن تستوفي معيارين من المعايير الثلاثة التالية:
1- أن تكون قد نفذت صفقات بحجم كبير وبمعدل 10 صفقات على الأقل في كل ربع سنة
2- أن تكون قد عملت في المجال المالي في موضع يتطلب المعرفة بالمعاملات أو الخدمات المالية لمدة سنة على الأقل
3- أن تملك استثمارات تبلغ قيمتها 500,000 يورو على الأقل

التعديل الأخير:

xm    xm

شكرا لكم وجزاكم الله خير على الاجابة الشافية ... ونود التوضيح بخصوص الشروط الموضوعة لتغيير طبيعة العميل حيث انها لا ت ننطبق على الكثير من المتداولين ...

xm    xm

شكرا لكم وجزاكم الله خير على الاجابة الشافية ... ونود التوضيح بخصوص الشروط الموضوعة لتغيير طبيعة العميل حيث انها لا ت ننطبق على الكثير من المتداولين ...

بداية أخي للتوضيح على الراغبين في أن يتم تصنيفهم كعملاء محترفين حتى يظلوا تحت الترخيص البريطاني برافعتهم المالية نفسها, يمكنهم ذلك بخطوات بسيطة جدا,
ادخل الى منطقة الاعضاء واتبع الشرح في الصور التالية:

وبخصوصك أخي اختر الإجابة نعم على المعيار الأول والثالث وسيتم الرد عليك لاحقا من قبل الشركة فيما اذا تمت الموافقة على تصنيفك أم لا.

التعديل الأخير:

xm    xm

شكرا لك اخي الكريم وجزاك الله كل خير على الاجابات المفيدة

اهلا بك اخي جمال وبتمنى تخبرني بعد تقديم الطلب حتى نتابع المسألة معك

xm    xm

الاخ وسام : لقد تم تقديم الطلب قبل 5 أيام ولتاريخه لم يصلني أي جواب من الشركة ... وسنوافيكم بالرد عند وصوله .. ولكم تحياتنا ..

عودة
أعلى