إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

القانون العلمي لحركة العملات

xm    xm

انت والمنطق اخي باتجاهان متعاكسان تماما, هل يعقل انك غير قادر على تأمين 10$ انت لو تبيع ساعتك تحصل 10$, لو تطلب سلفة من اي شخص يعطيك 10$, الا اذا كنت قد طلبت سلف من الجميع وخسرتهم
ثانيا اذا كانت الاخت صادقة التي ذكرت انك حققت لها ارباح وارسلت لك حصتك لماذا لم تحقق المليون من حصتك
ثالثا اي متداول مبتدئ يمكنه تحقيق 20 صفقة رابحة او اكثر طالما انه لا يستخدم الستوب لوز فما الذي يميزك
رابعا مع الشكر للادارة على ديمقراطيتها وابقاء موضوعك دون حذف الا انني ادعوهم لحظرك حرصا على الاعضاء المبتدئين

xm    xm

انت والمنطق اخي باتجاهان متعاكسان تماما, هل يعقل انك غير قادر على تأمين 10$ انت لو تبيع ساعتك تحصل 10$, لو تطلب سلفة من اي شخص يعطيك 10$, الا اذا كنت قد طلبت سلف من الجميع وخسرتهم
ثانيا اذا كانت الاخت صادقة التي ذكرت انك حققت لها ارباح وارسلت لك حصتك لماذا لم تحقق المليون من حصتك
ثالثا اي متداول مبتدئ يمكنه تحقيق 20 صفقة رابحة او اكثر طالما انه لا يستخدم الستوب لوز فما الذي يميزك
رابعا مع الشكر للادارة على ديمقراطيتها وابقاء موضوعك دون حذف الا انني ادعوهم لحظرك حرصا على الاعضاء المبتدئين

ياخي انا قادر أجيب مئات الدولارات انت صدقت اني لا استطيع تأمين 10$ هههههههه
يعني واحد عايش بمصر وهو من الاردن ومسافر بطيارة ومستاجر شقة ويصرف على نفسه ويدخل انترنت
ولكن مع هذا لا انكر صعوبة التجارة بمصر وخصوصا اني اردني ممنوع فيزا كارد ممنوع فودافون كاش
فالأسهل لي ان اتاجر لأحد وهو يتفرغ لعملية السحب
لكن هل هذا برأيك شخص لا يستطيع تأمين 10$
انا بس بقول هذا لأسباب عديدة منها :
أولا لكي لا يعتقد الناس ان هناك نصب بالموضوع
ثانيا الناس لا تتحمل الخسارة ولكن لو خسروا 10$ هذه خسارة مقبوله
( ولعلمك ليس على الكل مقبوله هناك ناس يعانون حتى من 10$)
ثالثا هو موضوع تحدي للسوق واثبات وجهة نظر القانون ليس اكثر

xm    xm

ممكن طلب من الادارة حذف كل ردود محمد جواد وكل ردودي عليه لانها خربت الموضوع انا اريد الموضوع فقط للتوصيات لو سمحتوا ؟

xm    xm

ردودي مزعجة لك, لا حول ولاقوة الا بالله
لن اضيف اي ردود جديدة بشرط ان لاتضع اي مشاركات جديدة الا توصيات بهدف وستوب

xm    xm

ردودي مزعجة لك, لا حول ولاقوة الا بالله
لن اضيف اي ردود جديدة بشرط ان لاتضع اي مشاركات جديدة الا توصيات بهدف وستوب
مش مزعجة والله بس خربت الموضوع واخرجتنا من الكلام بالسوق كنت مندمج وبكلم بعض الناس في التحليل
اتمنى منك لا تزعل من حذف ردودنا واتمنى من الادارة حذفها وشكرا

xm    xm

وانت يامحمد جواد احد اخذ منك شي ؟؟

ليش تحرض الادارة على حذف موضوع الاخ علي ؟؟

ايش هذا حقد او حسد او ايش !!

مو من حقك تطالب الادارة بحظرة اذا هو لم يضر احد او ينصب على احد ..

لو سمحت التشكيك بالذمم على غير بينة لايجوز وهذا تشوية سمعة

xm    xm

صبر جميل يا إخوان كل شيء سيظهره الزمن
اكمل مسيرتك أخي علي في وضع التوقعات و الله الموفق

xm    xm

لا أنكر ان طريقتك بالتحليل اثارت انتباهي ولا زلت اريد ان اعود واقراء كلامك في موضوعك
ولكن الحقيقة توقعاتي هذه ليست مدى طويل
يا دوب يوم او يومين وسوف اعكس معه نزول فهمت؟؟ يعني مدى قصير
لكن والله هذا موضوعك غريب بتاع الارقام الصحيحه انا كنت فكرت بمثل هذه الفكرة
لكن ليس بطريقتك نفسها لي عودة لموضوعك وسوف اشاركك البحث فيها اذا تفرغت
تحياتي وشكرا لمرورك

تشرفنا اخي على ...يسعدني هذا .... عموما نقطة 129.40 قوية و الاقوى منها نقطة 128.50 لانها نقاط دعم 500 و لاكمال مسيرته التصاعدية ...متابعين معاك

xm    xm

التحليل النهائي للتوصية الأولى ( واللتي كانت شراء اليورو ين )
تم حصر المستويات اكثر لتكون 129.40 و 129.30

