إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اختيار بين tick mill وfxpro

Wael aledlbi

عضو جديد

xm    xm

مرحبا 
معي١٠٠٠$  وكنت بدي افتح حساب مع تيك ميل او fxpro ومحتار بيناتن لان تيك ميل سلبيتها متل ماشفت عالديمو انو منصتها يتعلق وفي انزلاقات سعرية وانها شركة عمرها صغير في السوق وfxpro لان سبريدها اكثر من تيك ميل وهذا لايساعدني في الاسكالبينغ واذا فتحت حساب ctrade العمولة اكثر من تيك ميل  وانا عم فكر افتح حسابين بين الشركتين كل واحدة٥٠٠ وطبعا بدي افتحهن برعاية المنتدى ياريت تعطوني رأيكن لاني جدا محتا 

xm    xm

مرحبا 
معي١٠٠٠$  وكنت بدي افتح حساب مع تيك ميل او fxpro ومحتار بيناتن لان تيك ميل سلبيتها متل ماشفت عالديمو انو منصتها يتعلق وفي انزلاقات سعرية وانها شركة عمرها صغير في السوق وfxpro لان سبريدها اكثر من تيك ميل وهذا لايساعدني في الاسكالبينغ واذا فتحت حساب ctrade العمولة اكثر من تيك ميل  وانا عم فكر افتح حسابين بين الشركتين كل واحدة٥٠٠ وطبعا بدي افتحهن برعاية المنتدى ياريت تعطوني رأيكن لاني جدا محتا 

اهلا بكم عزيزي وائل

هل قارنت بين الحسابات هنا

أنواع الحسابات - Tickmill

مثلا عندك حساب الكلاسيك والبرو قارن بينهما وشوف اي حساب بفيدك وبالتالي عندك شركة xm بعتقد بتخدمك كمان

xm    xm

اخي محمد انا مقتنع انو اذا بدي افتح مع تيك ميل رح افتح حساب برو بس انا محتار بين البرو تيك ميل وctrader fxpro ؟

xm    xm

اخي نصحتك قبل بتيكميل، ممكن السيرفر عالديمو بعلق لكن عالريل مافي اي مشاكل، وبالنسبة للانزلاقات فهي بالاتجاهين لصالحك وضدك
وانت صاحب القرار

xm    xm

السلام عليكم

اريد ان افتح حساب تحت رعاية المنتدى ولاحظت تزيكتم لشركتي تيكميل و Xm لكني محتار بينهما فايهما يعطي بونص اكثرعلى 500 دولار وايهما السبريد اقل ( طبعا السبريد ثابت ) وطبعا حساب اسلامي .وما الفرق بين الحساب الكلاسيك والبرو في تيكميل وشكرا

xm    xm

السلام عليكم

اريد ان افتح حساب تحت رعاية المنتدى ولاحظت تزيكتم لشركتي تيكميل و Xm لكني محتار بينهما فايهما يعطي بونص اكثرعلى 500 دولار وايهما السبريد اقل ( طبعا السبريد ثابت ) وطبعا حساب اسلامي .وما الفرق بين الحساب الكلاسيك والبرو في تيكميل وشكرا
البونص في xm ٥٠% على ايداعك، اما في تيكميل ١٠%
السبريد في حساب تيكميل اقل
حساب برو سبريد منخفض جدا مع عمولة، اما كلاسيك السبريد اعلى لكن دون عمولة

عودة
أعلى