إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العقل البشري دائما يحاول تقريب الكسر الي واحد صحيح

xm    xm

السعر بأذن الله اذا هبط لن يتجاوز نقطة 1.1315 فنقطة 1.1300 نقطة دعم قوية هذا اليووووووووم و هذا للعلم لانه كما اخبرت الجميع الاسبوع القادم بنهايته او اول اسبوع بشهر 11 وارد كسرها بشكل قوي ... والله اعلم

xm    xm

ايضا العملات المرتبطة به و التي الدولار محقق امامها مكاسب سيكون لها ارتداد هذا اليوم بأذذن الله ... فمثلا اليورو دولار مجال التدوال من اليوم حتى الاسبوع القادم اتوقعه بين 1.1333 و 1.1490 تقريبا بمعنى عندما يقترب من هاتين النقطتين نبدا المتاجرة بوضع استوب تحت وفوق كل منهما .... والله اعلم

xm    xm

وصل السعر باليورو دولار بالامس الي مستوى 1.1420 . طبعا حركة السعر هذا الاسبوع ما بين 1.1490 و 1.1335 من المفترض ان تكون حركة السعر هكذا الي حين اتخاذ المتداولين قرار حاسم بكسر نقطة 1.1300 او الرجوع للاعلى و الميول القوي للمؤشر بكسر نقطة 1.1300 .... والله اعلم

xm    xm

اليورو دولار باتجاه 1.0550

اليورو ين باتجاه 119.50

الدولار ين باتجاه 123.50

الباوند دولار بأتجاه 124.00

الدولار فرنك بأتجاه 1.0900

الدولار كندي باتجاه 1.3750

اليورو فرنك بأتجاه 1.0650

النيوزيلاندي دولار بأتجاه 0.5650

هذه التوقعات قمت بتجميعها مع بعضها البعض لتكون تحت المتابعة خلال الاشهر المتبقية لسنة 2018 و البعض منها بداية السنة الجديدة 2019 بأذن الله تعالى و الله اعلم

لهذه اللحظة التوقعات تسير بأتجاه صحيح بأذن الله ..اول اسبوع بشهر 11 بأذن الله ستبدا الحركة الفعلية لهذه العملات حسب الاتجاهات التي تم تحديدها والله اعلم .... تحت المتابعة

xm    xm

اليورو دولار ...5 ايام تداول بهدا الاسبوع ما بين 1.1490 و نقطة اللو 1.1315 وليست 1.1335 .....بينمها نقاط ارتدادية مهمة ...ستحرك السعر ضمنها بادن الله تعالى ..سنتكلم عنها لاحقا

xm    xm

اخي يعطيك العافية
افهم من كلامك ان يورو دولار سيهبط هل اقوم بعملية بيع "" طويلة المدى "" ؟

xm    xm

هلا اخي محمود ...بالنسبة للاتجاه في البداية بادن الله من 1.1390 الي 1.1490 ان شاء الله ثم باتجاه الهبوط الي 1.1315 .. والباقي لاحقا .....حداري من التهور اخي محمود ههههه فالموضوع في النهاية مجرد توقع . 

xm    xm

ممكن باختصار اخي الكريم تشرح لنا كيف تستطيع ان تقدر ارتفاع او انخفاض الاسعار
ولو بطريقة مختصرة جدا

xm    xm

دولار فرنك لم اقف عنده .... لكن في اعتقادي هو ايضا حركته مثل اليورو في البداية هبوط ثم صعود ونقاطه مثل الاسبوع الماضي وحركته بشكل عام تاحية الصعود مستقبلا ...والله اعلم ...دولار فرنك تستطيع اخد اراء الاخوة الاعضاء اخ محمود 

xm    xm

عملية التقدير باختصار صعب اخ محمود و لكن مستقبلا ادا سارت التوقعات بشكل صحيح بادن الله سنتفتح موضوع نتاقش فيه كيف سارت على اكثر من زوج للعملات ان شاء الله

xm    xm

بدا السوق ان شاء الله تزبط معانا  هالاسبوع حسب التوقع بالتوفيق للجميع ....اخ محمود حداري من استخدام لوت عالي هههههه

xm    xm

كنا نتوقع الصعود قبل الهبوط ولكن يبدو ان الموضوع بالعكس .....يفضل المتاجرة عند اقتراب من احد هاتين النقطتين خلال هدا الاسبوع ...ادا اقترب السعر من 1.1490 تتاجر على البيع باستوب فوق 1.1510 اما ادا اتجه السعر لنقطة 1.1315 نتاجر شراء ووضع الستوب 1.1290 .... السوق في حالة تردد و بانتظار بيانات نهائية لتحديد الاتجاه ..... العين على هاتين النقطتيين 1.1490 و 1.1300 تجولت اليوم بين صفحات الانترنت ووجدت كبار المحللين يتكلمون علي هاتين النقطتين بالدات وعن مخاوف السوق من المزيد من الهبوط في حال صدور بيانات اقتصادية جيدة لصالح الدولار .... نتابع حركته هدا الاسبوع و ننتظر كسر نقطة 1.1300 نهاية هدا الاسبوع او بالاسبوع القادم بادن الله ...والله اعلم 

xm    xm

اخي عندي عملية بيع يورو دولار على سعر 1.1376 بربح 100$ لوت 0.4
هل اغلق الصفقة ام انتظر هبوط اكثر ؟

xm    xm

اخي عندي عملية بيع يورو دولار على سعر 1.1376 بربح 100$ لوت 0.4
هل اغلق الصفقة ام انتظر هبوط اكثر ؟

السعر حاليا 1.1346 اخي محمود في اعتقادي متجه الي 1.1315 ...والله اعلم ..... العمل على الاهداف القصيرة في هذا الوقت افضل لان السوق اليوم و غدا عبارة عن ارتدادات بأذن الله

عودة
أعلى