إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العقل البشري دائما يحاول تقريب الكسر الي واحد صحيح

xm    xm

لم يتم الاختراق اليوم لنقطة 1.1400 و اكتفى التداول في مجال تداول امس الخميس . الاسبوع القادم ربما سنرى ارقام جديدة لصالح الدولار بادن الله .

لنتابع الاخترق ان شاءالله

xm    xm

اليوم ايضا لم يحدث اختراق ولكنه اعطى اشارة جيدة لاستمرارية ...لان يحاول الرجوع ب 70 نقطة من 1.1458 الي 1.1518 وغدا ان شاء الله سنشاهد ارقام جديدة لصالح الدولار . والله اعلم

xm    xm

يبدو انه توجد حركة قوية قادمة ستخترق نقطة اللو لتداول الامس الاثنين باتجاه اختراق نقطة 1.1400 و الله اعلم

xm    xm

يبدو انه توجد حركة قوية قادمة ستخترق نقطة اللو لتداول الامس الاثنين باتجاه اختراق نقطة 1.1400 و الله اعلم

بعد اختراق نقطة اللو ليوم امس وتحقيق ارقام جديدة لصالح الدولار وقع مجددا تحت الارتداد و متوقع وصوله لنقطة 1.1518 و العودة مجددا لتحقيق ارقام جديدة خلال الايام المتبقية من هذا الاسبوع و الله اعلم

xm    xm

بعد اختراق نقطة اللو ليوم امس وتحقيق ارقام جديدة لصالح الدولار وقع مجددا تحت الارتداد و متوقع وصوله لنقطة 1.1518 و العودة مجددا لتحقيق ارقام جديدة خلال الايام المتبقية من هذا الاسبوع و الله اعلم

وصل السعر لنقطة 1.1518 ....الان نتوقع رجوعه مجددا و كسر نقطة اللو لنقطة 1.1430 ليوم الامس وتسجيل ارقام جديدة لصالح الدولار والله اعلم

xm    xm

بغض النظر هل اليورو صاعد ام هابط لكن اعمل على استراتيجيتين لليورو على فريم الدقيقه ووالهدف هبوط 100 نقطه ويؤكدها استراتيجيه اخرى فريم النصف ساعه وطالما تحت الموفينغ يعني انه هابط لذلك اعتقد انه اعطى اشاره هبوط لغايه1.1390 تقريباhttps://charts.mql5.com/19/353/eurusd-m30-fxdd-2.png

xm    xm

بغض النظر هل اليورو صاعد ام هابط لكن اعمل على استراتيجيتين لليورو على فريم الدقيقه ووالهدف هبوط 100 نقطه ويؤكدها استراتيجيه اخرى فريم النصف ساعه وطالما تحت الموفينغ يعني انه هابط لذلك اعتقد انه اعطى اشاره هبوط لغايه1.1390 تقريباhttps://charts.mql5.com/19/353/eurusd-m30-fxdd-2.png

صحيح اخي نبيل السعر باذن الله متجه حاليا في الايام القادمة الي 1.1314 بعد ذلك سيكون لديه ارتدادات في اعتقادي لن تتجاوز 250 نقطة كحد اقصى ثم سيكسر نقطة 1.1300 ... باذن الله لن تنتهي سنة 2018 الا و قد سجل نقطة اللو السنوية 1.0550 . والله اعلم

xm    xm

السعر حاليا يحاول تثبيت نقاط الهاي 1.1418 + 1.1408 قبل السقوط ... والله اعلم

xm    xm

السعر حاليا يحاول تثبيت نقاط الهاي 1.1418 + 1.1408 قبل السقوط ... والله اعلم[/quote.]
اضن تقصد 1.1518-1.1508

