إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عِش ثريا او مت وانت تحاول

xm    xm

عندي الحساب مثقل ببيع الفرك دولار من اكثر من اسبوعين وكل يوم واخ من الاخوان ينزل توصيه بيع للفرك دولار حتى وصل العدد لاكثر من5 ورش ومزد توصيات والفرنك واقف مكانه تقريبا .لاني بدي ادخل معك بلوت عالي

xm    xm

عندي الحساب مثقل ببيع الفرك دولار من اكثر من اسبوعين وكل يوم واخ من الاخوان ينزل توصيه بيع للفرك دولار حتى وصل العدد لاكثر من5 ورش ومزد توصيات والفرنك واقف مكانه تقريبا .لاني بدي ادخل معك بلوت عالي

عن نفسي لا استطيع التمسك بالصفقة لاكثر من يوم لصغر حجم راس المال
و ايضا نوهت سابقا في جنة المضاربين للازواج المفضلة للمضاربة بناء على متوسط الحركة اليومية Volatility
و السبريد Spread
بداية من الاسبوع القادم ساتفرغ للمنتدى ويمكنك مرافقتي حينها ولك الخيار في التمسك بالصفقات من ورش الزملاء او اغلاقها
بالتوفيق

xm    xm

تامين الصفقات يكون بعد 10 + من الاسبوع القادم لكبر حجم العقود التي سنعمل عليها

xm    xm

ان شاء الله اليوم نخرج من الفرنك لانه الظاهر كالعاده يلعبون لعبه الصبر .اليوم اما يضرب الستوب وهذا ما اتوقعه عندما يكون تحليل الجميع باتجاه واحد في غالبيه الاحيان العمله تذهب بالاتجاه المعاكس او ربنا يكرمنا ونخرج منه على الهدف.وانا من الناس الذي يحب الصفقات السريعه.لذلك ان شاء الله ساكون معك :rose::rose::rose:

xm    xm

ان شاء الله اليوم نخرج من الفرنك لانه الظاهر كالعاده يلعبون لعبه الصبر .اليوم اما يضرب الستوب وهذا ما اتوقعه عندما يكون تحليل الجميع باتجاه واحد في غالبيه الاحيان العمله تذهب بالاتجاه المعاكس او ربنا يكرمنا ونخرج منه على الهدف.وانا من الناس الذي يحب الصفقات السريعه.لذلك ان شاء الله ساكون معك :rose::rose::rose:

الاغلبية دائما مخطئة وهدا ما يعرفه صناع السوق وهدا سبب تسمية القطيع لكن مدام هناك اتفاق من مجموع الزملاء في المنتدى على فرصة فهدا يعتبر تاكيد من قامات فنية بارك الله فيهم والدليل خروجي البارح من صفقات عندما وجدت معارضة فنية من طرفهم
وفي الاخير توقعهم طلع الاصح
بالتوفيق ااخي

xm    xm

رواد المجال تقول ادراة راس المال سر النجاح
وانا اقول الالتزام بالقواعد الشخصية سبب النجاح

االهدف اليومي الدي حددته معكم سابقا

نتيجة عدم الالتزام بالقواعد
من الاسبوع القادم ان شاء الله سنلتزم في صفقاتنا
ستكون بواحد لوت ميني لهدف 50 نقطة لمدة اسبوع
الاسبوع الثاني 2 لوت لهدف 50 نقطة ............. الى غاية الوصول للهدف الاول وهو المليون من هده الورشة

xm    xm

اخر منشور في الورشة

موعدنا يوم 12/31 لنرى مدى تقدم الحساب على الاقل على مستوى شخصي
نعلق العمل في هاته الورشة الى حين ونعود للعمل في جنة المضاربين على الاقل لتحقيقها لهدفها الاجتماعي في التداول
دمتم في رعاية الله وحفظه
موعدنا يوم الاثنين ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم اخي مايسترو
لاحظت انك عززت الحساب هل ستعمل عليه بشكل مباشر وما هي ستكون طريقه العمل ؟وشكرا

صباح الخير اخي نبيل
شكرا لك على متابعتك
سنضارب على هدف يومي محصور بين 50 و 80 نقطة كحد اقصى بحجم عقود لن يتعدى 0.05 لغاية مضاعفة الحساب ومنه سننتقل لضعف حجم العقود بنفس الاهداف وهكدا
من هنا بدءنا ومن هنا نحدث الفرق
المايسترو يحييكم

xm    xm

هل من المنطقي بداية التداول بعشرة دولار
وهل يمكن تعويض خساير بمئتين دولار من رصيد عشرة دولار
هل يمكن للشخص اعطاء اشارات نسبة نجاحها تفوق 90 بالمية لو تم الالتزام بالقواعد المحددة مسبقا والتحكم بالدات في نفس الوقت

هدا ما سنحاول اكتشافه
يتبع

xm    xm

سيتم مضاعفة حساب برصيد 50 دولار بنسبة 2000 بالمية خلال شهر لو تم الالتزام بالقواعد
بدايتنا مع بداية افتتاح الاسواق
تابعوا معنا

xm    xm

بتوفيق لتعويض الخسائر تم الى التراء أنشاء الله

الى غاية الان لا توجد خسائر لراس المال توجد ارباح مهتلكة بمعنى ان كل الخسائر التي تعرض لها الحساب من الارباح المحققة مسبقا سببها عدم الالتزام بالقواعد
شكرا لمشاركتك خويا
تابع معنا مسيرتنا نحو الثراء من 50 دولار ههههههه

xm    xm

جيد أخي مايسترو انا متفق معك في صعود الدولار فرنك لأنه عكس اليورو دولار و انا من مؤيدي نزول اليورو دولار ادا الدولار فرنك سيضرب الهاي ان شاء الله

xm    xm

جيد أخي مايسترو انا متفق معك في صعود الدولار فرنك لأنه عكس اليورو دولار و انا من مؤيدي نزول اليورو دولار ادا الدولار فرنك سيضرب الهاي ان شاء الله

شكرا لحضورك الدائم ومشاركتك المتميزة خويا عدنان

عودة
أعلى