إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

القانون العلمي لحركة العملات

Ali Aldmour

موقوف

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( أخوكم علي الضمور )

باحث في مجال الحركة الفوضوية منذ ما يزيد عن 10 سنوات وحينما بدأت البحث كان اعتمادي على أن يكون هناك قانون علمي يحكم الحركات العشوائية ( العشوائية المعقدة أو كما اطلق عليها بعض العلماء بمصطلح العميق أي ما فوق المعقد ) وفي خلال هذا البحث طرحت ألاف الافكار والقوانين الخاصة بي والبعض من القوانين كنت ابرمجها لمؤشرات على لغة MQ4 وقمت بتجربتها إلا انها باءت بالفشل الذريع وبعض هذه القوانين كان ينطبق لفترة زمنية محدوده إلى أن يتم ضربها وانهيار المنظومة بشكل كامل .

وفي خلال بحثي قابلت مئات الاشخاص وكنت اكلمهم عبر برامج التواصل الاجتماعي ومنهم مهندسين في البرمجة استمر بحثهم لأكثر من 10 سنوات وكانوا يبحثون قبلي في هذا المجال ولكن رغم جهودنا الا ان جميعها انتهى بالفشل وعدم التمكن الحقيقي من السيطرة على هذه الحركات العشوائية ومدى تعقيدها .

ومرت الايام ومنذ ذلك الوقت انقطع اتصالي بيني وبين اصدقائي الذين كنت أشاركهم في البحث ولكني استمريت بالبحث بنفسي وكنت احيانا اصاب بالاحباط الشديد واقتربت من اليأس لأني بدأت اشك أنه ليس هناك قوانين علمية تحكم حركة العملات وخصوصا أن هذه الحركة مرتبطة بالعرض والطلب العالمي للعملة ومرتبطة ايضا بأخبار اقتصادية .

ولكني ومع هذا واصلت البحث وكان لا يزال عندي الأمل وهذا الأمل ليس مجرد احلام زائفة مبنيــه على عواطف وحب الاستطلاع ولكن لأني كنت قد رأيت وسمعت عن اشخاص قليلون نجحوا في ايجاد معادلات تحكم حركة السوق وعلى رأسهم ويليام دلبرت غان ( William Delbert Gann ) المضارب الامريكي المشهور اللذي لم اسمع بمثله فهو في نظري الاول عبر التاريخ والذي وجد قوانين علمية لمعرفة مستقبل الحركات العشوائية وكان يعرف اسعار العملات والمعادن والسلع وهو صاحب نظرية السعر والزمن وما يعرف بمربع التسعة وكان هذا المضارب يدخل بعقود يصل ضمانها الى اكثر من 90%

وثاني شخصية هو المغربي اللذي يدعى مصطفى بلخياط ( Mostafa Belkhayate ) الذي وجد قانون مركز الثقل الزمني والسعري ولكن هذا لم يصل لمستوى وليام دلبرت غان لكنه كان يحدد الاسعار ويدخل بعقود يصل ضامنها الى 85% وتستطيعون ان تروا بعض الفيديوهات عنه في اليوتيوب

وثالث شخصية هو شخص روسي تعرفت عليه من خلال صديق يمني يعيش في روسيا من بداية حياته وكان هذا الروسي يعمل مدرس رياضيات وبعد عدة سنوات من البحث وجد قانونا علميا اوصله للملايين وعندما كنت اسأله هل القانون هذا سيستمر بالنجاح ولن يفشل بالمستقبل؟؟ فكان يقول ان هذه الفكرة هي فكرة طبيعية مستحيل اختراقها وكل شيء يسير بها وأن هناك منطقتين للسعر ممكن يغير الاتجاه من عندهم فأما ان يغير الاتجاه من المنطقة الاولى اللتي سماها بمنطقة الانحسار او يخترقها ويذهب للنقطة الثانية واللتي سماها منطقة التمدد وكان نسبة نجاح عقوده يصل الى 90%

وغيرهم القليل ممن سمعت أنهم توصلوا الى بعض الاسرار والخفايا في هذا المجال الى تحديد حركات السوق و بشكل علمي وبعيدا عن أي أمور أخرى كالاخبار والعرض والطلب واقتصاد الدول وغير ذلك .

