إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اكمال فتح حساب

awshusham

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

قمت بفتح حساب تحت FCA البريطاني ولكن التعقيدات كبيرة جدا لكوني عراقي اعيش في تركيا فسؤالي هو هل فتح حساب تحت رعايتكم في fsa سيشيل مضمون ام لا وهل يوجد نفس التعقيدات من تصديق من كاتب عدل وعدم قبول ورقة ايداع البنك كاثبات للعنوان وهل يوجد مخاطرة او نوع من عدم الاهتمام في حساب سيشيل وما الى اخره للعلم انا وصلني ايميل من tickmill يخبرني بتحويل الحساب ان لم اتمكن كما في الصورة

سؤال اخير هل فتح الحساب تحت رعايتكم يعني استقطاع مبلغ اضافي من عمليات التداول الخاصة بي.

مع الشكر الجزيل​

المرفقات

• Screenshot from 2018-07-23 13-44-07.jpg
    Screenshot from 2018-07-23 13-44-07.jpg
    159.8 KB · المشاهدات: 3

xm    xm

اهلا بك أخي
التسجيل في سيشيل تحت رعايتنا مضمون تماما وستحصل على نفس التنفيذ وجميع الشروط الأخرى كما في الترخيص البريطاني
ولن يتم اقتطاع اي مبلغ اضافي ويمكنك المقارنة بالتنفيذ على الديمو
بالنسبة للثبوتيات فالتعقيدات تحت سيشيل طبعا أقل
افتح حساب في منطقة الاعضاء من الرابط التالي وارفق الثبوتيات وارسل لي رقمه وانا سأتابع معهم
https://secure.tickmill.com/redirec...ckmill.com/trader/index.php?task=1050&lang=10

xm    xm

شكرا لك استاذ وسام سباق دائما في الرد لطفا رقم حسابي هو 457116 يرجى متابعتكم مع جزيل الشكر

xm    xm

اهلا اخي الحساب الحالي ليس برعايتنا لذا لانستطيع متابعه الموضوع مع الشركة
لذا نرجو منك ارسال ايميل للدعم برغبتك ان يكون حسابك تحت رعاية عرب فوركس
على الإيميل التالي
support@tickmill.com

xm    xm

اخي العزيز انا قمت بفتح الحساب من خلال الرابط الي زودني بي الاخ وسام, وقمت الان بارسال ايميل أخبرتهم باني اريد ان يكون حسابي تحت رعايتكم كما في الصورة

المرفقات

• Screenshot from 2018-07-24 11-29-07.jpg
    Screenshot from 2018-07-24 11-29-07.jpg
    128.9 KB · المشاهدات: 5

xm    xm

اهلا اخي, المفروض كان يكون تلقائي برعايتنا عكل مو مشكلة,
بالنسبة للثبوتيات اثبات الشخصية صحيح لكن اثبات العنوان, انت ارفقت وصل ايداع وليس كشف حساب بنكي
ماعندك كشف بنكي او فاتورة خدمات باسمك عليها العنوان

xm    xm

اخي العزيز وسام, كشف الحساب هنا في بنك الزراعات ليس فيه عنوان وهم يقولون نحن لا نضع عنوان!. على العموم, رفعت لهم فاتورة كهرباء الان ارجو المتابعة مع جزيل الشكر

xm    xm

شكرا اخ وسام, ولكن لم يتم الرد حتى اللحظة ولايزال الحساب غير فعال كما موضح ادناه

المرفقات

• Screenshot from 2018-07-24 14-53-59.jpg
    Screenshot from 2018-07-24 14-53-59.jpg
    177.5 KB · المشاهدات: 1

xm    xm

طيب اخي سيتم ارسال اميل فورا عند التأكيد ان شاء الله ليوم غد كحد أقصى

xm    xm

السلام عليكم..

تم تفعيل الحساب اليوم, وقمت بمحاولة الايداع عن طريق فيزا كارد بنك الزراعات, ولكن للاسف لم يقبل مني وتم الرفض ثم حاولت الايداع عن طريق نتلر ولكني تفاجئت بوجود رسالة تقول: لا يمكن لدولة تركيا الايداع! على الرغم انه في واحد اتصل علي من شركة تيك ميل واخبرني ان نتلر مسموح! انا لدي نتلر فعال وفعلته عن طريق المستندات التركية. سؤالي هو هل صحيح انه ممنوع وما هو الحل؟

مع الشكر الجزيل

xm    xm

اخي العزيز وسام ارجو ان تلقي نظرة على الصورة ادناه. شكرا على سرعة ردكم

المرفقات

• Screenshot from 2018-07-26 11-56-49.jpg
    Screenshot from 2018-07-26 11-56-49.jpg
    138.2 KB · المشاهدات: 5

xm    xm

معذرة اخي خطأي، سكريل المتاح من تركيا وليس نتلر ، عندك سكريل؟
بكل حال حيتصلوا فيك بعد شوية ليشرحولك الخيارات

عودة
أعلى