إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أعطيني 10$ وسوف أحولهم الى مليون خلال .....

xm    xm

اخي علي كلنا محتاجين و هدا مش عيب و لكن العيب في العجلة و هدا ما قصدناه ..فقط اثبت جدارتك بالمنتدى و سترى الجميع متفاعلين معك ولا تفهم قصدنا خطا .....تحياتي

ولا يهمك استعدوا للإنطلاق الى .... اللا نهائية ......... وما بعدهاااااااا

سوف استمر بطرح التوصيات في موضوع

( القانون العلمي لحركة العملات )
ومشكور للمتابعة :rose::rose:

xm    xm

اخي علي تحياتي

طالما اتفقت انت والاخت دينا على فتح حساب حقيقي من بدايه الشهر القادم وبما انه وكما فهمت من كتاباتك ان تطبيق القانون الذي اكتشفته صعب على اكثر من عمله لانه يحتاج الى حسابات ومعادلات كثيره وانك تفضل العمل على عمله واحده وهي اليورو ين فاقترح ان تفتح حساب ديمو ب 100 دولار اعتبارا من بدايه هذا الاسبوع ولنهايه هذا الشهر ( رغم ان اسبوعين بمعيار البورصه فتره قصيره نسبيا ) وتعمل على هذه العمله حتى تثبت وجهه نظرك وحينها سيتبعك ليس الاخت دينا فقط وانما الكثيرين لان الجميع دخل هذا السوق للربح ولكن بنفس الوقت الكثيرين تعرضوا للنصب من اشخاص ومن شركات حتى اصبح الجميع لا يثق باحد وطالما انك كنت بالاردن واعتقد من اسم العائله الضمور انك اردني تعلم قصه البورصات الوهميه التي نصبت على شريحه كبيره من الناس في الاردن. في النهايه لو واصلت الكتابه خلال هذين الاسبوعين لن يزيد ذلك من رصيدك بين المتابعين وانما على العكس سيزيد منتقدوك وتدخل في سجالات بلا نهايه وفي النهايه كما يقولون التجربه اكبر برهان تقبل احترامي:rose::rose::rose:

xm    xm

اخي علي تحياتي

طالما اتفقت انت والاخت دينا على فتح حساب حقيقي من بدايه الشهر القادم وبما انه وكما فهمت من كتاباتك ان تطبيق القانون الذي اكتشفته صعب على اكثر من عمله لانه يحتاج الى حسابات ومعادلات كثيره وانك تفضل العمل على عمله واحده وهي اليورو ين فاقترح ان تفتح حساب ديمو ب 100 دولار اعتبارا من بدايه هذا الاسبوع ولنهايه هذا الشهر ( رغم ان اسبوعين بمعيار البورصه فتره قصيره نسبيا ) وتعمل على هذه العمله حتى تثبت وجهه نظرك وحينها سيتبعك ليس الاخت دينا فقط وانما الكثيرين لان الجميع دخل هذا السوق للربح ولكن بنفس الوقت الكثيرين تعرضوا للنصب من اشخاص ومن شركات حتى اصبح الجميع لا يثق باحد وطالما انك كنت بالاردن واعتقد من اسم العائله الضمور انك اردني تعلم قصه البورصات الوهميه التي نصبت على شريحه كبيره من الناس في الاردن. في النهايه لو واصلت الكتابه خلال هذين الاسبوعين لن يزيد ذلك من رصيدك بين المتابعين وانما على العكس سيزيد منتقدوك وتدخل في سجالات بلا نهايه وفي النهايه كما يقولون التجربه اكبر برهان تقبل احترامي:rose::rose::rose:

اهلا استاذ نبيل والله الظاهر انك قديم بالبورصة وهذا جيد لأني كنت من ضمن المنصوب عليهم في مكاتب الاردن
والغريب بالموضوع أنني ما سمحت لهم بالتجارة في رصيدي ولكن كنت اتاجر بنفسي وربحت عشرات الالوف
وعندما ذهبت اسحبهم اخبروني انه بعد اسبوع يتم السحب ولما رجعت بعد اسبوع واذا المكتب مغلق
وحينها صرت اطارد وراهم بالمحاكم ولم استطيع تحصيل اي شيء
اتضح بعد فترة ان هذه مجرد مكاتب وليست شركات وأنها غير مرخصة
وأن صاحب المكتب بيكون فاتح ارصده بالشركة الام وهي لا تعرف انه مكتب
هو فقط يفتح رصيد معهم مثل اي متداول ومسوي نفسه على الاردنيين انه مكتب معتمد

