إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أعين المستثمرين تترقب تقرير الدخل الامريكي اليوم بعد بيانات النمو الإيجابية بالأمس

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,176
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

وصلنا لليوم الاخير من هذا الأسبوع الذي شهد صدور العديد من البيانات الإقتصادية الأمريكية، حيث شهدنا بالامس صدور تقرير الناتج المحلي الامريكي والخاص بالربع الثاني من هذا العام، حيث أظهر التقرير نمو الإقتصاد الامريكي بأفضل من التوقعات، هذا بجانب تراجع طلبات الإعانة أيضاً بأفضل من التوقعات. يترقب المستمثرون اليوم صدور أيضاً بعض البيانات الإقتصادية الهامة، حيث سيقوم الإقتصاد الأكبر في العالم بإصدار تقرير الدخل والخاص بشهر تموز/يوليو، بجانب صدور قراءة مؤشر جامعة ميشتغان لثقة المستهلكين خلال أب، حيث تأتي هذه البيانات وسط توتر الأجواء السياسية الأمريكية بما يخص الحرب على سوريا.


البيانات الإقتصادية

- تقرير الدخل (تموز/يوليو): سوف تقوم وزارة التجارة الامريكية اليوم بإصدار تقرير الدخل، حيث تير التوقعات إلى إرتفاع الدخل الشخصي الامريكي بنسبة 0.2%، بالمقارنة مع القراءة السابقة لهشر حزيران والتي اظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.3%.


هذا وسيصدر في نفس التقرير، قراءة الإنفاق الشخصي خلال نفس الفترة، حيث تشير التوقعات إرتفاع القراءة بنسبة 0.3%، مقارنة بالقراءة السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.5%.


- مؤشر جامعة ميتشغان لثقة المستهلكين: تشير التوقعات إلى ارتفاع القراءة النهائية للمؤشر خلال شهر اب/أغسطس لتصل إلى 80.5، مقارنة بالقراءة الأولية والتي بلغت 80.0.


- مؤشر شيكاغو لمدراء المشتريات (أب/أغسطس): تشير التوقعات إلى ارتفاع القراءة لتصل إلى 53.0 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي بلغت 52.3.

- بدوره سوف يقوم الإقتصاد اللصيق بالإقتصاد الأمريكي - الإقتصاد الكندي - بإصدار تقرير الناتج المحلي الأجمالي والخاص بالربع الثاني من هذا العام، حيث تشير التوقعات إلى أن يحقق الإقتصاد الكندي نمواً بنسبة 1.6%، مقارنة بالقراءة السابقة والتي اظهرت نمواً بنسبة 2.5%.



تداولات العقود الأجلة قبيل الإفتتاح:

اظهرت العقود الاجلة الامريكية قبيل إفتتاح الأسواق الأمريكية إيجابية في الأداء، وذلك وسط التوقعات الإيجابية التي للبيانات التي ستصدر اليوم.
- مؤشر الداو جونز الصناعي: ارتفع بنسبة 0.182%، ليصل إلى مستويات 14861 نقطة.


- مؤشر ستاندر آند بورز 500: ارتفع بنسبة 0.244% ليصل إلى مستويات 1640.70 نقطة.


- مؤشر الناسداك الصناعي: ارتفع بنسبة 0.275%، ليصل إلى مستويات 3098.00 نقطة.


- تم تسجيل البيانات في تمام الساعة 06:46 صباحاً بتوقيت نيويورك.
تداول مؤشر الدولار

مؤشر الدولار والذي يقيس اداء الدولار الامريكي أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني يتداول حالياً حول مستويات 82.01 مقارنة مع الإفتتاح عند 82.02 محققاً أعلى مستوى عند 82.07 والأدنى عند 81.92
 
عودة
أعلى