والان وبعد كل هذا البحث وبعد متابعتي لكلام هؤلاء الاشخاص الذين وصلوا لأسرار الحركة العشوائية المعقدة والعلم الغريب الذي يكمن وراءها
توصلت ولله الحمد لإيجاد السر العلمي الذي كان جميع هؤلاء الاشخاص يدورون حوله

ولكن جميعهم في النهاية يرتبط بهذه الفكرة مع اختلاف طرقهم الا انهم يجتمعون على فكرة تحليل الزمن والسعر وآليــة توافقهم مع بعض لينتج بعد ذلك ما نراه من حركات عشوائية ( عميقة )

وأعلم قبل كتابتي لهذا المقال أن كثيرا منكم سوف يطلب مني كتابة الطريقة هنا إلا أنه من الصعب عليـه فعل هذا لعدة اسباب اهمها أنني لم استفد بعد من هذه الطريقة وثانيا لأن هذا العلم كان سريا ولا زال سريا وكل من توصل لفهم اسرار ومفاتيح الحركة المستقبلية احتفظوا به ولم يخبروه لأحد لدرجة أن وليام دلبرت غان لم يعطي هذا السر حتى لزوجته وابناءه وكان عنده ابــن غضب من والده لعدم اعطاءه السر
وحقيقة لا أعلم السبب وراء احتفاظهم به وعدم نشره ولكني قررت أن اسير خلفهم وراء التحفظ عليه

ولكننا قد نجد بعض طرق التعاون فيما بيننا
دمتم بخير شاكرا لكم قراءتكم وانتظر ردودكم
اخوكم علـي الضمور

xm    xm

السلام عليكم

الي فهمتو من حديثك انك عنده شيء او معادلات تكتشف حركة الاسواق
شيء جميل ان تصل لهذه المرحلة
لكن حضرتك لن تشارك ما قمت باكتشافه
تمام حقك تحتفظ بالي وصلت له لنفسك كما فعل جان

"ولكننا قد نجد بعض طرق التعاون فيما بيننا" مالمقصود هنا

مع احترامي لشخضك موضوعك عبارة عن معلومه انه حضرتك درست علم الدورات السعرية الزمنية ووصلت لنتيجة ولن تكتب النتيجة.
ماذا استفيد انا كمتداول او محلل للاسواق مما كتب.
كان الاولى بك ان تتخذ طريق من ثلاث:\
الاول تحتفظ بما لديك لنتفسك وتتداول به وتكسب الكثير من المال
الثاني تشرح طريقتك للاخرين ليستفيدو منه
الثالث ان تقدم توصيات وتضع اسم لطريقتك دون ذكر تفاصيلها

تقبل احترامي

xm    xm

السلام عليكم

الي فهمتو من حديثك انك عنده شيء او معادلات تكتشف حركة الاسواق
شيء جميل ان تصل لهذه المرحلة
لكن حضرتك لن تشارك ما قمت باكتشافه
تمام حقك تحتفظ بالي وصلت له لنفسك كما فعل جان

"ولكننا قد نجد بعض طرق التعاون فيما بيننا" مالمقصود هنا

مع احترامي لشخضك موضوعك عبارة عن معلومه انه حضرتك درست علم الدورات السعرية الزمنية ووصلت لنتيجة ولن تكتب النتيجة.
ماذا استفيد انا كمتداول او محلل للاسواق مما كتب.
كان الاولى بك ان تتخذ طريق من ثلاث:\
الاول تحتفظ بما لديك لنتفسك وتتداول به وتكسب الكثير من المال
الثاني تشرح طريقتك للاخرين ليستفيدو منه
الثالث ان تقدم توصيات وتضع اسم لطريقتك دون ذكر تفاصيلها

