إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحدى

xm    xm

السلام عليكم

هنا هدخل تحدجى مع نفسى و مع اى حد ... 10 صفقات متتاليه ناجحة

الى يحب يتحدى معايا فليقب التحدى

ادا كان في الاسبوع هدا بالتحديد و بهدف 60 نقطة على الاقل انا اتحداك واتحدى اي شخص قادر على تحقيق دلك الان

xm    xm

اولى التحديات

امر معلق بيع الكندى ين من 85.70 استوب 86 هدف 85

بعد نجاح التوصيه هتجدون العجب و بعدها عليكم الاعتراف بقوة طريقتى

xm    xm

اولى التحديات

نصيحة اخدتها من حكيم
بغض النظر عن الطريقة لابد ان تمر بفترة تراجع او دروداون
اعمل على اساسها و انجح

xm    xm

اولى التحديات

الساحر الأسود أولا عليك بتغيير الاسم فالا يفلح الساحر حيث أتى كما تعلم و تيمن بالإسم

الصفقة ضربت الاستوب للاسف

xm    xm

بغض النظر عن نوع التحليل المعتمد او الاسترتيجية تيقنت ان 60 بالمية من النجاح في السوق يتعلق بادارة النفس البشرية والتحكم بها مثل ماجاء في كتاب التداول في المنطقة لمترجمه وسام الصباغ لكن شتان بين من يقرء ومن يجرب و 10 بالمية استراتيجية مجربة و 10 بالمية ادارة لراس المال وتبقى 10بالمية تتعلق بالسوق نفسه هل يعطيك اتجاه او لا

xm    xm

أغلب من يقوم بالتحديات ... ليس أغلب بل كلهم يخسرون لأنهم يعتقدون أنهم امتلكو مفتاج سير حركة الأسواق و هدا لا يوجد أصلا

لدلك ترى الفشل الدريع في التحديات

فالأفضل العمل بالتزام و قوانين صارمة و كدلك ادارة مالية و توقع الخسارة في أي فرصة المهم ان تكون الخسارة بسيطة و الربح أكبر لكي تنتهي في نهاية المطاف بربح اجمالي

اما الكمال و تحقيق صفقات 100 في المئة فهدا لا يوجد من الأساس

xm    xm

أغلب من يقوم بالتحديات ... ليس أغلب بل كلهم يخسرون لأنهم يعتقدون أنهم امتلكو مفتاج سير حركة الأسواق و هدا لا يوجد أصلا

لدلك ترى الفشل الدريع في التحديات

فالأفضل العمل بالتزام و قوانين صارمة و كدلك ادارة مالية و توقع الخسارة في أي فرصة المهم ان تكون الخسارة بسيطة و الربح أكبر لكي تنتهي في نهاية المطاف بربح اجمالي

اما الكمال و تحقيق صفقات 100 في المئة فهدا لا يوجد من الأساس
انا تحديت بهدف وليس نسبة و التحدي بالنسبة لي مزال قائم واساصل للهدف ولا يكفيني شرف المحاولة
سيراه البعض غرور والبعض الاخر ثقة في النفس وهو لا يتعدى كونه اصرار

xm    xm

في انتظار الساحر يرد عليك اخي مايسترو

هل سيتحداك

و تكون الصفقات واضحة بهدف و استوب و نقطة دخول

xm    xm

في انتظار الساحر يرد عليك اخي مايسترو

هل سيتحداك

و تكون الصفقات واضحة بهدف و استوب و نقطة دخول

اخر يوم في الاسبوع اللي فات والبارح مع افتتاح السوق مريت بيومين مشفتهومش حتى لما كنت حديث العهد بالتداول لدرجة انا الان مريح اسبوع لامتصاص الصدمة و رغبة الانتقام من السوق التي انتابتني ليومين وكانت نتيجتها خسارة حسابي والاسبوع القادم ابدء بادن الله ولن اتحدى اي شخص باستثناء نفسي وهو اصعب تحدي مثل ما قال لي شخص حكيم

xm    xm

اخي مايسترو ما معنى التحدي

احسبه اختبار لطريقة عملك و لثقتك في آدواتك و ليس الدخول فول مارجن و المخاطرة بحسابك

