إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاتجاه العام المتوقع للازواج من موقع اجنبي مأجور

xm    xm

صعود لليورو من جديد وتصحيح جديد ايضا وسنشهد ارتفاعا جديد هذا الاسبوع نسبة للبيانات والمقصود للتحليل الاساسي

xm    xm

كما رأينا صعد زوج اليورو يوم الامس الى قمة جديدة ولامس 1.1620 ولم يصل لها من بداية الشهر الحالي
ومع تداولات اليوم شهد الزوج تراجعات على اثر بيانات اوربية ضعيفة مما ادرى الى انخفاض اليورو اللحظي وغالبا الزوج سيعود الى اتجاهه الصحيح وخصوصا من الناحية الفنية لا يوجد اي اثر لملامح البيع وكذلك الباوند كل المؤشرات والتحليلات الاساسية تشير الى الصعود ايضا

xm    xm

سنشهد ارتداد قوي للاعلى لليورو من هذه النقطة تحديد 1.1435 وسيعاود الصعود استعدوا والتوقعات الاساسية تشير لملامسة مستويات 1.1547 اليوم

xm    xm

سنشهد ارتداد قوي للاعلى لليورو من هذه النقطة تحديد 1.1435 وسيعاود الصعود استعدوا والتوقعات الاساسية تشير لملامسة مستويات 1.1547 اليوم

كما ذكرنا لكم وقوة التحليل الاساسي جائت دقيقة وشهدنا صعود الزوج

اي جديد ساوافيكم به على الفور ان شاء الله

xm    xm

هبط زوج اليورو اليوم بفعل الاجراءات في ايطاليا ولكن يبقى الهبوط لحظي وسيبدأ الارتفاع من جديد من 1.1475 وسيلامس مستويات 1537 واذا تحقق هذا الشرط لديه طريق الى 1.1616

xm    xm

شهدنا هبوط اليورو اليوم بسبب مؤشرات المانية سلبية وعلى اثر تلك الاخبار هبط اليورو لمستويات متدنية جديدة

اشارات اساسية تشير الى الصعود القوي للزوج وسيلامس 1.1487 هذا اليوم
شدوا الاحزمة للتحليق

xm    xm

تحليق اى بس مش شايف حضرتك شمعة يومى واسبوعى يورو مركزى الاوروبى عايزوا ضعيف اخى

xm    xm

تحليق اى بس مش شايف حضرتك شمعة يومى واسبوعى يورو مركزى الاوروبى عايزوا ضعيف اخى

لا على العكس اخي وخصوصا بيانات اوربية قوية وبيانات امريكية ضعيفة وشهد اليورو ارتفاع قوي وسيكمل.........

xm    xm

شاهدنا تباين قوي على زوج اليورو دولار ويبدوا انه هدوء ماقبل العاصفة والتوقعات والتحليلات تشير الى صعود قوي لليورو امام الدولار وسيستهدف 1.1517 كمرحلة اولى

xm    xm

من الناحية الفنية باعتبار ان الزوج لا يستطيع الهبوط بالرغم من قوة الدولار فالجدير ان يصعد وبقوة هذا الاسبوع وبنفس الزمن البيانات الاوربية ليست ضعيفة مما يعطي حافزا قويا على الصعود

xm    xm

السلام عليكم اخوانى ليه كل كلام على صعود فى وقت دولار قوى والمركزى الاوروبى عايز يورو ضعيف وفيدرالى عايز دولار قوى . الكلام على صعود لو حصل كسر للقنوات الهابطة وزخم يقل دولار لان يصمد كثير . بس مش وقت اللى الواحد يفكر يشترى يورو والله اعلم

xm    xm

السلام عليكم اخوانى ليه كل كلام على صعود فى وقت دولار قوى والمركزى الاوروبى عايز يورو ضعيف وفيدرالى عايز دولار قوى . الكلام على صعود لو حصل كسر للقنوات الهابطة وزخم يقل دولار لان يصمد كثير . بس مش وقت اللى الواحد يفكر يشترى يورو والله اعلم