تقبل احترامي

بالنسبة لسؤالك عن طرق التعاون فالحقيقة أنني لا أعرف فأنتم من سوف يحدد هذا

اما بالنسبة لسؤالك عن اختياري من بين ثلاثة طرق
اولا لا استطيع أن اكسب لنفسي لأني ليس معي رأس مال للتجارة ( واكلمك بكل صراحة )
فأنا ولدت فقيرا كما كان وليام دلبرت غان وكما كان اكثر عظماء التاريخ كانوا في البداية فقراء وكما تعلم فإن الحاجة أم الاختراع
ثانيا اشرح طريقتي؟؟ هي قانون علمي وليست مجرد طريقة للربح ولا استطيع نشرها للاسباب اللتي قلتها سابقا
ثالثا أن اقدم توصيات؟؟ فما الفائدة اللتي ستعود لي اذا قدمت توصيات ؟

xm    xm

بالنسبة لسؤالك عن طرق التعاون فالحقيقة أنني لا أعرف فأنتم من سوف يحدد هذا
اما بالنسبة لسؤالك عن اختياري من بين ثلاثة طرق
اولا لا استطيع أن اكسب لنفسي لأني ليس معي رأس مال للتجارة

فأنا ولدت فقيرا كما كان وليام دلبرت غان وكما كان اكثر عظماء التاريخ
كانوا في البداية فقراء وكما تعلم الحاجة أم الاختراع

ثانيا اشرح طريقتي؟؟ هي قانون علمي وليست مجرد طريقة للربح ثانيا لا استطيع نشرها للاسباب اللتي قلتها سابقا

ثالثا أن اقدم توصيات؟؟ فما الفائدة اللتي ستعود لي اذا قدمت توصيات ؟

بالنسبة لراس المال فاعتقد ان بدات ب 100 دولار وكانت طريقتك ناجحة ستعمل الملايين حيث ان نظام العمل ليس كمان كان على زمن جان
والفقر ليس عيبا وبما انك وصلت لقانون فنسبة تحويل 100 دولار الى مليون تصل ل 99%

الان انا وصلت انه انت لديك طريقة وتعرض خدمات مقابل مردود مادي
تمام حقك مية بالمية
لكن انا ما يثبت لي صحه ما تقول احتاج لبرهان وبما انك تقول ما فائدة التوصيات انا اعطيك الفائدة
افتح موضوع توصيات لطريقتك واعمل 100 صفقة وحسب نسبة نجاح صفقاتك ستجد عروض سواء من المنتدى او غيرة لتعمل في فريق توصيات مدفوعه او حتى تصل لمرحلة ادارة حسابات.

انا لا اعرف شخصك فكيف لي ان اثق بما تقول؟؟؟

تحياتي وودي اخي

xm    xm

بالنسبة لراس المال فاعتقد ان بدات ب 100 دولار وكانت طريقتك ناجحة ستعمل الملايين حيث ان نظام العمل ليس كمان كان على زمن جان
والفقر ليس عيبا وبما انك وصلت لقانون فنسبة تحويل 100 دولار الى مليون تصل ل 99%

الان انا وصلت انه انت لديك طريقة وتعرض خدمات مقابل مردود مادي
تمام حقك مية بالمية
لكن انا ما يثبت لي صحه ما تقول احتاج لبرهان وبما انك تقول ما فائدة التوصيات انا اعطيك الفائدة
افتح موضوع توصيات لطريقتك واعمل 100 صفقة وحسب نسبة نجاح صفقاتك ستجد عروض سواء من المنتدى او غيرة لتعمل في فريق توصيات مدفوعه او حتى تصل لمرحلة ادارة حسابات.

انا لا اعرف شخصك فكيف لي ان اثق بما تقول؟؟؟

تحياتي وودي اخي
هو فعلا كما تقول فإن 100 دولار كافية للبداية واستطيع التجارة بها ولكنك بكلامك هذا اجبرتني للكلام في خصوصياتي اللتي لم اكن اريد التحدث عنها ولكن بما انك تكلمت بها فيجب ان اجيبك اولا انا لا امتلك 100 دولار لأن راتبي الشهري يكفيني فقط للمصروف على اجار شقة وغيرها وحتى 20 دولار شهريا لا استطيع توفيرها

ثانيا طبعا انا لم اكتب هذا الموضوع للعبث مع الناس
وانما أريد أن أفيد واستفيد وهو على ما اعتقد افضل مبداء ( فيد واستفيد )

