إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرصة الأسبوع على nzdusd

xm    xm

أين الهبوط و الارقام الجديدة أخي بود

لم يهبط اليوم أخي بود بل ارتفع مباشرة من الفترة الأسيوية

صباح الخير خويا عدنان
اظن ان الصعود مستمر والارتداد سيكون من 0.6585

xm    xm

أين الهبوط و الارقام الجديدة أخي بود

لم يهبط اليوم أخي بود بل ارتفع مباشرة من الفترة الأسيوية

كنت متوقعه يهبط ويصعد اليوم اخ عدنان ههههه داخل الصندوق صعب تفهم حاجة :crying-face:

xm    xm

بطبيعة الحال لن أفهم

لأن اصلا الحركة السعرية صعود و هبوط و هبوط و صعود زيكزاك هدا امر عادي لكن بصفة عامة ماهو الاتجاه المتوقع

ليس بعد حدوث الحركة نقول صعد ثم هبط او هبط ثم صعد ليس هكدا نتابع مع بعض

ضع شارت مثل ما أضعه انا كي نستفيد من بعض انت تعلق على أخطائي كي أصححها و العكس صحيح

xm    xm

ولا زال للصعود بقية

ان شاء الله

xm    xm

الترند بالنسبة لي صاعد اي نزول هو للصعود

اما هل سيهبط من عند المقاومة فهي عكس الاتجاه و لا انظر الى هدا النوع من الصفقات ممكن يصحح لكن لا ادخل بيع و ستوب فوق القمة

بل انتظر الانعكاس ثم ادخل مع الترند

و الله اعلم

xm    xm

اخي هل تتوقع ان يهبط السعر عند وصول المقاومة تقريبا عند 0.6599

لدلك قلت عدم الدخول عكس الاتجاه

اخترق القمة لكن بعض الاحيان ممكن يعود من القمة و ينزل بنقاط معينة

بما اننا في اتجاه صاعد نبتعد عن الانعكاسات

xm    xm

اقترب السعر من القمة

xm    xm

اقترب السعر من القمة

صحيح اخي عدنان تحليلك رائع :13:..واحساسك من البداية كان في محله لكن الشئ الذي كنت اختلف معك فيه هو ان الصعود صعود مؤقت ليه حد معين 0.6720 تقريبا وراجع من جديد . وليس صعود نهائي .

اول امس قلت لك سيهبط و يسجل ارقام جديدة وسيصعد مشكلتي كانت بالزمن .. خارج الصندوق يقول نازل داخل الصندوق يقول طالع . :smiling-face-with-s

xm    xm

الحمد لله وصل السعر الى القمة هدا من فضل ربي

xm    xm

صحيح اخي عدنان تحليلك رائع :13:..واحساسك من البداية كان في محله لكن الشئ الذي كنت اختلف معك فيه هو ان الصعود صعود مؤقت ليه حد معين 0.6720 تقريبا وراجع من جديد . وليس صعود نهائي .

اول امس قلت لك سيهبط و يسجل ارقام جديدة وسيصعد مشكلتي كانت بالزمن .. خارج الصندوق يقول نازل داخل الصندوق يقول طالع . :smiling-face-with-s
اخي بود تقبل فائق احترامي و تقديري
فكل متداول و طريقة نظره للشارت والادوات التي يستعملها لدلك وجهات النظر تختلف ولكي تكون التوقعات قريبة من بعض وهو تحليل نفس الفريم اي توحيد الفريم ثم التوقع كي لا نقع في هدا الاختلاف مثلا

فمثلا الصعود المؤقت 200 نقطة او تصحيح على فريم يومي قد يكون ترند قوي على الساعة و الدي يعمل على الفريم الساعة 200 نقطة عنده شيء كبير جدا بحيث الدي يعمل على الدايلي او الويكلي 200 نقطة لا شيء

بالتوفيق لك ان شاء الله

عودة
أعلى