إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

القانون العلمي لحركة العملات

xm    xm

انصح بالدخول الان شراء اليورو ين من السعر 129.40 على أن لا تزيد نسبة الدخول عن 30% من الرصيد
واذا ذهب السعر الى 129.16 اشتروا هناك حتى نسبة 70% من الرصيد
وان شاء الله سيكون مكسب هذا الدخول جيد :slightly-smiling-fa

ومهما حدث لا تتراجعوا سواء كانت حركة بطيئة او سريعه وأعتقد انه من المحتمل جدا ان يصل للمستوى 129.16

المرفقات

13.4 KB · المشاهدات: 47

xm    xm

سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

قرأت كل المشاركات اخي علي

وفهمت قصدك

أثبت جدارتك و توقعاتك 100 % هدا اولا بعد ما نشاهد النتائج كن على يقين سيتبعك الجميع وانا اولهم لكن بطريقتك هته فينقصها الكثير من المصداقية

والمثال هو صفقتك هده

صفقة اليورو ين أين هو الستوب لأن بكلامك هدا قد يتبعك عدة أعضاء و يشترون اليورو ين باعتقادهم ان منظومتك والقانون الدي تتبعه لا يخطئ

لكن مادا لو فشل التوقع

هدا هو السؤال الدي يطرج نفسه هل تستطيع ان تجزم ان دخولك او توقعك لا يخطئ أبدا مثل 1+1=2

لا يمكن ان يساوي 3
النتيجة دائما 2

وتوقعك هدا صعود لا يمكن ان يحصل هبوط للسعر من المنطقة التي حددتها

واين الهدف ؟

اما بالنسبة لي فانا اعتقد ان كسر الدعم قريب جدا في اي لحظة و المناطق التي دكرتها قد ينزل السعر اكثر

المهم نتابع و نشوف القانون

xm    xm

الاستاذ الفاضل عدنان 7
يا صديقي غدا سترى بنفسك أن نجاح العقد مضمون 100%
أما بالنسبة لأي شخص يدخل بالشراء هذا فإنه سوف يربح إجباري مهما كانت الاخبار ومهما حدث
وبخصوص الستوب لوس فهذا لطرق المضاربة العادية لأن الاتجاه فيها غير مضمون
وأعتقد ان جميعكم يعلم أن أهم شيء الاتجاه أما الدقة فقد تخذلك ببعض النقاط ( من 10 الى 30 نقطة )
أما هنا فالاتجاه مضمون وأي عقد يتم فتحه سيعود للمكسب اجباري في خلال ساعات
وسوف اكون صريح معك كعادتي مع ان صراحتي بتخرب عليه أمور كثيره لكني مصمم أن اتكلم بصراحة
فأقول لك أنني لم افتح هذا الموضوع لكي يكسب الناس فقط فأنا أريد منهم ان يكسبوا واحب لهم هذا
ولكن ايضا يجب ان استفيد معهم خصوصا بالزمن الحالي الذي نعرف أنه زمن صعب على الجميع
أسعدني مرورك وشكرا للصور اللتي وضعتها وللتعليق الرائع تحياتي لك

ملاحظة ( 1+1=2 مستحيل تساوي 3 , تعليقك اضحكني ) :grinning-face-with-
أما بالنسبة للهدف سوف نحدده لاحقا سيكون القمة التالية وعندها سوف نبيع إن شاء الله
وبخصوص كلامك عن كسر هذه النقاط ونزوله اكثر فهذا مستحيل واذا كسرهم
سوف ادفع لك 100 دولار و اعتزل البحث واطلب حذف موضوعي بالكامل :face-with-tears-of-

xm    xm

لاحظوا معي قوة المستوى 129.40 مع أنني اتوقع نزوله للمستوى 129.16 واذا نزل الى هناك
سيكون مستحيل اختراق 129.16
لكن ايضا راقبوا قوة المستوى 129.40 فمن الصعب عليه اختراقه بسهوله:slightly-smiling-fa​

المرفقات

16.7 KB · المشاهدات: 37

xm    xm

لاحظوا مع ان السعر كان نازل بقوة إلا أن قوته هذه بدأت بالتراجع عند المستوى الاول
وهذه الساعة الخامسة على التوالي من محاولة اختراق السوق للسعر 129.40

غير انه يفشل في اختراقها واعتقد يستمر فشله الى اخر اليوم
ملاحظة ( لا تعتمدوا على مستوى 129.40 للدخول بنسبة عالية مثل نسبة 100% من الرصيد لأنه هناك امكانية ان ينزل الى 129.16 حتى لو ارتفع اليوم ولم يخترق 129.40)

أما في حالة وصول السعر الى 129.16 فهناك يمكن الدخول ب50% من الرصيد او حتى 100%

المرفقات

23.8 KB · المشاهدات: 33

xm    xm

الساعة الان 10:40 مساءا بتوقيت مصر
والسعر لا زال لم يستطيع اختراق 129.40
لكن مع أن هذا المستوى قوي جدا وكما اخبرتكم سيكون الربح منه مضمون
لكن لمن اراد الدخول بنسبة كبيرة ينتظر 129.16 او ينتظر فرص أخرى اكثر قوة من هذه