ثالثا التعاون مع المنتدى وكتابة توصيات : فأنا ليس عندي نية لتقديم توصيات وبكل صراحة هذا موضوع متعب ويلزمه خط انترنت ثابت فأنا ادخل للأنترنت من شراء الباقات وهي مكلفة ولكن نستطيع طرح بعض الامثلة من التوصيات هنا لزوج اليورو ين وهذا الزوج تحديدا لأني اتابع القانون عليه

اما بالنسبة للتعاون مع المنتدى وهذا شرف لي ولكني ارغب حاليا في الربح السريع من السوق مباشرة وليس عندي النيــة حاليا للدخول في أمور يلزمها تنظيم وتفرغ ومجهود ولكن ممكن هذا في المستقبل إن شاء الله

xm    xm

اخ علي ممكن تبدء في موضوع خاص حتى يتمكن الاخوه من تقيم قدراتك على التوصيات والتحليل وهذا حقهم تقبل مروري

آسف ولكن هذا غير ممكن ولكي تعرف سبب رفضي اقرأ ردودي على الأستاذ mr.hamonic
فهو ليس كما قد يعتقد البعض لأسباب معينة وإنما هناك اسباب شخصية ذكرتها سابقا في ردودي على الاستاذ mr.hamonic
ولكن كما أخبرتكم سابقا من الممكن أن نعطي هنا بعض الامثلة على زوج اليورو ين
شكرا لمرورك تحياتي

xm    xm

التجربة اخي خير برهان .... ضع توصياتك بالمنتدى و عند بلوغ 40 صفقة ناجخة بدون خسارة ولا صفقة ...سيتاكد الجميع انك بالفعل لديك سر حركة الفوركس وسيطلبون منك تشغيل اموالهم بمقابل من المال عندهاىسيكون لك راس مال قوي .... اخي اثبت ما تقوله و لا تتوهم ان هناك من سيرمي امواله على شوية كلام ...تقبل مروري 

xm    xm

التجربة اخي خير برهان .... ضع توصياتك بالمنتدى و عند بلوغ 40 صفقة ناجخة بدون خسارة ولا صفقة ...سيتاكد الجميع انك بالفعل لديك سر حركة الفوركس وسيطلبون منك تشغيل اموالهم بمقابل من المال عندهاىسيكون لك راس مال قوي .... اخي اثبت ما تقوله و لا تتوهم ان هناك من سيرمي امواله على شوية كلام ...تقبل مروري
[color=#]اخي بصراحة كلامك غير مقنع تماما ...وفيه تناقدات كثيرة . [/color]

اهلا بك : كما اخبرتكم سأعطي بعض التجارب على زوجة اليورو ين والآن بعد خمس دقائق سأعطيكم أول تحليل
وسوف تقتنع من خلال التجربة شكرا لمرورك

xm    xm

أول تجربة على زوج اليورو ين ( eurjpy ) يوم الجمعة
بتاريخ 12-10-2018 الساعة 3:50 مساءا بتوقيت مصر

كنت قد حددت سابقا نزول السعر من المنطقة 130.30 وقد نزل الى الان واصبح 129.52
انصح بالشراء عند الاسعار 129.40 أو بحد أقصى 129.17
والصورة في المرفقات توضح ذلك

الربح مضمون 100% من هذه المستويات إن شاء الله
وبعد صعود السعر منها سوف نحدد القمة القادمة بإذن الله
بمعنى اي عقد يتم شراءه عند 129.40 سوف يعود ويكسب بشكل مضمون
في الايام القادمة , إما اليوم أو بداية من السبت القادم
وسوف نحدد الهدف لاحقا
دمتم بخير

المرفقات

14.8 KB · المشاهدات: 47

xm    xm

مع اني اختلف معك في النظرة وارئ السعر داهب لنقطة 128.60 قبل الارتداد لنقطة 130.30 والله اعلم ولكنك قلت انك تعتمد علي قانون معين ....نتابع معاك اخي تحياتي 

xm    xm

مع اني اختلف معك في النظرة وارئ السعر داهب لنقطة 128.60 قبل الارتداد لنقطة 130.30 والله اعلم ولكنك قلت انك تعتمد علي قانون معين ....نتابع معاك اخي تحياتي