نعم اخي كلامك صحيح من حيث التحليل الكلاسيكي لكن صناع السوق لديهم الامر مختلف وبمعنى اخر وراء الكواليس يحدث عكس هذا الكلام هذه مصائد نعرفها منذ سنوات

وللعلم صعود الدولار الى هذه المستويات هو ضرر بالاقتصاد الامريكي لهذا لا يمكن الصعود اكثر من ذلك وتشير التحليلات الاساسية انه هذه الاسبوع هو اخر صعود شيشهده الدولار بينما سنرى قمم جديدة لليورو والباوند
وسيشهد اليورو ختام تعاملاته اليوم فوق 1.1353 حسب الخطة المشار اليها من دول اليورو ومن هنا يبدا الارتفاع الحقيقي لليورو

xm    xm

السلام عليكم شكرا على تحليل الاساسى الممتاز عندك حق فى قوة الدولار خطر على الاقتصاد الامريكى . وده اللى قالوا ترامب اكتر من مرة ان دولار قوى ورفع فائدة خطر على الاقتصاد لكن اللى بيظهر هو ان دولار بيقوى اكتر اليهود اخى اللى بيضخوا سيولة رغم مشاكل اللى بيعملها ترامب مع الصين صدقنى اخى مش ده وقت بيع دولار الانتظار اخى على الاقل كسر قناة على يومى حضرتك التضخم اصبح عالى . يعنى مفروض دولار يضعف بس لسه

xm    xm

كما شاهدنا دقة التحليل الاساسي كيف ان صناع السوق استمالوا البائعين بشكل كبير بحيث تم تعليق اكبر كم من حجم عقود البيع ومن ثم صعد الزوج والقادم لليورو سيكون اكبر من حيث الصعود الى ان تتم خسارة من هم الاكثرية من البائعين

الزوج يتداول الان فوق 1.1400 هناك مستويان لابد من ملامستهم على المدى المتوسط 1.1570 ومن ثم عى المدى البعيد 1.1812
ولابد ان ننظر للبيانات الاقتصادية التي هي اعم من اي تحليل فني وقراءة السوق ستكون في الغالب ايجابية على اليورو

xm    xm

لمادا يعتقد الجميع ان السوق يتآمر عليهم اخ جابر ...اختلف معك فى وجه النظر و احترم رآيك اخي جابر 

xm    xm

لمادا يعتقد الجميع ان السوق يتآمر عليهم اخ جابر ...اختلف معك فى وجه النظر و احترم رآيك اخي جابر 

لا عزيزي يبدو انك فهمت القصد بشكل خاطئ ليس المقصود ان السوق يتامر بحد ذاته انما هي كناية وماقصدته ان السوق طبيعته هكذا على سبيل المثال لا الحصر
7 بائعين
3 مشتريين
الزوج هنا سيرتفع بالرغم من ان عدد البائعين اكثر والسبب ان الاغلبية الساحقة هي التي يجب ان تخسر وليس القلة هكذا تكون مجريات السوق منذ عشرات السنوات

xm    xm

ما تقوله اخ جابر هذا اسمه تآمر 7 بائعين و 3 مشترين السوق يرتفع هذا قمة التآمر .... الفكرة في اعتقادي ليست هكذا احيانا اخي جابر مشتري واحد يدخل سيولة اكثر من 7 بائعين السوق يرتفع ..الفكرة في السيولة وليس عدد البائعين ..و حركة السوق تعتمد على كم السيولة . ثانيا سوق مثل الفوركس تقدر السيولة فيه ب1.5 ترليون طبيعي لن تجد ارقام وخطوط متساوية لعدم تطابق الافكار فمنهم من يعتمد على خطط القصيرة جدا و منهم من يعتمد على الطويلة جدا لهذا نرى تدبدب بسيط وعنيف طبعا لاننسى التجار الدي لا يعلمون شئ عن المتاجرة و هم اكبر الخاسرين فيه ..لهذا السوق معتمد على التقريب 

xm    xm

شهد زوج اليورو دولار هبوط جزئي للتصحيح على اثر بيانات اقتصادية امريكية جئت سلبية على الدولار
لكن على العموم الاتجاه العام لليورو صعود قوي وسيصل للمستويات التي ذكرناها سابقا

عودة
أعلى