إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسعار النفط الخام تظهر تداولات ضيقة في أخر جلسات الأسبوع

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تداولات ضيقة تشهدها العقود الأجلة للنفط الخام في اخر جلسات الأسبوع، وذلك وسط تداولات ضيقة تشهدها الأسواق العالمية في كل نهاية أسبوع، حيث تأتي تداولات النفط اليوم بعد أن شهدت الأسعار بالأمس تراجعاً لأدنى مستوياتها منذ تسعة أشهر.
أسعار النفط فلا تزال متأثرة بالتوقعات التي تشير إلى ارتفاع المعروض النفطي بعد انتعاش المخرجات النفطية الليبية بعد أول عملية تصدير للمخرجات النفطية الليبية التي تمت يوم الأمس من ميناء رأس لانوف الذي تم إغلاقه من قبل الثوار قبل عاما تقريبا، و قد جاء التراجع في أسعار النفط على الرغم من التوترات السياسية التي تمر بها العراق و أوكرانيا.
في تمام الساعة 6:45 صباحاً بتوقيت جرينتش يجري تداول العقود الأجلة للنفط الخام تسليم أيلول حول مستويات 95.49 دولار للبرميل مقارنة مع سعر الإفتتاح عند 95.45 دولار للبرميل، محققة اعلى مستوى عند 95.72 دولار للبرميل والأدنى عند 95.45 دولار للبرميل.
أما عن اخر التطورات حيال قضية غزة، فلا تزال تمديد الهدنة بين الفلسطينيين وإسرائيل لخمسة أيام أخرى مازال متماسكا على الرغم من الحركة التي قام بها الجيش الاسرائيلي صباح اليوم في شن غارات جوية على غزة عند الساعة 03:00 صباحيا.
إنتقالاً إلى العراق، فلا يزال آلاف من المدنيين تحت الحصار من قبل تنظيم "الخلافة الإسلامية" و الأفراد العسكريين في حين لا تزال أمريكا ترمي بمساعداتها بجانب تقييم الأوضاع لإجلاء المدنيين، وقد قال دبلوماسي أوروبي يوم أمس الأربعاء بأن الإتحاد الأوروبي يتطلع أيضاً إلى كيفية تشديد العقوبات لمنع تنظيم "الخلافة الإسلامية" من بيع النفط من الحقول التي تجاور سوريا.
مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني يتم تداوله حالياً حول مستويات 81.65 مظهراً ارتفاعاً بسيطاً عن سعر الإفتتاح عند 81.63.
مزيج برنت يجري تداوله حالياً حول مستويات 102.57 دولار للبرميل مرتفعاً بنسبة 0.49% عن سعر الإفتتاح.
 
عودة
أعلى