أنا لم اقول انه سيصعد للنقطة 130.30 ولكن قلت انني قد توقعت نزوله من عندها الى المنطقة 129.40 وهذا التوقع قبل كتابتي للموضوع

ولكن الان سوف نتابع صعوده من 129.40 أو بحد اقصى 129.16 وحينما يصعد سوف نحدد هدفنا في الاعلى ونرجع ننزل معاه ولكن هذا الكلام بالايام القادمة اما الان فهو صعود اجباري من 129.40 او 129.16 بحد اقصى
وطبعا انا متاكد من صعوده 100% ليس مجرد توقع انما بقانون مضمون

أسعدني حضوركم وشكرا للمشاركات الفعالة منكم

xm    xm

لاحظوا أن السعر عند اقترابه من 129.40 بداء يرتد لأن هذا المستوى اصلا قوي جدا
وايضا حتى لو اخترقه السعر وذهب للمستوى 129.16 فهذا المستوى الثاني مستحيل اختراقه
بمعنى أن كل العقود المفتوحة من 129.40 او 129.16 وما بينهم كلها ستصبح في المكسب خلال الايام القادمة
او حتى الساعات القادمة فالمكسب لن ينتظر اياما لكي تلاحظوه

انظروا للصورة في المرفقات

المرفقات

124 KB · المشاهدات: 7

xm    xm

انا اقترح على اداره المنتدى فتح حساب حقيقي للاخ علي الضمور حساب حقيقي وتحت اشراف المنتدى ليضع توصيات عليه ويكون هذا الحساب ملك للاخ علي واذا اراد لاحقا وبعد تحقيق الارباح ان يعيد المبلغ او يسامحه المنتدى بهذا المبلغ لان تجربه واحده وعلى عمله واحده ليس معيارا لنجاح فربما عند الاخ علي استراتيجيه معينه على زوج او اكثر وعمل عليهم واتقن العمل عليها.

xm    xm

انا اقترح على اداره المنتدى فتح حساب حقيقي للاخ علي الضمور حساب حقيقي وتحت اشراف المنتدى ليضع توصيات عليه ويكون هذا الحساب ملك للاخ علي واذا اراد لاحقا وبعد تحقيق الارباح ان يعيد المبلغ او يسامحه المنتدى بهذا المبلغ لان تجربه واحده وعلى عمله واحده ليس معيارا لنجاح فربما عند الاخ علي استراتيجيه معينه على زوج او اكثر وعمل عليهم واتقن العمل عليها.

اهلا استاذ نبيل شرفتنا بمرورك
والله لا أريد إلا سلامتكم ولكن اذا تم هذا سيكون حينها عندي مردود مادي واطور الامكانيات من كمبيوتر جديد وخط انترنت وحينها سوف استطيع المتابعة معكم على ازواج اخرى

اما بالنسبة لموضوع الزوج الواحد فهو لعدة اسباب اذكر لحضرتكم أهمها :
1- قانون حركة السوق الحقيقي معقد وليس سهل حيث انك يجب ان تتابع تحركات زوج واحد فقط لكي تعرف أين انتهى به المطاف
( مع امكانية متابعة غيره ولكن حينها يجب ان يكون عندي امكانيات غير الموجودة حاليا من كمبيوتر سريع لمنع عملية تعليق الجهاز وايضا خط انترنت بيتي لكي استمر بالمتابعة وبكل قوة على مدار 24 ساعه )
2- الحقيقة اننا في حالة المكسب المضمون لسنا بحاجة لمتابعة كل العملات او المعادن يكفينا لمتابعة زوج واحد للوصول الى تنمية الرصيد بشكل كبير
3- انا هدفي من البحث العلمي بهذا المجال فقط المردود المادي وليس بأن احلل كل الازواج والمعادن
4- اعتقد أن زوج واحد كافي لاثبات القانون خصوصا أنني سوف اخبركم بجميع حركاته من صعود وهبوط

شكرا لمرورك وأشكرك على اقتراحك الممتاز لكن للأدارة حق الرفض او الموافقة وانا أحترم قرارهم بكل الحالات
تحياتي لك وللأدارة

عودة
أعلى