إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أدنوك تخفض أسعار الديزل في شمال الإمارات تزامناً مع انخفاض أسعار النفط الخام

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

قامت شركة بترول أبو ظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك) مساء الخميس الماضي بالإعلان عن تخفيض أسعار بيع الديزل في محطات خدمة المناطق الشمالية، والتي تشمل الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، والفجيرة.
سيدخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداءً من اليوم الأحد، وتبلغ قيمة الخفض حوالي 15 فلساً للتر الواحد، ليصل سعر اللتر بذلك إلى 2.90 درهم إماراتي.
علّق نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في أدنوك للتوزيع خالد هادي على هذا التخفيض، قائلاً: "إن خطوة تخفيض أسعار منتج الديزل تأتي انطلاقاً من المراجعة الدورية التي تقوم بها أدنوك لتوزيع الأسعار في ظل التغيرات المستمرة التي تطرأ على الأسعار العالمية للنفط".
وأشار هادي إلى أن ذلك يكون مع مراعاة مختلف العوامل المتعلقة بطبيعة السوق المحلية وخدمة مصالح المواطنين وكافة المستهلكين في الدولة، والتزاماً بتوجيهات القيادة.
يأتي تخفيض أسعار الديزل ضمن سلسة التخفيضات التي قامت بها العديد من الشركات الإماراتية والخليجية النفطية، وذلك تماشياً مع الانخفاض الكبير الذي شهدته أسعار النفط الخام خلال الأشهر الماضية، وهذا التخفيض في الأسعار سيخفض من هامش الأرباح للشركات النفطية، وبالتالي ستشهد أرباح الشركات النفطية انخفاضاً ملحوظاً خلال الفترة القادمة.
 
عودة
أعلى