إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سجل أيها التاريخ سينخفض سعر برميل النفط إلى 27 دولار

عدنان بن عواد

مشرف سابق

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

توكلنا على الله و من يتوكل على الله فهو حسبه

لمن أراد ان يستثمر على المدى البعيد فليبع النفط

فله هدف عند 27 دولار و أقل من دلك

السعر الحالي الآن
68.70

سنعود لهده المشاركة في حينها ان شاء الله

وما توفيقي إلا بالله

المرفقات

182.9 KB · المشاهدات: 2
  • Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

الله اعلم

نزول النفط بجانب تقلص النمو الدولي + الحرب التجاريه
سيعصف بالفوركس

xm    xm

استنادا على مقولة التاريخ يعيد نفسه في المنطقة دي والنقطة دي لا اتفق معك بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

النفط لابد له من الرجوع الي مستويات سنة 2008 عندما وصل سعر البرميل مايقارب 140 دولار والله اعلم .

xm    xm

النفط لابد له من الرجوع الي مستويات سنة 2008 عندما وصل سعر البرميل مايقارب 140 دولار والله اعلم .

دهاب النفط الى 140 دولار ان كان قليلا في الاسواق لكنه حقيقة يوجد فائض وكلما كثر العرض قل الثمن

الآن و مستقبلا ستكون الطاقة الكهربائية هي البديلة فبعض الدول استغنو عن النفط و يستعملون الكهرباء وهو الأفضل

xm    xm

تحديث لسعر برميل النفط

xm    xm

باريس (رويترز) - قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الأربعاء إنه اتفق مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب على الضغط على منتجي النفط من أجل خفض أسعار الخام.
وارتفعت اسعار النفط 45 بالمئة منذ أن تولى ماكرون منصبه في منتصف 2017، وتواجه حكومته ضغوطا بسبب ارتفاع الأسعار من حركة تحتج على زيادة ضريبة البنزين في الآونة الأخيرة.
وقال ماكرون في مقابلة تلفزيونية "عندما تحدثت حديثا مطولا مع دونالد ترامب يوم السبت في باريس، اتخذنا سويا القرار بالضغط على السعودية وغيرها من المنتجين لتقييد الأسعار.
"إذا نظرتم إلى أسعار النفط في الأيام القليلة الأخيرة، فإنها بدأت تهبط وآمل أن يستمر هذا الهبوط".
وارتفعت أسعار النفط بنحو اثنين بالمئة يوم الأربعاء متعافية بعض الشيء من خسائر الأيام الماضية وسط إشارات على أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين حلفاء قد يخفضوا الإنتاج الشهر المقبل من أجل دعم الأسعار.

xm    xm

من يتدكر هده المشاركة عن النفط
وصل السعر الى 42
تقريبا 50% من التوقع
في انتظار الباقي

xm    xm

طيب سؤال. انا شايف انها فرصة قوية للشراء وبدون رافعة مالية. والانتظار لشهور حتى مستويات 50 دولار وبكدة حققنا 75% من الحساب ربح وبدون مخاطرة تذكر طالما مافي رافعه. ايه رأيك؟ راحة بال صح؟

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

توكلنا على الله و من يتوكل على الله فهو حسبه

لمن أراد ان يستثمر على المدى البعيد فليبع النفط

فله هدف عند 27 دولار و أقل من دلك

السعر الحالي الآن
68.70

سنعود لهده المشاركة في حينها ان شاء الله

وما توفيقي إلا بالله

وما توفيقي الا بالله
الحمد لله من 68 الى 27

xm    xm

طيب سؤال. انا شايف انها فرصة قوية للشراء وبدون رافعة مالية. والانتظار لشهور حتى مستويات 50 دولار وبكدة حققنا 75% من الحساب ربح وبدون مخاطرة تذكر طالما مافي رافعه. ايه رأيك؟ راحة بال صح؟
اهلا اخي العزيز لا يوجد سبب لصعود النفط فهو فائض في الاسواق العرض اكثر من الطلب اصلا سيكون هناك بديل الطاقة الكهربائية

xm    xm

اهلا اخي العزيز لا يوجد سبب لصعود النفط فهو فائض في الاسواق العرض اكثر من الطلب اصلا سيكون هناك بديل الطاقة الكهربائية

نعم اخي الكريم ولكن هذا على المدى الطويل ولكن حاليا لازال الاعتماد على النفط كبير وخاصة الدول الصناعية الناشئة مثل فيتنام والهند والتي لاتستطيع تحمل تكلفة انتاج الطاقة الكهربائية وسيظل الاعتماد على النفط لفترة من الزمن.

xm    xm

نعم اخي الكريم ولكن هذا على المدى الطويل ولكن حاليا لازال الاعتماد على النفط كبير وخاصة الدول الصناعية الناشئة مثل فيتنام والهند والتي لاتستطيع تحمل تكلفة انتاج الطاقة الكهربائية وسيظل الاعتماد على النفط لفترة من الزمن.
ممكن اخي mrx كل شيء وارد في اسواق المال ننتظر و نشوف التصاريح و السياسيات مادا تقول بهدا الشأن :15:

xm    xm

روسيا والصين عملو حرب ع الكل يعني السعودية عملة على زيادة انتاج النفط بينما الطلب ع النفط قل يعني فائض في العرض وقلة في الطلب

xm    xm

روسيا والصين عملو حرب ع الكل يعني السعودية عملة على زيادة انتاج النفط بينما الطلب ع النفط قل يعني فائض في العرض وقلة في الطلب
صحيح :15:

عودة
أعلى