صحيح اخي كنت اقصد 1.1508 + 1.1518 ........والان السعر وصل تقريبا 1.1548 ...ان شاء الله اليومين القادمين من باقي الاسبوع يكون السعر قد رجع مجددا اذا ثبتت نقطة 1.1550 .. والله اعلم

xm    xm

مابين سعر 1.1550 و السعر 1.1300 هو سعر 1.1425 وهي النقطة التي ارتد منها السعر يوم امس اخي نبيل ... اذا ثبتت 1.1550 بأذن الله سيرجع السعر لنقطة 1.1425 ثم الي 1.1300 و الله اعلم

xm    xm

اذا اغلق السعر في هذه الاربع ساعات الاخيرة من هذا اليوم بسعر 1.1485 تعتبر اشارة جديدة لاستمرار الهبوط يوم غدا طبعا بغض النظر على الارتدادات و التي من المفترض انها لا تتجاوز نقطة 1.1550 .. والله اعلم

xm    xm

اذا اغلق السعر في هذه الاربع ساعات الاخيرة من هذا اليوم بسعر 1.1485 تعتبر اشارة جديدة لاستمرار الهبوط يوم غدا طبعا بغض النظر على الارتدادات و التي من المفترض انها لا تتجاوز نقطة 1.1550 .. والله اعلم

السعر اخترق نقطة 1.1550 باتجاه 1.1675 ...... و بقاء السعر تحت مستوى 1.1675 و سعر 1.1800 مؤشر جيد لعودة السعر الى 1.1300 .. والله اعلم

xm    xm

السعر مازل تحت ضغط الهبوط مجددا لنقطة 1.1300 و سيشهد الهبوط مجددا اما اليوم او الاسبوع القادم ...والله اعلم ...نتابع

xm    xm

موضوع جميل وانا أحب هذه الافكار الخارجة عن المألوف
سوف اعود لقراءة الموضوع جيدا بعد ان أعمل كوبا من الشاي :grinning-face-with-
شدني في موضوعك الكلام عن التقريب للرقم الصحيح لأني كنت
قد أهتممت بهذا الموضوع فيما سبق ودار على ذهني
وتوقعت ان يكون فيه أمل لمعرفة بعض حركات السوق المؤكده

أسجل اعجابي في شجاعتك على الاقدام لمحاولة فهم

حركات هذا السوق الذي طالما حير العقول على مدى التاريخ:clapping-hands-sign

xm    xm

بارك الله فيك اخي علي علي كلامك الطيب فكما ترى الكل يبحث عن الحقيقة ...شكرا على مرورك 

xm    xm

على مدى خمسة اشهر مازال اليورو دولار تحت ضغط الهبوط . هده احد الادلة القوية على استمرارية الهبوط لنقطة 1.0550 ...حالة السوق بالاشهر الماضية في تخبط شديد بين الصعود و الهبوط ما يجعل الكثير منىالمتاجرين في حيرة شديدة ... ان اختراق احد النقطتيتين هاتين 1.1850 و نقطة 1.1300 ستعطي اتجاها واضحا بصعود قوي جدا او هبوط قوي مع انني ارى ان الميول القوي ناحية الهبوط سيفدر بالف نقطة خلال شهرين بعد مرور مايقارب الخمسة اشهر من التخبط بالصعود والهبوط . هدا الاسبوع و الاسبوع القادم سيتحرك السعر و يقترب كثيرا من احدى هاتين النقطتين ليستعد لاختراقها ...عموما الزمن ليس ببعيد و الانهيار قادم . اما ان يكون تصاعديا او تنازليا .. ليحدر الجميع فليس اليورو دولار فقط سيحترك بل اغلب العملات المرتبطة به ستتحرك ايضا فلا تتاجر عكس التيار و خليك معاه كانه رفيقك ... والله اعلم 

xm    xm

اقتربنا كثيرا من زمن التحرك بقوة يومين من هدا الاسبوع فقط ليجهز نفسه والاسبوع القادم سيبدا الاخترقات الفعلية ...اليورو دولار الي 1.0550 .....اليورو ين الي 139.50 ......الدولار ين الي 124.50 بادن الله تعالى ....والله اعلم

xm    xm

أعلي وأدني مستوي سوف يحققها إن شاء الله يا إما صعودًأ أو نزولا اليوم هيا كالتالي :
لو وصل السعر إلي النقطة 129.73 ندخل معاه شراء لحتي 130.15 ولا نتجاوزها بشبر واحد
ولو نزل السعر إلي 129.39 ندخل بيع مباشر والهدف إلي 128.99
وستوب لوز 20 نقطة دائما اليوم بيننا إن شاء الله
ما شاء الله على تحليلاتك أخي بود :rose:

عودة
أعلى