إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

60 بالمائة في يومين هل انا في الطريق الصحيح

abde

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بقرائة الشارت و اقتناص الفرص و هده طريقتي فقط استطعت في ضرف يومين من خلال حساب تجريبي ب 1000 دولار فقط ان اجعل الراسمال يزداد ب 60 بالمائة
وانا هنا اوجه سؤالي الى اهل الخبرة
هل انا في الطريق الصحيح ام انني غامرت زيادة

و ساضع صورة توضح الصفقات التي قمت بها و شكرا

المرفقات

320 KB · المشاهدات: 22

xm    xm

اهل الخبرة اول نصيحة بينصحوها لي هي ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال

نعم طريقتك بقراءة الشارت واقتناص الفرص حققت لك ارباح قوية. ولكن اعلم انها لن تستمر وقد يتمرجن الحساب اذا استمريت بلوت عالى.

انا جربت مثلك بحسابات ديمو واتمرجن في خلال اسبوعين،
وبعدها جربت بحساب اخر ديمو 1000دولار ولكن بلوت قليل 0.02 وحدث انزلاق سعري كبير لأننا في اخر العام ولكن كان تأثيره محدود فقط خسارة ٦٠دولار وتم تعويض ٣٠ منها. طيب تخيل حضرتك لو انا كنت مستخدم لوت 1 كامل ستكون الخسارة 300 وقد يتمرجن الحساب

سر النجاح في الفوركس ادارة رأس المال ثم ضبط العامل النفسي ثم احتراف التحليل الفني والاساسي والتدريب والخبرة

واهل الخبرة يفيدوك اكثر

التعديل الأخير:

xm    xm

1000$ راس مال
ودخول بلوت 1 حتى لو كانت صفقة واحدة اشبه بالانتحار

ببساطة 100 نقطة يلزم حتى يمرجن حسابك وتخسر كل شيئ وال100 نقطة ممكن تحدث بكل بساطة بزمن قصير جدا ممكن يكون دقائق
حتى وان وضعت وقف خسارة ممكن ان يحدث انزلاق او فجوة في منتصف الليل بمقدار 100 نقطة تخسرك حسابك
انتبه اخي

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بقرائة الشارت و اقتناص الفرص و هده طريقتي فقط استطعت في ضرف يومين من خلال حساب تجريبي ب 1000 دولار فقط ان اجعل الراسمال يزداد ب 60 بالمائة
وانا هنا اوجه سؤالي الى اهل الخبرة
هل انا في الطريق الصحيح ام انني غامرت زيادة

و ساضع صورة توضح الصفقات التي قمت بها و شكرا

طبعا بطريق المرجنة يا صديقى

xm    xm

ظاهرا لنتيجه جميله
ولكن اقصى لوت
لكل 1000 هو 0.1
بمعنى صفقاتك تكون بين 0.03 الى 0.06
ثم تعزز ب 0.03

المقصد البقاء لاطول فتره ممكنه بالسوق
عبر تقليص الحجم لانه الامر الوحيد
الذى تستطيع التحكم فيه

xm    xm

عدا عن حجم العقد الكبير انت تعمل بدون ستوب لوز والنهاية معروفة في هذه الحالة
خلي الستوب صديقك

xm    xm

بكل صراحة و عن تجربة

الادارةي المالية الصحيحة لا تتداول اكثر من خمسة في المئة من رأس المال

و لا تنسى وضع الستوب لوز

العمل بدون هدين الشرطين في االاغلب النتيجة النهائية على المدى الطويل هي الخسارة في الاتجاه المعاكس يجب الحيطة و الدر ف خسارة هده النسبة صعب جدا التعويض

قلل من العقود و استمر في نفس طريقة التداول مع اضافة الستوب لوز ان شاء الله بالتوفيق لك

xm    xm

عدا عن حجم العقد الكبير انت تعمل بدون ستوب لوز والنهاية معروفة في هذه الحالة
خلي الستوب صديقك

نعم معك حق و لكني كنت اتابع الصفقة و لا اتركها و كان في تفكيري انه ادا اخد ربع المبلغ ساوقف الصفقة يدويا

xm    xm

ظاهرا لنتيجه جميله
ولكن اقصى لوت
لكل 1000 هو 0.1
بمعنى صفقاتك تكون بين 0.03 الى 0.06
ثم تعزز ب 0.03

المقصد البقاء لاطول فتره ممكنه بالسوق
عبر تقليص الحجم لانه الامر الوحيد
الذى تستطيع التحكم فيه

معك حق ربما 0.1 تناسب طريقة عملي لاني ادخل بصفقة واحدة فقط و لااتسرع في فتح الصفقة حتى يتضح لي الموقف اللحضي

xm    xm

بكل صراحة و عن تجربة

الادارةي المالية الصحيحة لا تتداول اكثر من خمسة في المئة من رأس المال

و لا تنسى وضع الستوب لوز

العمل بدون هدين الشرطين في االاغلب النتيجة النهائية على المدى الطويل هي الخسارة في الاتجاه المعاكس يجب الحيطة و الدر ف خسارة هده النسبة صعب جدا التعويض

قلل من العقود و استمر في نفس طريقة التداول مع اضافة الستوب لوز ان شاء الله بالتوفيق لك

نعم كلامك صحيح و ستوب لوز لم اضعه لاني كنت اراقب الصفقة و اتابعها و في قرارة نفسي انه ادا تمرجن ربع المبلغ ساوقف الصفقة في الحين و طريقتي فالعمل تعتمد على دراسة العملة و اتجاه السوق في مؤشرات اليومية و 4 ساعات الا ان دخولي في الصفقة يعتمد على اللحضي اي ادخل على الدقيقة و 5 دقائق

عودة
أعلى