إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحدى

xm    xm

أخي الحبيب من واقع خبرة حوالي 15 سنة في الأسواق أقولها لك
لايمكن لأي شخص مهما كان ومهما وصل من العلم أن يتحدى السوق
السوق اكبر منا جميعا لذلك العمل لايكون تحدي يقدر ماهو اقتناص فرص
الشاطر اللي بعرف يضرب ويهرب ويقعد يتفرج بعدها السوق وين بروح لغايه ماتجيه منطقه يقدر يضرب منها
وهكذا

xm    xm

الشاطر اللي بعرف يضرب ويهرب ويقعد يتفرج بعدها السوق وين بروح لغايه ماتجيه منطقه يقدر يضرب منها
وهكذا

سلام عليكم و رحمة الله

عاش من شافك أستاد طارق

فعلا هدا ما لاحظته أيضا وهذا هو الواقع

لا توجد آدات أو طريقة تتوقعلك الحركة 100 في المئة

بل استعمل جميع الادوات لتكون صفقاتك الرابحة أفضل من الخاسرة ولو ب 1 في المئة

على المدى الطويل ستكون من رابحين

تقبل فائق احترامي و تقديري

xm    xm

وهكذا

هذا هو مربط الفرس
سوق عالمي تقدر السيولة فيه تقريبا 1.5 ترليون من الطبيعي لا يحكمه مؤشر ومن الطبيعي انه لايسير بخطوط و ارقام متساوية .سوق اكبر اعتماده على التقريب , التموجات فيه شئ يشبه امواج البحر الخفيفة و العنيفة ..صحيح كلامك استاد طارق الشاطر اللي يقتنص الفرصة المناسبة بدون تهور ..يضرب ويهرب .

xm    xm

عوضك الله خيرا اخي المايسترو تابعت حسابك .للاسف السوق ملخبط مش طبيعي وحسابك كان صغير وستوباتك قريبه ولوتات كبيره تصلح فقط سكالبينغ واحيانا ربما كنت تنتظر اما هدف او ستوب وبعد ما كانت الصفقات تكون رابحه ربح جيد تعود للماينس وتضرب ستوب لان السوق كما قلت في الفتره الاخيره عشوائي ولا ينفع معه لا تحليل ولا تدبير.ممكن كان عندك الثقه بتحدي السوق لكن متحدي هذا السوق دائما خسران والقاعده الذهبيه فيه اضرب واهرب.الحمدلله كنت اهرب بالوقت المناسب .ساكون معك في حسابك القادم ان شاء الله:rose::rose::rose:

حبيبي الاستاد نبيل على الرغم من المرجنة الا انك مازلت متابع معي في المستقبل
ان شاء لله نوفق في االمستقبل
لكل جواد كبوة

xm    xm

فعلا متفق معك أخي مايسترو وتكون مدة المسابقة شهر و ليس أسبوع كي لا تكون هناك ضربة حظ و كدلك تكون هناك عقود معينة

افتح موضوع أخي مايسترو ونشوف هل سيكون هناك مؤيدين لفكرة المسابقة

بالفعل سبق لي ان فتحت موضوع عن المسابقة حصرية لاعضاء المنتدى ولم اجد مؤيدين للفكرة
ممكن لو تيجي المسابقة من الادارة يظهر المتسابقين تلقائيا

xm    xm

اعتقد ممكن مرة ثانية يصعد الدولار فرنك ليضرب القمة و يحقق مستوى اعلى و الله اعلم

عودة
أعلى