إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

اخي الغالي الهادي زيات
المرجو رفع الصور عبر المرفقات او مركز رفع ملفات المنتدى كي نضمن تواجدها في المنتدى
اما رفع الصور عبر مواقع اخرى فيمكن ان تحدف في اي وقت و منيأتي متؤخر يريدد ان يراجع الموضوع قد لا يرى الصور
شكرا لك

xm    xm

اخي الغالي الهادي زيات
المرجو رفع الصور عبر المرفقات او مركز رفع ملفات المنتدى كي نضمن تواجدها في المنتدى
اما رفع الصور عبر مواقع اخرى فيمكن ان تحدف في اي وقت و منيأتي متؤخر يريدد ان يراجع الموضوع قد لا يرى الصور
شكرا لك

لم أستطع رفع الصور على طريقة المتدى في آخر بوستين . كنت أعمل كما قلت , بس آخر بوستين ما فهمت ليش لم تتم رفعهم

طاب يومك

xm    xm

Buy AUD/NZD at 1.0331 now, stop at: 1.0382 , target is open.
risked 0.83% of my account (0.13lots for 5047$ balance)

the inflation indicator, the CPI from Australia comes positive, more promises...reducing the probabilities of a cut from the reserve bank of Australia (RBA) , ON THE OTHER SIDE, THE RBNZ is scheduled to cut rates on the next meeting.

xm    xm

السلام عليكم ,

سأقوم بوضع النتائج بعد دقائق معدودة من الآن , لأنها نهاية الشهر, الحساب هذا بدأ في 2 جويلية و عملته خصيصا لارسال التوصيات حسب طريقة عملي و حتى يتمكن المتداول البسيط من تتبع الصفقات و معرفة نتائجها و معرفة أنو اللي يرسل هذه الصفقات كذالك يتداول في حسابه تداول حقيقي, يعني أني أشارككم الحلوة و المرة السراء و الضراء . اذا تداولت صحيح ستنجح , اذا حبيت تربح ألف دولار شهريا بايداع ألف دولار فأنت لست في الطريق الصحيح. هدفي هو تحقيق نتيجة أفضل من الاستثمار في سوق العقار أو الاستثمارات الأخرى, أنا سأكون سعيد بتحقيقي 25 بالمئة عائد ربح في السنة .

شكرا على المتابعة

xm    xm

النتائج لحد الآن من فتح الحساب يوم 2 جويلية 2019

0.95

0.95 بالمئة ربح, شهر من التداول. لاكن تحسبت0.95 بالمئة على حسب الاستثمار الأولي 10ألاف دولار.
فلو نحسب 95 دولار اللي هي الربح لحد الآن من 10ألاف دولار , فهي 0.95 بالمئة . ألاكن أنا سحبت و بقى 5000 دولار. فالربح هو 95 دولار من 5000 دولار. يعني حوالي 1.80 بالمئة ربح . بتراجع صغير اللي هو 2.30 بالمئة.

xm    xm

تم تحقيق 57 نقطة في شهر جويلية و 113 نقطة في شهر أوت لحد الآن

مجموع 8 صفقات عملتها لحد الآن منذ بداية الحساب. و التفاصيل في الصورة الثانية

xm    xm

5 صفقات ربحت من أصل 8 . 62.5 بالمئة نسبة الصفقات الربحانة .

الصورة القادمة هي مهمة جدا لمتتابعي هذا الحساب , و تدل على ما مذى خطورة أو أمن هذا الحساب لحد الآن

و تنص على أنو لازم حسابي يخصر 10 صفقات على التوالي خسرانة حتى تخسر فقط 10 بالمئة من الحساب . و لازم أخسر 95 صفقة على التوالي حتى أخسر كل الحساب و أخسر كل أموالي. فهذا دليل عى أمن الحساب هذا و أنو صعب جدا أنو يحدث فيه أمور لا يحبذها المستثمر.

رغم أنني أقول الحساب آمن , و يمكنك حتى استثمار الملايير فيه , الا أنو وجب التحذير أنني أخسر الكثير من الأشهر و هدفي هو سنوي و هو 25 بالمئة أو أكثر عائد استثماري . شهر جويلية كان ربحان و الحمد لله, لاكن راح أكيد تكون فيه أشهر خسرانة , أهم شيء هو المتابعة على الأقل 3 سنوات أو أكثر. النتائج واضحة و بالتفاصيل و سأقوم باعلانها شهريا.

شكرا لكم

عودة
أعلى