إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار عن شركة ads securities ، هل هي موثوقة ؟

Ameer

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ،
هذه أول مشاركة لي في المنتدى وبالأحرى هذا أول منتدى فوركس تسجّلت فيه بحياتي :yes:
أود الاستفسار عن شركة adss هل من أحد جرّبها او تعامل معها لينصحني ان كانت جيدة ام لا من ناحية السرعة بالتنفيذ للصفقات والاوامر وأهم شيء اريد ان اعرفه ما نوع نظامها market maker او stp او ecn ?
اتمنى من الأخوة ان يفيدونا

xm    xm

شكراً أخي وسام .. صح من فترة قرأتهم للتقييمات اللي انت منزلهم عن الشركات .. بس حابب إتأكّد من إنها ما ببتلاعب عالمنصة !! شو رأيك فيها انت سامع حدا جرّبها واشتكى منها ؟

xm    xm

والله يا اخي ماسمعت تجارب شخصية عدا الي قرأتها في مواقع التقييمات، لكن في حال قررت تتعامل معها تأكد من دخول موقعهم الصحيح لان من فترة اجى اخ يحكي قصته وانه اودع عن طريق موقع ظنه لهذه الشركة وطلع موقع وهمي لشركة وهمية انتحلت صفة ads وراحوا امواله

xm    xm

ماشي أخي ان شاء الله خير .. على فكرة في كتاب انا قريتو وضل عندي آخر فصل منه حتى كملو وإسمه بالترجمة التداول في المنطقة لمارك دوجلاس. نزلتو عندي من موقع وكان مكتوب بمقدمته للكتاب kwforex وبعد ما نزلته عندي شفت بالمواقع انو الترجمة الاساسية لك ولمّا اكتشفت من اسمك انو انت صاحب الترجمة ومن مدراء المنتدى فسجلت دخولي وحمّلت الكتاب التاني عشان واثق كنت انك مش حترجم كتاب وأقل شئ يكون أكثر من رائع :thumbs-up-sign: . ف الله يعطيك الف عافيه على جهدك أخي وسام واستمر .. بالتوفيق :slightly-smiling-fa

xm    xm

ماشي أخي ان شاء الله خير .. على فكرة في كتاب انا قريتو وضل عندي آخر فصل منه حتى كملو وإسمه بالترجمة التداول في المنطقة لمارك دوجلاس. نزلتو عندي من موقع وكان مكتوب بمقدمته للكتاب kwforex وبعد ما نزلته عندي شفت بالمواقع انو الترجمة الاساسية لك ولمّا اكتشفت من اسمك انو انت صاحب الترجمة ومن مدراء المنتدى فسجلت دخولي وحمّلت الكتاب التاني عشان واثق كنت انك مش حترجم كتاب وأقل شئ يكون أكثر من رائع :thumbs-up-sign: . ف الله يعطيك الف عافيه على جهدك أخي وسام واستمر .. بالتوفيق :slightly-smiling-fa
نعم اخي هي مشكلة الحقوق الفكرية بالوطن العربي مافي الها حماية

بكل حال ان شالله نكون عند حسن الظن وتستفيد من الكتاب الثاني
الله يوفقك وجاهزين لأي استفسارات

xm    xm

نعم اخي هي مشكلة الحقوق الفكرية بالوطن العربي مافي الها حماية

بكل حال ان شالله نكون عند حسن الظن وتستفيد من الكتاب الثاني
الله يوفقك وجاهزين لأي استفسارات

تِسلَم يا غالي ، الله يعوّض مجهودك وتعبك بميزان حسناتك

عودة
أعلى