بدلا من 129.40 و 129.16
وبإذن الله لن يخترقها
أما الهدف من الصعود سوف نحدده الايام القادمة

اخي علي السلام عليكم
علم الرياضيات والحسابات والمعادلات والقوانين لا يوجد به نتيجتين ف 1+1 لا يساوي الا 2 فطالما ان طريقتك تعتمد على قانون كما تفضلت فسعر الشراء سيكون جواب واحد يعني كما قلت سابقا اما 129.40 وممكن يصل الى 129.16 والان تغير الرينج الى 129.40-129.30 فكيف تغيرت النتيجه والقانون نفسه وماذا لو انتظرنا نقطه 129.16 للشراء على سبيل المثال والان اقصى حد ممكن يصله السعر هو 129.30 ؟الذي اقصده تغيير نقاط الدخول والخروج وكما تعرف تعتمد على التحليل الفني والذي يعتمد على الاغلاقات كأحد اركان التحليل وتتغير هذه النقاط من يوم الى اخر كما فعلت حضرتك الان

xm    xm

تشرفنا اخي على ...يسعدني هذا .... عموما نقطة 129.40 قوية و الاقوى منها نقطة 128.50 لانها نقاط دعم 500 و لاكمال مسيرته التصاعدية ...متابعين معاك

الله يزيدك شرف وتحليلك رائع ... والله بالنسبة للنقطة 128.50 انت ادرى فيها لأني كما ذكرت تحليلي حاليا
فقط للمدى القصير ولكن سوف نراقب نقطتك هذه 128.50 في المستقبل ونحسب لها حساب :13:

xm    xm

اخي علي السلام عليكم
علم الرياضيات والحسابات والمعادلات والقوانين لا يوجد به نتيجتين ف 1+1 لا يساوي الا 2 فطالما ان طريقتك تعتمد على قانون كما تفضلت فسعر الشراء سيكون جواب واحد يعني كما قلت سابقا اما 129.40 وممكن يصل الى 129.16 والان تغير الرينج الى 129.40-129.30 فكيف تغيرت النتيجه والقانون نفسه وماذا لو انتظرنا نقطه 129.16 للشراء على سبيل المثال والان اقصى حد ممكن يصله السعر هو 129.30 ؟الذي اقصده تغيير نقاط الدخول والخروج وكما تعرف تعتمد على التحليل الفني والذي يعتمد على الاغلاقات كأحد اركان التحليل وتتغير هذه النقاط من يوم الى اخر كما فعلت حضرتك الان

أهلا وعليكم السلام أخ نبيل
الحقيقة أنني ذكرت سابقا بأحد تعليقاتي بأن المهم الاتجاه اما الدقة فقد تخذلك ببعض النقاط ( من 10 الى 30 نقطة )
وفي اليوم هذا حاولت بقدر المستطاع تحديد النقطة بدقة ( نقطة الصعود )
أما سبب اختلاف الارقام هذا بسبب عدم وجود ادوات كافية لتحديد الدقة الكاملة
فمثلا نحن الان نمتلك فيرم الدقيقة ( شموع الدقيقة )
وهو اصغر فيرم موجود في برنامج الميتاتريدر
وكنت اريد أن اسئلكم هل هناك برامج او امكانية لتحديد مثلا فيرم الثانية؟؟
لأن مثل هذه الأمور تلزمني في تحليل الماضي بدقة لأستنتاج المستقبل بدقة ايضا
وكلما كانت الادوات المتاحة لي في الماضي دقيقة اكثر كلما كان التوقع بالمستقبل دقيق اكثر
أرجو أن تكونوا فهمتوا كلامي وأن تحاولوا معي لأيجاد برامج فيها فيرم الثانية مثلا واكون شاكرا لتعاونكم هذا

xm    xm

وانا عندي حل لهذه المشكلة بأنني ابرمج مؤشر يقوم بتسجيل كل الحركات اللتي تحدث على مستوى التكات
يعني على مستوى كل نقطة يتحركها السعر يقوم هذا المؤشر بتسجيلها ووضعها في ورقة جانبيه
لكن هذه الطريقة يلزمها خط انترنت ثابت لكي اترك جهازي شغال 24 ساعه

xm    xm

لكن حاليا أتوقع أننا لسنا بحاجة الى تحديد الدقة لهذه الدرجة لأن ايجاد الاتجاه
كافي لوحده لكي يجعل العقد ناجحا وينمي الرصيد وهذا شيء معروف للجميع

xm    xm

لكن عموما هذه الارقام 129.40 و 129.30 هي ارقام دقيقة وانتهاء نزوله عندها أن شاء الله
وبعد الارتفاع سوف نحدد القمة القادمة لكل حادث حديث

xm    xm

:slightly-smiling-faيالله جاهزين لمتابعة التوصية ؟؟ فين الأخوه نآي و نبيل وسمير و بود وريدزاوي وعدنان والاخت دينا والاستاذ وسام وبقية الاخوة؟؟
السوق قرب يفتح التحدي لا زال مستمر على المستويات 129.40 و 129.30

xm    xm

خليكم مركزين معي لأني في اي لحظة ممكن اضع توصية انعكاس الصعود

حسب مجريات افتتاح السوق وما بعدها

عودة
أعلى