إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الهادي زيات

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم,

سيتم من اليوم فصاعدا , وضع صفقاتي المباشرة من حسابي الحقيقي الذي فيه 10 ألاف دولار. أنا أعتمد كليا على التحليل الأساسي و النفسي مع اضافة البعض من أدوات التحليل الفني كالفيبوناتشي و القنوات السعرية .

كل صفقة أعملها تقرير من الناحية الاقتصادية. أنا أعتذر من الاخوة , لقد درست الاقتصاد الكبير macro بالانجليزي, فسامحوني لا يمكنني وضع تقارير الصفقات بالعربية.

تقبلوا مني هذا العمل البسيط . و بالتوفيق لكل المتداولين

xm    xm

bought AUD/NZD ,

fundamental trade.
risked 2.5% SL at 1.0309 TP at: 1.0760
check screenshot

RBA cut rates as expected and delivered a neutral statement, not hining at the talk of 0.75% that some of the market is pricing. The RBNZ is expected to cut at the next meeting, current probability is a 73.5% chance of a 25bps cut

xm    xm

بالتوفيق اخي الهادي زيات
متابعين معك و احنا محتاجين لمثل هدا النوع من المتاجرة المدموجة بالتحليل الاخباري
اعتقد التحليل عندو علاقة بأسعار الفائدة الاوسترالي و النيوزلندي
بحيث ان الاوسترالي خفض اسعار الفائدة و النيوزلندي ايضا هناك احتمالية تخفيض بنسبة 0.25

ادا ممكن تفسر لنا ما علاقة رفع و خفض الفائدة باختيارك للعملتين

xm    xm

بالتوفيق اخي الهادي زيات
متابعين معك و احنا محتاجين لمثل هدا النوع من المتاجرة المدموجة بالتحليل الاخباري
اعتقد التحليل عندو علاقة بأسعار الفائدة الاوسترالي و النيوزلندي
بحيث ان الاوسترالي خفض اسعار الفائدة و النيوزلندي ايضا هناك احتمالية تخفيض بنسبة 0.25

ادا ممكن تفسر لنا ما علاقة رفع و خفض الفائدة باختيارك للعملتين

سلام عليكم. أعتذر لأني لا أجلس كثيرا في الانترنت و الله ما عندي وقت ,

نعم أصبت , فكرتك صحيحة. و أتوقع خفض آخر في اجتماع RBNZ RESERVE BANK OF NEW ZEALAND للأعضاء في نوفمبر . لاكن عندما تتعلم تحليل الاقتصاد الدولي, مع الوقت تعرف أنو AUD/NZD هي من أفضل أزواج التداول . لأنهم يمشو سوى و فيه شحنة تجارية و اقتصادية رغم أنو البلدين تقريبا لديهم نفس الموارد اللي يصدروها و يخلو عملتهم قوية, فالنحاس و الذهب هما عاملين مهمين في اقتصاد أستراليا, أما نيو زيلاندا فاقتصادها يعتبر على توفير المواد الأولية الطبيعية كالمواشي و DAIRY PRODUCTS هو بلد صغير , بس trade blance volume تبعه كبير يفوقه . هذا ما يفسر أنو كل مواطن نيوزيلاندي سعيد و عايشين الهناء , للمزاح فقط . .

ان شاء الله مع كل صفقة , أرفق تقريرها , و مع الوقت تتعلم . بس لا أنصحك أبدا أن تعتمد على نفسك كليا في تداول أسواق العملات و السندات .

و صدقني , التحليل الفني هو أداة تساعد على تثبيت الاسعار في KEY ZONES OF DEMAND AND SUPPLY

however, they are not the drivers of currency strength or weakness

يعني , ميش شيء اسمو BUY IN SUPPORT AND SELL IN RESISTANCE

سلام عليكم

xm    xm

كلامك صحيح اخي الغالي

بالنسبة للدعم و المقاومة او العرض والطلب بامكانك ان ترسمه في الشارت لكن اساسيا هل هناك علاقة مع المستويات ام لا

فالاقتصاد هو من يحرك الاسعار وفهم الاقتصاد يساعد كثيرا في توقع الحركة القادمة

xm    xm

Another long term hedging , going against market pricing for FED rate cuts. Benefiting from low volatility , especially lucrative opportunity for carry trading the USDCHF in the long term, a set a fixed 100 pips stop loss with open target.

risked 1.98% , 100$ risk , from 5033$ balance

the screenshot shows the current status of all my trades.

xm    xm

بالتوفيق اخي الهادي
good luck

xm    xm

opened sell EURGBP risked 0.1lots for 5000$ (65$) . 1.3% of my capital

I see some improvement concerning the UK uncertainty and solutions start to arise, not entirely, but improving

* the newly selected PM , Boris Johnson may bring hopes back to Brexit negotioators especially with the new Euro Zone officials elected

Johnson may implement a conventional basic way to implement an economic boost in the UK by initiating tax and policy changes

on the other side, the EURO is expected to be more weak due to France and German PMI that both have been soft .

the European central bank ECB is expected to be dovish

Elhadi Ziat

couldnt upload the screenshot, the stop loss is 0.9001 and take profit is 0.8848

some issues regarding uploading the screenshot caused few minutes delay to post this idea.

xm    xm

بالتوفيق اخي الهادي
good luck

بالتوفيق لك كذالك .

اذا أردت متابعتي أو تطبيق صفقاتي , الرجاء الاتخاذ بحذر المخاطرة التي تتخذها .

أنا أخسر أشهر كثيرة , و أخسر صفقات كثيرة, و أخسر صفقات تلوى الأخرى , يعني صفقات متتالية خسرانة . اذا أردت المتابعة , تابع لمدة لا تقل على سنة .

شكرا

عودة
أعلى