إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وول ستريت ترتفع على خلفية أرباح متفائلة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




ارتفعت وول ستريت يوم الثلاثاء حيث ساعدت الأرباح المتفائلة في رفع مؤشر ستاندرد آند بور نحو مستويات قياسية لم يشهدها منذ ما يقرب من سبعة أشهر.

كان مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بالقرب من أعلى مستوى إغلاق له في 20 سبتمبر، حيث ارتفع بمقدار سبع نقاط أو 0.3٪ بحلول الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:00 بتوقيت جرينتش)، في حين ارتفع مؤشر داو 63 نقطة أو 0.2٪ وارتفع مؤشر ناسداك المركب للتكنولوجيا الثقيلة 30 نقطة أو 0.4٪.

قفز سهم جونسون آند جونسون (NYSE:JNJ) بنسبة 2.6 ٪ بعد النتائج المالية المتفائلة، في حين ارتفع سهم أدفانسيد ميكرو ديفيسيس (NASDAQ:AMD) بنسبة 1.4٪ وارتفع سهم نايكي (NYSE:NKE) بنسبة 1 ٪.

ارتفع سهم نيتفليكس (NASDAQ:NFLX) بنسبة 1.6٪ قبيل نشر أرباحها بعد الإغلاق، حيث قام دويتشه بنك (DE:DBKGn) بترقية خدمة البث إلى الشراء من الانتظار، بينما قفز سهم بروجريسيف (NYSE:pGR) بأكثر من 5٪ بعد أن تجاوزت أرباحه التوقعات بكثير.

وفي الوقت نفسه، انخفض سهم بنك أوف أمريكا بنسبة 2.3 ٪ بعد النتائج المالية المختلطة، حيث انضم إلى بنوك أخرى مثل جولدمان ساكس (NYSE:GS) وسيتي جروب (NYSE:C) في ربع أول متنوع. وانخفض سهم والت ديزني (NYSE:DIS) بنسبة 1٪، في حين انخفضت مجموعة يونايتد هيلث Group (NYSE:UNH) بنسبة 1.3٪ على الرغم من أن أرباحها جاءت أفضل من المتوقع.

في السلع، تراجعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 1٪ لتصل إلى 1،278.35 دولار للأوقية، في حين انخفض النفط الخام بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 63.27 دولار للبرميل. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، والذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، قليلاً عند 96.60.
 
عودة
أعلى