لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة

xm    xm

 

 

aaaaaaaaaaadvdv.jpg

استقر الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، لكنه قرب أدنى مستوياته منذ أوائل الشهر الماضي، مع ترقب بيانات إعانة البطالة في الولايات المتحدة.

وجاء أداء العملة الخضراء، بالتزامن مع تصاعد حالات الإصابة بالفيروس العالمي وتسجيلها مستويات قياسية جديدة ومع حالة عدم اليقين التي تخيم على الأسواق.

وكان مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد حذر من عودة إجراءات الطوارئ والإغلاق الوطني مجدداً حتى وسط عودة الارتفاعات القياسية للفيروس الذي أصاب أكثر من 3 ملايين مواطن أمريكي.

ومن المقرر إعلان بيانات إعانة البطالة في الولايات المتحدة للأسبوع الماضي في وقت لاحق من اليوم.





وبحلول الساعة 8:14 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنحو 0.1 بالمائة إلى 1.1342 دولار، بينما استقر أمام العملة اليابانية عند 107.23 ين.

وهبطت العملة الخضراء مقابل الجنيه الإسترليني بنسبة تزيد عن 0.3 بالمائة إلى مستوى 1.2641 دولار، وشهدت انخفاضاً كذلك أمام العملة السويسرية بنحو 0.1 بالمائة مسجلاً مستوى 0.9372 فرنك.

وخلال نفس الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل 6 عملات رئيسية عند 96.409 دولار، بعد أن سجل مستوى 96.235 في وقت سابق من التعاملات وهو ادنى مستوى منذ 10 يونيو/حزيران الماضي.