أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس
 

 



منتدى الأسهم العربية يهتم بمناقشة الأخبار والتحليل الفني والأساسي لأسواق الأسهم العربية


"تداول" السعودية تسمح بإدراج الشركات الأجنبية لأول مرة

منتدى الأسهم العربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2019, 01:27 AM
الصورة الرمزية لجنة الأخبار
لجنة الأخبار لجنة الأخبار غير متواجد حالياً
مشرف
 


افتراضي "تداول" السعودية تسمح بإدراج الشركات الأجنبية لأول مرة

 

          "تداول" السعودية تسمح بإدراج الشركات الأجنبية لأول مرة         "تداول" السعودية تسمح بإدراج الشركات الأجنبية لأول مرة

 

 

 

"تداول" السعودية تسمح بإدراج الشركات



أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن السماح بإدراج الشركات الأجنبية وذلك بعد صدور موافقة هيئة السوق المالية على قواعد الإدراج المعدلة التي تشتمل على الأحكام الخاصة بإدراج الشركات الأجنبية.

وأوضحت "تداول"، في بيان لها أن الشركات الأجنبية المدرجة في السوق المالية السعودية، ستخضع لنفس شروط الإدراج والإفصاح والحوكمة التي تخضع لها الشركات السعودية المدرجة، وسيتم تداول أسهمها بالريال السعودي في السوق.

وقال المدير التنفيذي لتداول، خالد بن عبدالله الحصان: إن إدراج الشركات الأجنبية في السوق المالية السعودية، يعكس أهمية تحقيق التكامل بين الأسواق في المنطقة التي من شأنها تسهيل وصول المصدرين إلى مصادر تمويل جديدة وتمكين المستثمرين من تنويع أدواتهم الاستثمارية.

وأكدت "تداول"، أنها عملت مع هيئة السوق المالية على تطوير أحكام ومتطلبات إدراج الشركات الأجنبية وعقد اتفاقيات ثنائية مع أسواق المنطقة للربط بين السوق السعودية والأسواق الأخرى.

كما وقعت شركة (إيداع)، المملوكة بالكامل لتداول، اتفاقيتي تعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، وشركة البحرين للمقاصة لتعزيز التعاون الثنائي فيما يتعلق بإدراج الشركات الأجنبية في السوق السعودية، وتوحيد الإجراءات التشغيلية والإدارية والفنية بين البلدين.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، أمس الأحد، عن اعتماد قواعد طرح الأوراق المالية، والالتزامات المستمرة المعدلة والتعليمات الخاصة بإعلانات الشركات المعدلة.

وقال رئيس مجلس هيئة السوق المالية السعودية، محمد القويز، إن اعتماد الهيئة تعديل قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة يهدف إلى تنظيم وتطوير السوق المالية السعودية، وتعزيز استقرارها.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأجنبية, السعودية, الشركات, بإدراج, تداول, تسمح, لأول, مرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات
 

منتديات فوركس , توصيات فوركس , فوركس , سوق العملات , تداول العملات , تعلم الفوركس , الأسهم السعودية , عملات , بورصات, بورصة, اسعار العملات, تحويل عملات , تداول , fxdd , fxcm , stocks ,fxpro, swissquote,xm,xm.com, إكس إم ,إف إكس برو , سويسكوت , تيكميل , tickmill ,Saudi Forex,currency , arabfx

 
 
site
stats