إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل سيثبت هدا القاع

xm    xm

ليس بالضرورة يعكس
وممكن يواصل هبوط ويكسر كثير
لكن بص المسالة كالتالي:
اي زوج يتحرك بدورات متداخلة في دورة كبيرة ودورة ودورة اخرى اصغر وهكذا لو انت مسكت الدورة الرئيسية للزوج يعني الكبيرة حيعكس ويتغير الاتجاه بينما لو دورة صغيرة ممكن يكون تاثير الدورة الكبيرة الي هو فعال
ايضا نقطة اخرى الزوج يبحث عن نقطة يرتكز عليها ليهبط او يصعد وربما يكون لسه ما عمل القاع الي حيرتكز عليه

الكندي مثلا انتهى الوقت وواصل الزوج صعود الان الزوج اما بيبحث عن قمة يهبط منها او هو شغال على دورة اكبر عم تسحبو للاعلى.للاسف انا ما درست الزوج بدوراته الكبرى اخذت الدورة الصغيرة فقط.

بعد قليل حاضع مثال لليورو دولار اتى الزمن ولكن السعر مشى عكسي وحاضع الدورة الي عم تسحبو للاسفل وحاضع وحنتابع ماذا سيحصل غداا لليورو طبعا اذا حدثت مفاجاة الليلة هههه.

يا ريت اخي هارمونك تضع التحليل
بالنسبة للدورات الكبيرة هل ترسم على فريمات الاكبر الاسبوع و الشهر

ام فقط الspace 100 و 10000 بها نعرف الدورات الكبيرة من الصغيرة

xm    xm

اليورو دولار

نلاحظ السعر اليوم كان بامكانه ينزل يصل 1.1202 ويكمل لتحت لكن فعل انتهاء الدورة الكبيرة الهاباطة ورغم انه هبط حوالي 200 نقطة الانه اليوم كان في شيء كل ما حاول اليورو الهبوط يسحبو لفوق او بشكل اوضح اليورو واقف مكانه اليوم .
يعني مربوط بحبلين وكل حبل بشد من جهة وفي توازن

شخصيا ارى انه غدا سيتم افلات احد الحبلين وبنسبة تصل ل 90بالمية لن يكسر 1.1215 وسيكون هدفه 1.1757 والله اعلم.

ملاحظة:
هذا تحليل واي شخص يضع تحليل فهو قابل للصواب والخطا فريما يكون ما اراه خاطئا ويكون هنالك دورة خفية لا اراها بل يراها غيري.لذلك لما شخص حيتداول حسب التحليل هذا يضع امام نظره احتمال فشل التحليل ويحتاط بالستوب.

xm    xm

يا ريت اخي هارمونك تضع التحليل
بالنسبة للدورات الكبيرة هل ترسم على فريمات الاكبر الاسبوع و الشهر

ام فقط الspace 100 و 10000 بها نعرف الدورات الكبيرة من الصغيرة

انا اشتغل :
100000 دوةرة صغى جدا تداول يومي
10000 دورة تستمر من 50-1000 يوم
1000 دورة سنوات طويلة
لو حتكبر الدورة ممكن ما نلحقها والاعمار بيد رب العالمين

xm    xm

اليورو دولار

نلاحظ السعر اليوم كان بامكانه ينزل يصل 1.1202 ويكمل لتحت لكن فعل انتهاء الدورة الكبيرة الهاباطة ورغم انه هبط حوالي 200 نقطة الانه اليوم كان في شيء كل ما حاول اليورو الهبوط يسحبو لفوق او بشكل اوضح اليورو واقف مكانه اليوم .
يعني مربوط بحبلين وكل حبل بشد من جهة وفي توازن

شخصيا ارى انه غدا سيتم افلات احد الحبلين وبنسبة تصل ل 90بالمية لن يكسر 1.1215 وسيكون هدفه 1.1757 والله اعلم.

ملاحظة:
هذا تحليل واي شخص يضع تحليل فهو قابل للصواب والخطا فريما يكون ما اراه خاطئا ويكون هنالك دورة خفية لا اراها بل يراها غيري.لذلك لما شخص حيتداول حسب التحليل هذا يضع امام نظره احتمال فشل التحليل ويحتاط بالستوب.

شكل اليورو مش حيصبر وقطع الحبل
والكندي لقى نقطة ارتكاز

xm    xm

ما شاء الله اخي هارمونك

ان شاء الله نتابع ونشوف بمدا ستسفره لنا الايام القادمة

xm    xm

لا زال السعر يتخبط اسفل بداية الحساب

للا أعرف لمادا لازلت مصرا على ارتفاع السعر هل هو حدس ام لا اعلم المهم اتوقع المزيد من الصعود

المهم نتابع و نشوف

عودة
أعلى