إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار - توصيات

xm    xm

السعر الان 1.1383 سيتم فتح الصفقة الثالثة و الرابعة الان على هدا السعر الستوب لوز 1.1510 الربح 1.1230 و الاغلاق يدوي ...استفيدوا من الارتداد بقدر المستطاع ..جميع الصفقات باتجاه البيع .. السعر سيرجع لاسفل بادن الله مجددا .

ماشاء الله عليك اخي تعجبني توصياتك واقعيه وتتابع الموجات صعودا وهبوطا بالتوفيق

xm    xm

شكرا اخي الكريم ...الاستراتيجية مبنية على الامتداد و الارتداد للسعر في نفس الوقت حتى وان ضربت ستوب يكون الخسارة بسيطة او يكون عدد نقاط الربح من الارتداد اكثر من الخسارة . حجم لوت الصفقة بسيط وفي نفس الوقت مقسوم على 4 صفقات . فمثلا اليوم الصفقة التانية فقط كان بها ربح كثير من السعر 1.1289 الي 1.1278 يفوق حجم الخسارة عند تراجع السعر لنقطة 1.1386 ....هدا مبدا الفوركس اضرب و اهرب ب5 او 10 او 15 او 20 نقطة مثلا افضل من الانتظار ايام كثيرة وانت تنظر وصول السعر للهدف واحيانا لا يصل . ...ليس شرط ان ندخل ب4 صفقات من الممكن ان نجعلها اكثر بتقسيم عدد اللوتات و كل صفقة تعمل في مستوى معين بهدف قصير و ادا ضربوا مثلا جميعا ستوب فانت في الحقيقة خسرت صفقة واحدة فقط .

xm    xm

استفيدوا من الارتدادات بأكبر قدر ممكن قبل هبوط السعر ...جميع الصفقات بأتجاه البيع

xm    xm

بين امس واليوم الصفقة الثالثة والرابعة بيع اكثر من 60+ نقطة ربح من الارتداد ... حاليا الصفقتين مغلقات بأنتظار تراجع السعر قليلا للدخول مجددا .... ارجو انكم استفتدوا انتم ايضا من الارتدادات

xm    xm

الان الذي لديه صفقة غير مفعلة يفعلها لان السعر سيبدا بالهبوط قريبا بأذن الله

xm    xm

غدا هي نقطة الاغلاق الشهرية السعر سيحاول الهبوط تحت مستوى 1.1314 بادن الله ..حاولوا فتح الصفقة الثالثة والرابعة بيع في افضل السعر . 

xm    xm

الصفقة الثالثة والرابعة قمت بفتحتها بافضل سعر 1.1390 .. الستوب لوز 1.1510 والربح 1.1230 و الاقفال يدوي ... بالتوفيق للجميع

xm    xm

ىرجى اغلاق ال 3 صفقات الرابحة وترك صغقة واحدة وهي الصفقة التانية التى بالسعر 1.1289 ...

xm    xm

ىرجى اغلاق ال 3 صفقات الرابحة وترك صغقة واحدة وهي الصفقة التانية التى بالسعر 1.1289 ...

متأسف على الاخطاء الاملائية لانني كتبت الجملة و انا في عجلة ...عموما تم الاغلاق الصفقات الثلاث على سعر 1.1319 و بقيت الصفقة التانية فقط التي بالسعر 1.1289 عندما يقترب السعر منها سنقوم بأغلاقها هي ايضا و نبدا الاسبوع القادم
من جديد بأذن الله ....ربح الصفقات الثلاث الاخيرة 70+ نقطة .....70+ نقطة ... 19+ نقطة = 159+ نقطة اضافة الي ارباح الارتدادات .... مبارك لكل من دخل في هذه الصفقات . بالتوفيق للجميع

xm    xm

ما شاء الله معاك في صفقات الهبوط واتفق معك ان الزوج منحدر الى الهاويه مع ان البعض لازال يشتريه على امل الصعود
والسبب الرئيسي في هبوطه هو ارتفاع مؤشر الدولار المتوجه الى 100 قبل نهاية السنه أخي العزيز
واي ارتفاع لليورو هو مجرد تصحيح والله اعلم

بالتوفيق

xm    xm

ما شاء الله معاك في صفقات الهبوط واتفق معك ان الزوج منحدر الى الهاويه مع ان البعض لازال يشتريه على امل الصعود
والسبب الرئيسي في هبوطه هو ارتفاع مؤشر الدولار المتوجه الى 100 قبل نهاية السنه أخي العزيز
واي ارتفاع لليورو هو مجرد تصحيح والله اعلم

بالتوفيق

صحيح اخي لهذه اللحظة لايوجد مؤشر يثبت الصعود و لهذا سنتاجر على الهبوط الي ان يثبت اليورو صعوده

xm    xm

نفتح ايضا صفقة البيع الثالثة على سعر 1.1350 ..الستوب لوز 1.1510 و الهدف 1.1230 ..... السعر سيبدا بالهبوط قريبا بأذن الله تعالى

xm    xm

ايضا نفتح صفقة البيع الرابعة على سعر 1.1365 الستوب لوز 1.1510 و الهدف 1.1230

xm    xm

اذا كان هناك من اغلق الصفقات الثلاث الاخيرة التانية و الثالثة والرابعة امس على ربح يقوم بفتحها جميعا على سعر 1.1385 ..الستوب لوز 1.1510 و الربح 1.1230 و الاغلاق يدوي

xm    xm

انتهت موجة الصعود بأذن الله و ستبدا موجة الهبوط فالذي لم يفعل الصفقات الثلاث الاخيرة يفعلها

xm    xm

اللي فاتح صفقات بيع اضاقية يغلقها علي سعر 1.1325و ينتظر تراجع السعر ب 30 نقطة ويفتح مجددا 

عودة
أعلى