تقدر تتحدى بحساب ديمو عادي لكن ليس مثل ما يقول بعض الاخوة اتحدى ان اخسر لدي طريقة خارقة من يقول هكدا فكن على يقين أنه لا يفقه في التداول و لا يزال أمامه الكثير هدا الكلام أعتقد هو من صنع النفس البشرية و حب امتلاك و سيطرة على الشيء و النهاية شاهدناها كثيرا
المهم

الله يعوضك خيرا مما فاتك أخي مايسترو و الحياة مدرسة و تجارب و يجب علينا الاستفادة من الأخطاء السابقة لكي نستمر و نزيد للأمام

وبالتوفيق لك و في عملك

xm    xm

اخي مايسترو ما معنى التحدي

احسبه اختبار لطريقة عملك و لثقتك في آدواتك و ليس الدخول فول مارجن و المخاطرة بحسابك

تقدر تتحدى بحساب ديمو عادي لكن ليس مثل ما يقول بعض الاخوة اتحدى ان اخسر لدي طريقة خارقة من يقول هكدا فكن على يقين أنه لا يفقه في التداول و لا يزال أمامه الكثير هدا الكلام أعتقد هو من صنع النفس البشرية و حب امتلاك و سيطرة على الشيء و النهاية شاهدناها كثيرا
المهم

الله يعوضك خيرا مما فاتك أخي مايسترو و الحياة مدرسة و تجارب و يجب علينا الاستفادة من الأخطاء السابقة لكي نستمر و نزيد للأمام

وبالتوفيق لك و في عملك

ولك ايضا شكرا لك
انا اقول مدام كثرت التحديات وكل له منظوره بخصوص الامر حان وقت مسابقة خاصو باعضاء المنتدى

من يشاركني الفكرة يسجل حضوره جنبي

xm    xm

ولك ايضا شكرا لك
انا اقول مدام كثرت التحديات وكل له منظوره بخصوص الامر حان وقت مسابقة خاصو باعضاء المنتدى

من يشاركني الفكرة يسجل حضوره جنبي

فعلا متفق معك أخي مايسترو وتكون مدة المسابقة شهر و ليس أسبوع كي لا تكون هناك ضربة حظ و كدلك تكون هناك عقود معينة

افتح موضوع أخي مايسترو ونشوف هل سيكون هناك مؤيدين لفكرة المسابقة

xm    xm

اخر يوم في الاسبوع اللي فات والبارح مع افتتاح السوق مريت بيومين مشفتهومش حتى لما كنت حديث العهد بالتداول لدرجة انا الان مريح اسبوع لامتصاص الصدمة و رغبة الانتقام من السوق التي انتابتني ليومين وكانت نتيجتها خسارة حسابي والاسبوع القادم ابدء بادن الله ولن اتحدى اي شخص باستثناء نفسي وهو اصعب تحدي مثل ما قال لي شخص حكيم
عوضك الله خيرا اخي المايسترو تابعت حسابك .للاسف السوق ملخبط مش طبيعي وحسابك كان صغير وستوباتك قريبه ولوتات كبيره تصلح فقط سكالبينغ واحيانا ربما كنت تنتظر اما هدف او ستوب وبعد ما كانت الصفقات تكون رابحه ربح جيد تعود للماينس وتضرب ستوب لان السوق كما قلت في الفتره الاخيره عشوائي ولا ينفع معه لا تحليل ولا تدبير.ممكن كان عندك الثقه بتحدي السوق لكن متحدي هذا السوق دائما خسران والقاعده الذهبيه فيه اضرب واهرب.الحمدلله كنت اهرب بالوقت المناسب .ساكون معك في حسابك القادم ان شاء الله:rose::rose::rose:

xm    xm

اولى التحديات

رغم الصعود لسه مه البيع و بنفس الاهداف 

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله

عودة
أعلى