أما بالنسبة لقولك أن اسبوعين قليل فأنا اتفق معك بحالة العقود طويلة المدى ان هذه فترة قليلة للاختبار
لكن اذا كانت العقود سريعه بحيث كل يوم او يومين نفتح عقد طالع نازل
فبهذا الشكل مجرد فتح 10 عقود صحيحة هي علامة قوية جدا على صحة النظرية
تحياتي لك ولمرورك اللطيف وتعليقاتك الجميلة​

xm    xm

ملاحظة للتذكير

أرجوا من جميع الأخوه متابعة التوصيات على هذا الرابط
إضغط هنـــا

في الموضوع الآخر بعنوان ( القانون العلمي لحركة العملات )

xm    xm

متابعين معاك اخي على

xm    xm

.

موضوع مثير للأهتمام ياعلي

ولا اخفيك اني استغربت من طلب ال10 دولار ..

ولاكن سألوك الاعضاء ووضحت لهم و لك اسبابك ووضحتها ..

انا اتصفح المنتدى من سنوات وسجلت عشان موضوعك والرد علية

انا مستعد اعطيك حساب فية 30 دولار وتفعل فية ماشئت لاثبات ماتريد ( المبلغ مايستاهل )

وامام الله و الناس لو تمرجن الحساب لن اطالبك بشي وانت بحل ...

** تنوية انا احلف بالله اني لا اعرف الاخ علي فقط شدني موضوعة وحبيت نتشارك الربح

...

xm    xm

.

موضوع مثير للأهتمام ياعلي

ولا اخفيك اني استغربت من طلب ال10 دولار ..

ولاكن سألوك الاعضاء ووضحت لهم و لك اسبابك ووضحتها ..

انا اتصفح المنتدى من سنوات وسجلت عشان موضوعك والرد علية

انا مستعد اعطيك حساب فية 30 دولار وتفعل فية ماشئت لاثبات ماتريد ( المبلغ مايستاهل )

وامام الله و الناس لو تمرجن الحساب لن اطالبك بشي وانت بحل ...

** تنوية انا احلف بالله اني لا اعرف الاخ علي فقط شدني موضوعة وحبيت نتشارك الربح

...

أخ ريدزاوي أهلا بك وبأهل السعودية الكرام
اسعدني تواجدك ومتابعتك خصوصا أنك سجلت في المنتدى للتعليق
والحقيقة هذا شرف لي :rose:
بخصوص الحساب 30 دولار هذا شيء رائع كبداية

وان شاء الله إبشر بالخير بإذن الله تعالى
ابعث لي في رسالة خاصة المعلومات الخاصة بالشركة ( اسم الشركة ورقم الحساب في البرنامج والباسوورد )

ولكن الغريب أني لم اجد رسائل خاصة أو كيفية ارسالها ربما تكون ممنوعه في المنتدى؟؟

xm    xm

لا أعلم كيف ممكن نتواصل فالإدارة تمنع نشر روابط الفيس بوك الخاصة
ولا توجد رسائل خاصة على ما اعتقد ( أو انـي انا لم افهم كيف ترسل رسالة خاصة )

xm    xm

اخي علي كلنا محتاجين و هدا مش عيب و لكن العيب في العجلة و هدا ما قصدناه ..فقط اثبت جدارتك بالمنتدى و سترى الجميع متفاعلين معك ولا تفهم قصدنا خطا .....تحياتي

متفق مع ما دكره الاخ bod501

أخ علي رتب اوراقك كي تبدا يوم الاثنين

و هل ستستعمل حساب تجريبي ام حقيقي

وهل سنتابعك في هدا الموضوع ام في موضوع القانون العلمي لحركة العملات

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله

ولكن لا يوجد لديك ديمو حتى؟

عودة
أعلى