إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاتجاه العام المتوقع للازواج من موقع اجنبي مأجور

xm    xm

كما اسلفنا بما افادت التقارير صعود الباوند واليورو والذهب وهاد قد صعد كل من اليورو والباوند والذهب
وهناك تقارير جديدة تفيد بان اليورو سيصل الى 1.24 على المدى الطويل

xm    xm

اخى تحليل مهم زوج عندوا مقاومات قوية كسر مناطق دى يفتح مجال لكن الان لا نقدر نقول انا معلق شراء اظن ان دولار هيقوى بسيط ثم يضعف لاختبار ترند قوى يومى

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

تفيد التقارير ان الدولار سيتابع الهبوط دون اي تصحيح فضلا عن خبر الفيدرالي بعد قليل

انا معكم وسأوافيكم بكل جديد

تحياتي للجميع

xm    xm

هذا خلاصة ما جاء به رئيس الفيدرالي

صناع السياسة يرفعون الأسعار تدريجياً. إنهم يهدفون إلى منح غرفة الاقتصاد للتشغيل مع محاولة الحفاظ على توقعات التضخم

وبالرغم من الكلام الايجابي الا ان الدولار لم يلتفت لهذه التصريحات مما يدل على استمرار ضعف الدولار وربما يرتفع قليلا امام العملات بشيء لا يذكر لكن الى الان العلامات تدل على العكس

xm    xm

استعداد جديد لصعود الذهب واليورو اليوم ان شاء الله
لكن نلتفت قليلا للعقوبات الامريكية المفروضة على روسيا فيمكن ان تاثر سلبا

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

تفيد التقارير ان الدولار سيتابع الهبوط دون اي تصحيح فضلا عن خبر الفيدرالي بعد قليل

انا معكم وسأوافيكم بكل جديد

تحياتي للجميع

اخي الدولار يورو متجه ناحية الهبوط للسعر 1.0550 من الان حتى نهاية سنة 2018 و لن تنتهي سنة 2020 الا و قد حدد نقطة 0.9350 سواء كانت البيانت الاقتصادية جيدة ام سيئة والله اعلم

xm    xm

كل هبوط للذهب هي فرصة قوية للشراء

استعداد جديد لصعود الذهب واليورو اليوم ان شاء الله
لكن نلتفت قليلا للعقوبات الامريكية المفروضة على روسيا فيمكن ان تاثر سلبا

اخي الدولار يورو متجه ناحية الهبوط للسعر 1.0550 من الان حتى نهاية سنة 2018 و لن تنتهي سنة 2020 الا و قد حدد نقطة 0.9350 سواء كانت البيانت الاقتصادية جيدة ام سيئة والله اعلم

كما افادت التقارير بشكل صحيح ارتفع الذهب لاكثر من 200 نقطة وهو مستمر الان واليورو ايضا ارتفع حوالي 130 نقطة
متابع معكم خطوة بخطوة

xm    xm

هو حضرتك شارى يورو ولا اى على العموم الافضل البيع هدف 1.09000

يا اخى حضرتك شايف بردوه ان يورو صاعد طب بص يا اخى زوج امامه اتجهاهين الاول ينل يلمس 1.1334 ويطلع 1.14000 ويهبط يزول 1.13000 ثم 1.12000 الى 1.09000 ثانى ان زوج يصعد لحد 1.1439 ويكسر منطقة دة يغلق بشمعتين على الاقل كده ممكن نشوف 1.1560 ويكسر موجه الاخيره فى الهبوط ويروح لحد 1.1850 ده تحليلى والله اعلم انا اميل لتحليل الاول هبوط ومعلق امر بيع من 1.14000 هدف 1.13000 هدف اول استوبى 1.1440

كما افادت التقارير وجائت صحيحة 100% فقد ارتفع الذهب واليورو بنفس معطيات الاشارات فقد وصل الذهب 1210 واليورو 1.17 تقريبا

وتفيد التقارير الجديدة على المستوى الاساسي ان اليورو سيكمل الارتفاع وسيصل مستويات تفوق 1.18 لكن رما سيكون هناك بعض التصحيحات للاسفل وهذا مرجح
لكن تفيد التقارير بالنسبة للاجتماع الاوربي الامريكي بافادة اليورو عموما

xm    xm

كما افادت التقارير وجائت صحيحة 100% فقد ارتفع الذهب واليورو بنفس معطيات الاشارات فقد وصل الذهب 1210 واليورو 1.17 تقريبا