المرفقات

25.4 KB · المشاهدات: 33

xm    xm

سجلني من المتابعين ولكن لابد ان اذكرك ان اي طريقة بدون ستوب ستبقى خطيرة

xm    xm

سجلني من المتابعين ولكن لابد ان اذكرك ان اي طريقة بدون ستوب ستبقى خطيرة

أهلا بك استاذ وسام الصباغ نورت الموضوع
أكيد انا ادرك ان الستوب لوس ضروري في حالة الارصدة الكبيرة
ولكني لم اهتم بأمر الستوب لوس في حياتي كان إنشغالي الاكبر في ايجاد الاتجاه
بحيث أي عقد يتم فتحه يعود للمكسب حتى لو بعد خسارة
ولكن ممكن نضع ستوب لوس عادي ما في مشكلة والهدف مفتوح الى حين التقرير بعكس السعر
وحينها سندخل معه ايضا بعقد عكسي
اما الستوب لوس يكون مثلا 50 نقطة هذه كافية

xm    xm

التحليل النهائي للتوصية الأولى ( واللتي كانت شراء اليورو ين )
تم حصر المستويات اكثر لتكون 129.40 و 129.30

بدلا من 129.40 و 129.16
وبإذن الله لن يخترقها
أما الهدف من الصعود سوف نحدده الايام القادمة

المرفقات

26 KB · المشاهدات: 49

xm    xm

متابعة معك والله
تعرف بدأ السعر يضرب في المستوي 129.400 ضرب ما تزعزع هذا المستوي كأنك أشهدت عليه جدار برلين يا رجل

حانشوف مع فتح السوق

ما أخشاه تتحقق نبؤتك صدقني سوف أشهد أنك عفريت مارد

بس ما شاء الله على ثقتك

xm    xm

متابعة معك والله
تعرف بدأ السعر يضرب في المستوي 129.400 ضرب ما تزعزع هذا المستوي كأنك أشهدت عليه جدار برلين يا رجل https://f.top4top.net/p_101612g4i1.gif
حانشوف مع فتح السوق https://b.top4top.net/p_10168n1jl1.gif
ما أخشاه تتحقق نبؤتك صدقني سوف أشهد أنك عفريت مارد https://b.top4top.net/p_10168zsma1.gif
بس ما شاء الله على ثقتك
ههههههههههه
والله هذا اجمل تعليق رأيته بحياتي ليس لأنه يمتدحني ولكن لأنكي علمتي ان هذا شيء صعب
أن يكون مستوى بهذه القوة ويكون عندي ثقة به
شرفني مرورك يا ناي وانتي ناي الموضوع اطربتيني بردك الجميل :biglaugh:

xm    xm

أحسبني أخ يا علي ولد ههه

بس ما شاء الله ، لا أعرف لماذا طريقتك شبهتها لطريقة أحد الاخوة في اليوتوب يشرحها يدعي "عميد" طريقة استخدام الفيبوناتشي بألية غير مسبوقة والانفجار السعري والترند الفرعي والرئيسي قبل حدوثه..طبقت طريقته أنتهت برسم يؤيد تحليلك عند النقطة 129.401 تمامًا والمستوي 129.313 بدقة

الصراحت لا أعرف كيف حدثت بالظبط هذهِ الخلطة

كما أني مزلت جديد في دراسة هذه الطريقة سهلة جدا جدا لكنها معقدة في جزء من الثانية تجدها غير متماسكة لكنها دقيقة هنا الاشكال !
لو تريد أرفق لك طريقة الاخ قناته ربما تستفاد في تحليلاته البسيطة راح تفيدك لعلي وعسي أو تطورها مع مفهومك

xm    xm

أهلا استاذة ناي نورتي مره أخرى

والله اذا كان هذا رسمك فأنتي ممتازه لكن الحقيقة انا طريقتي بعيده جدا عن مسألة فيبوناتشي

أما تحليلك فهو ممتاز بس بقولك بصراحة اذا كانت هذه الطريقة ليست مضمونة 100 بالميه فلا اريد دراستها
لأني بصراحة قرفت من الخوف ومتابعة مستويات يمكن اختراقها

الان إما ان يكون هناك مستوى حقيقي لا يتم اختراقه أو سوف انسى اي فكرة غير مضمونة أرجوا ان تفهمي شعوري
لأني بقالي اكثر من عشر سنوات بالبحث وزهقت شكل الشارت كله ههههههه

xm    xm

نقطة 129.50 ونقطة 128.50  هي عبارة عن مقاومات 500 نقطة اخي ...السعر اخي يريد الاتجاه لنقطة 139.50 اخي ولكنه يريد شرط قوي وهو نقطة اختؤاق 134.50 لكي يكمل صعود ..اما في حال كسر نقطة 128.50 فناكد انه في طريقة لنقطة 124.50 مجددا ...شهرين ونصف على نهاية السنة كفيلة بان توصله لنقطة 139.50 ورجوعه لنقطة 134.50 ..والله اعلم 

xm    xm

نقطة 129.50 ونقطة 128.50 هي عبارة عن مقاومات 500 نقطة اخي ...السعر اخي يريد الاتجاه لنقطة 139.50 اخي ولكنه يريد شرط قوي وهو نقطة اختؤاق 134.50 لكي يكمل صعود ..اما في حال كسر نقطة 128.50 فناكد انه في طريقة لنقطة 124.50 مجددا ...شهرين ونصف على نهاية السنة كفيلة بان توصله لنقطة 139.50 ورجوعه لنقطة 134.50 ..والله اعلم

