إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انقذوني بسرعة مااذا يحدث للدولار النيوزلندي مقابل الفرنك ارتفع بجنون

nicepls

عضو نشيط

xm    xm

وارتفع مقاابل كل العملات ؟؟
هل من فرصة للهبوط

xm    xm

وارتفع مقاابل كل العملات ؟؟
هل من فرصة للهبوط

اظن انه من الافضل لك عدم الدخول في صفقات ازواج لا يعمل عليها الغالبية بمعنى خليك مع الناس في الازواج المعروفة لغاية ما تكون ليك نظرة خاصة للسوق

xm    xm

اخي حاليا رصيدي بالسالب وقريب من المرجنة
لا اعلم ماذا افعل
ارجوك اخبرني كم تتوقع ان يصل الحد الاقصى من هذا الصعود

xm    xm

اخي حاليا رصيدي بالسالب وقريب من المرجنة
لا اعلم ماذا افعل
ارجوك اخبرني كم تتوقع ان يصل الحد الاقصى من هذا الصعود

ربي يعوض عليك
انا ما مقابلتني المنصة الان و ايضا توقعي انا او غيري يعتبر متغير احصائي بحت يتغير بتغير المعطيات بمعنى هي قضية احتمالات ولا يستطيع اي شخص ان يقول ان السعر سيصل لكدا ويرتد

xm    xm

اخي والله اعلم انها مجرد تخمينات فقط اريد رايك
كم تتوقع ان يصل السعر الاقصى لاعلى

xm    xm

افتح قائمة الأخبار قبل ماتدخل أي عملة عشان تتلافى الحركات القوية
انا ماعرف صراحة متى بيرتد الزوج لكن استشير الأعضاء إذا فيه مجال تفتح عقد معاكس نفس الحجم في مثل هذه الحالة وتنتظر لتخرج بخسارة خمسين بالمئة أفضل من المرجنة

xm    xm

اخي الكريم لا يحدث شيء فالامر عادي جدا

لو تلاحظ فالاتجاه صاعد
لمادا دخلت بيع

اتبع الترند و لا تتوقع الانعكاس

لا أحد يعرف أين القمة و متى سيبدأ الانعكاس

ان كان في حسابك بقية اخرج و استفد من هدا الخطأ و لا تكرره مجددا و لا تتداول بالتمني

ولا تخف سيعوضك الله خيرا كثير ان شاء الله

xm    xm

عمليات البيع اخي مفتوحة من مدة طويلة وكنت اتابع الاخبار والكل يتوقع نزول الزوج بقوة لذلك كنت انتظر هبوطه بعض الشيئ حتى اخرج باقل الخسائر لكن للاسف ارتفع فجاة بصورة قوية

xm    xm

صدر بيانات
معدل البطالة
التغير في التوظيف (ربع سنوي)

xm    xm

صدر بيانات
معدل البطالة
التغير في التوظيف (ربع سنوي)

اخي محمد هل تتوقع المزيد من الارتفاع في سعر الزوج ؟

اخي الفاضل غالبا بعد امثال هذه البيانات يكمل الصعود لكن للتوضيح اذا ضعف النيوزلندي بشكل عام ممكن ان يهبط (المقصود اذا تم جني الارباح من صفقات البيع وتم الاغلاق) اما مادام النيوزلندي عليه اقبال شرائي كبير فكما ذكرت لك في هذه الحالة يكمل الصعود ان كان على الفرنك او على الدولار او غيره من العملات

المهم ان لا يعود الى مستويات 0.6773 فبهذه الحالة في الاغلب سيكمل الصعود الى مستويات 0.6800
والله اعلم

(( وجهة نظر ليس الا))

التعديل الأخير:

xm    xm

يجب ان تنتبه ايضا هناك خبر هام مساء اليوم بيان الفائدة للاحتياطي النيوزيلندي

xm    xm

بالنسبة ل Nzdchf كا تجاه عام هابط الي 0.5550 مستقبلا باذن الله و ايضا في اعتقادي لن يتجاوز 0.6820 بداية هذا الاسبوع ثم سيهبط بعدها بنهاية الاسبوع 0.6500 تقريبا والله اعلم

اما Audchf كاتجاه عام متجه الي 0.6350 مستقبلا والله اعلم ..... هذا الاسبوع بداية الي 0.7350 تقريبا ثم الهبوط بنهايته تقريبا الي مستوي 0.7100 ..والله اعلم

.يعني اخ محمود توجد قوة للفرنك بشكل عام لا اعلم ما هو السبب ممكن احد من الاعضاء للذي عنده فكرة عن الموضوع يوضح ما السبب في قوة الفرنك ....بالنسبة لي اراه وارئ الين اليباني ايضا من العملات القوية بعد الدولار هذه الفترة والله اعلم

اخي محمود هذه المشاركة بالتحليل قبل يومين بتاريخ 4-11-2018 ..اخبرتك انه سيرتفع ولن يتجاوز 0.6820 تقريبا ثم سيهبط نهاية الاسبوع بأذن الله ... السعر في حالة ارتدادية على شارت الشهر

xm    xm

للتذكير سعر الفائدة النيوزلندي سيصدر بعد دقائق اخي

عودة
أعلى