وتفيد التقارير الجديدة على المستوى الاساسي ان اليورو سيكمل الارتفاع وسيصل مستويات تفوق 1.18 لكن رما سيكون هناك بعض التصحيحات للاسفل وهذا مرجح
لكن تفيد التقارير بالنسبة للاجتماع الاوربي الامريكي بافادة اليورو عموما

تحليلك ممتاز اخي .... بالنسبة لليورو دولار بما انه لم يتجاوز 1.1850 في اعتقادي لهذه اللحظة مرشح للهبوط مجددا حتى نهاية السنة والله اعلم

xm    xm

تحليلك ممتاز اخي .... بالنسبة لليورو دولار بما انه لم يتجاوز 1.1850 في اعتقادي لهذه اللحظة مرشح للهبوط مجددا حتى نهاية السنة والله اعلم

هذه قمة الشموع 1850 على الديلي قد ولى وقتها وتحليلها ليس مقياسا سيصل باعتبار التحليل الاساسي اسم على مسمى اساسي:rose:

xm    xm

تفيد التقارير بانه هناك مزيد من الهبوط للدولار في ظل التخوف من فوز الديموقراطيون في الانتخابات وعلى مايكون سلبي على الدولار وبشكل عام الانتخابات برمتها ستكون سلبية على الدولار وسنرى صعود الازواج على الدولار الامريكي

xm    xm

هذه قمة الشموع 1850 على الديلي قد ولى وقتها وتحليلها ليس مقياسا سيصل باعتبار التحليل الاساسي اسم على مسمى اساسي:rose:

نقطة 1.1850 هي ليست مجرد نقطة ديلي انما الحد الاقصى ل 500 نقطة الاولى عند الارتداد .... اخي عند وجود حركة قوية بالسعر للاسفل تأكد انه سيحافظ على 500 نقطة من نقطة اللو الي ان يحقق الهدف و في حال اختراقها يجب ان يحافظ عليها اكثر من مرة لكي يعطي اشارة بالصعود ... بالاشهر القليلة المتبقية من السنة سيصل السعر لنقطة 1.0550 ولن تنهي سنة 2020 حتى يسجل رقم 0.9850 او 0.9350 سواء كانت البيانات جيدة ام سيئة ..... هذه وجهة نظري اخي و الله اعلم

xm    xm

نقطة 1.1850 هي ليست مجرد نقطة ديلي انما الحد الاقصى ل 500 نقطة الاولى عند الارتداد .... اخي عند وجود حركة قوية بالسعر للاسفل تأكد انه سيحافظ على 500 نقطة من نقطة اللو الي ان يحقق الهدف و في حال اختراقها يجب ان يحافظ عليها اكثر من مرة لكي يعطي اشارة بالصعود ... بالاشهر القليلة المتبقية من السنة سيصل السعر لنقطة 1.0550 ولن تنهي سنة 2020 حتى يسجل رقم 0.9850 او 0.9350 سواء كانت البيانات جيدة ام سيئة ..... هذه وجهة نظري اخي و الله اعلم

تمام اخي bod5 لكن اذا كان المبدأ على اساس التنجيم والتوقع للمستقبل فالاقرب هو هبوط الدولار حسب معطيات البيانات لا العكس على العموم مسألة وقت ويتبين كل شيء

xm    xm

تمام اخي bod5 لكن اذا كان المبدأ على اساس التنجيم والتوقع للمستقبل فالاقرب هو هبوط الدولار حسب معطيات البيانات لا العكس على العموم مسألة وقت ويتبين كل شيء

بالنسبة لنقطة 1.0550 التوقع بها مبني على نقطة الفتح لسنة 2017 اما بالنسبة لنقطة 0.9350 فهي مبنية على نقطة الفتح لسنة 2010 والله اعلم

xm    xm

بالنسبة لنقطة 1.0550 التوقع بها مبني على نقطة الفتح لسنة 2017 اما بالنسبة لنقطة 0.9350 فهي مبنية على نقطة الفتح لسنة 2010 والله اعلم

بكل الاحوال هذه النقاط ليست بمقيا ولو كانت مقياسا كان بقي اليورو يتدوال طول العمر بين هاتين النقطتين

عودة
أعلى