لا أنكر ان طريقتك بالتحليل اثارت انتباهي ولا زلت اريد ان اعود واقراء كلامك في موضوعك
ولكن الحقيقة توقعاتي هذه ليست مدى طويل
يا دوب يوم او يومين وسوف اعكس معه نزول فهمت؟؟ يعني مدى قصير
لكن والله هذا موضوعك غريب بتاع الارقام الصحيحه انا كنت فكرت بمثل هذه الفكرة
لكن ليس بطريقتك نفسها لي عودة لموضوعك وسوف اشاركك البحث فيها اذا تفرغت
تحياتي وشكرا لمرورك

xm    xm

مع الاحترام لصاحب الموضوع لكن المشكلة ان كل يوم عالفيس تجد 10 منشورات مشابهة لموضوع الاخ علي, لدي طريقة سحرية فلكية حنكوشية قادرة على تحقيق مليار من 2$ ولكنني لا املك راس مال , الراغبين بالثراء يتواصلوا معي عالخاص ههههههه
ارحمونا بقا

xm    xm

أحسبني أخ يا علي ولد ههه
بس ما شاء الله ، لا أعرف لماذا طريقتك شبهتها لطريقة أحد الاخوة في اليوتوب يشرحها يدعي "عميد" طريقة استخدام الفيبوناتشي بألية غير مسبوقة والانفجار السعري والترند الفرعي والرئيسي قبل حدوثه..طبقت طريقته أنتهت برسم يؤيد تحليلك عند النقطة 129.401 تمامًا والمستوي 129.313 بدقة
الصراحت لا أعرف كيف حدثت بالظبط هذهِ الخلطة
كما أني مزلت جديد في دراسة هذه الطريقة سهلة جدا جدا لكنها معقدة في جزء من الثانية تجدها غير متماسكة لكنها دقيقة هنا الاشكال !
لو تريد أرفق لك طريقة الاخ قناته ربما تستفاد في تحليلاته البسيطة راح تفيدك لعلي وعسي أو تطورها مع مفهومك

سأقول لكي كلام لأني لا اريدك ان تتعبي بالبحث

حركة هذا السوق هي فعليا وحسب مقياس العلم
معقدة جدا لدرجة ان العلماء وصفوها بالعميق اي ما فوق المعقد
واحيانا قالوا عنها فوضى ( نظرية الكايوس )
ولكي تفهمي كلامي اكثر بنصحك تشاهدي فيديوهات باليوتيوب
واحد بعنوان التوقعات المدمرة
والثاني بعنوان نظرية الفوضى
اللي بيشوف هذه الفيديوهات حيعرف حينها مدى صعوبة العملية
اذا كان عندك طول نفس يستمر لمدة عشر سنوات بدون تعب
فممكن تلاقي حل حقيقي للحركة هذه
أما غير هذا فلا انصحك بالبحث اصلا لأنه حيتعبك بجد وربما ما تلاقيله شيء فعال

واذا كنتي حابه تكسبي بدون هذا التعب بنصحك تخليني ادير محفظة صغيرة لكي
صغيرة يعني بين 10 دولار الى 100 دولار
والله بقول هذا الكلام لأن الحركة العشوائية هذه ممكن تستهلك عمرك وانتي لسه ما لقيتي لها شيء حقيقي

تحياتي يا نآي الموضوع

xm    xm

مع الاحترام لصاحب الموضوع لكن المشكلة ان كل يوم عالفيس تجد 10 منشورات مشابهة لموضوع الاخ علي, لدي طريقة سحرية فلكية حنكوشية قادرة على تحقيق مليار من 2$ ولكنني لا املك راس مال , الراغبين بالثراء يتواصلوا معي عالخاص ههههههه
ارحمونا بقا

والله ما بعرف ايه اقولك يا صاحبي ... احنا جالسين هنا نعطي توصيات موش كلام فاضي
لكن انت هذا رأيك وانت حر ما بقدر اقولك غير ده مبدئيا
أما بالنسبة للذين يقولون ان عندهم طرق ( حنكوشية ) فأنا بصراحة أعذرهم لأن حركات هذا السوق
ممكن توهمك ألف مره أنك وجدت شيء لها ولكن بالنهاية بيطلع مجرد فكرة انطبقت لفترة محدوده
وبترجع تضرب في المستقبل وهذا ليس ذنبهم ولكن لأن السوق نفسه سوق معقد عقدتن حقيقيتن

تابع معانا واذا كانت النتائج صحيحه أرجو منك احترامها وأن تغير وجهة نظرك وتقول غير هذا الكلام اوك؟؟ تحياتي

عودة
أعلى