إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

$ Millionnaire $

sef

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
من هنا ومن خلال هدا الصرح العظيم , وحصريا لاعضاء ومتابعي منتديات عرب فوركس الافاضل نبدء بسم الله العمل على حساب حقيقي برصيد 100 دولار نحو قمة المليون في سابقة عربية ومجانية .
لنتفق:
اولا : يرجى من كل عضو يريد متابعة الورشة حيازته على حساب بمئة دولار فقط ورافعة مالية 1.200 ومستعد لتقبل الخسارة .
ثانيا : يرجى التقيد بما سينزل لاحقا في هاته الورشة من اشارات وعدد العقود .
ثالثا : لمزيد من الشفافية كل يوم جمعة مع اغلاق السوق ننزل سكرين شوت بحصيلة الاسبوع .
The Maestro#
Arabfx Team#

xm    xm

موفق اخي الكريم يبدو ان اللوتات ستكون كبيره بحيث لو لا سمح الله تمرجن الحساب ما تكون الخساره ذات قيمه.لكن ماذا لو دخلنا بحسابنا الحالي وكل حسب ما يناسب قيمه حسابه خاصه ان الدخول كما اتصور سيكون من مناطق قويه وستكون ربما سكالبينغ .ارجو اعطائنا فكره عن طريقه العمل اذا سمحت. وشكرا:rose::rose:

xm    xm

موفق اخي الكريم يبدو ان اللوتات ستكون كبيره بحيث لو لا سمح الله تمرجن الحساب ما تكون الخساره ذات قيمه.لكن ماذا لو دخلنا بحسابنا الحالي وكل حسب ما يناسب قيمه حسابه خاصه ان الدخول كما اتصور سيكون من مناطق قويه وستكون ربما سكالبينغ .ارجو اعطائنا فكره عن طريقه العمل اذا سمحت. وشكرا:rose::rose:

هده الورشة شبيهة الى حد ما بجنة المضاربين لكن بمنهجية جديدة
في هده الورشة علينا الاشارات وادارة راس المال وعلى المتابع شرف المتابعة والاستمتاع بمشاهدة نمو ارباحه.
تحياتي .

xm    xm

توكل على الله بالتوفيق

متابع معك اخي مايسترو

عودة
أعلى