إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية على عرب فوركس بجوائز كااااش !

xm    xm

السلام عليكم
تم فتح حساب جديد و موضوع جديد في المنتذى

شكرا لكم و بالتوفيق للجميع

xm    xm

ارجو المساعدة من الادارة الكريمة .. انا فتحت موضوع اشتراك بالمسابقة و تم الموافقة على الاشتراك و اغلاق الموضوع
و غاب عني أن المسابقة تبدأ في 5/6 .. فقد بدأت التداول هذا الاسبوع .. هل اقوم بانشاء موضوع جديد للاشتراك بالمسابقة ؟؟

xm    xm

ارجو المساعدة من الادارة الكريمة .. انا فتحت موضوع اشتراك بالمسابقة و تم الموافقة على الاشتراك و اغلاق الموضوع
و غاب عني أن المسابقة تبدأ في 5/6 .. فقد بدأت التداول هذا الاسبوع .. هل اقوم بانشاء موضوع جديد للاشتراك بالمسابقة ؟؟

لابأس اخي افتح حساب جديد وضع موضوع جديد وضمن الموضوع الجديد اذكر ماحدث كي يتم الغاء اشتراكك القديم

xm    xm

السلام علیکم

هل بالامکان الاشتراک بالمسابقئ؟

بالطبع اختي يمكنك الاشتراك

الاشتراك متاح ليوم الاحد القادم

xm    xm

موضوعي لم يغلق حتي الان

المواضيع تغلق بشكل دوري من الاقدم للاحدث وسيتم اغلاق كافة المواضيع قبل انتهاء موعد التسجيل

xm    xm

بخصوص بعض الإخوة الجدد معنا واللي ما عندهم حرمة للشهر الفضيل ومستعدين يغشوا بأي طريقة
وبسجلو بأكثر من عضوية بحب أقول لكم التالي
1- احنا نظامنا بأننا بنترك الغشاش يتعب ويشتغل وبأخر المسابقة بنقول له باي باي :nerd-face:
2- تغيرك للأي بي مش حل لانه برضو بنكشفك ! :thinking-face:
3- تسجل عضوية بإسم سوسن ومعلومات الحساب باسم سوسن لو ربحت في المسابقة وإتصلنا عليك ورد علينا صبحي مش سوسن حتروح عليك الجائزة :ghost:

مسابقة العام الماضي تم اتباع وسائل تدقيق على الفائزين ما بتخطر على البال لذلك بحب أقول لكل غشاش من الأن صدقني تعبك راح يروح على الفاضي :relieved-face:

أخيرا رسالة للي بيحاول يغش في رمضان لأجل الحصول على كم دولار إتقي الله في نفسك فلا تدري متى يأتيك الموت

xm    xm

بخصوص بعض الإخوة الجدد معنا واللي ما عندهم حرمة للشهر الفضيل ومستعدين يغشوا بأي طريقة
1- احنا نظامنا بأننا بنترك الغشاش يتعب ويشتغل وبأخر المسابقة بنقول له باي باي :nerd-face:
3- تسجل عضوية بإسم سوسن ومعلومات الحساب باسم سوسن لو ربحت في المسابقة وإتصلنا عليك ورد علينا صبحي مش سوسن حتروح عليك الجائزة :ghost:

مسابقة العام الماضي تم اتباع وسائل تدقيق على الفائزين ما بتخطر على البال لذلك بحب أقول لكل غشاش من الأن صدقني تعبك راح يروح على الفاضي :relieved-face:

أخيرا رسالة للي بيحاول يغش في رمضان لأجل الحصول على كم دولار إتقي الله في نفسك فلا تدري متى يأتيك الموت

احسنت بالقول ...لا يوجد هنالك داع للغش ..:13::13::13::13::13::13::13:

xm    xm

بعد انتهاء التسجيل اخي سوف يتم وضع كل التفاصيل بخصوص النتائج سنحاول عرضها كل ماتسمح الفرصة بسبب ضيق وقت المسابقة
لكن باذن الله راح يكون في عرض نتائج بشكل شبه يومي

xm    xm

بعد انتهاء التسجيل اخي سوف يتم وضع كل التفاصيل بخصوص النتائج سنحاول عرضها كل ماتسمح الفرصة بسبب ضيق وقت المسابقة
لكن باذن الله راح يكون في عرض نتائج بشكل شبه يومي
اشكرك من القلب .

xm    xm

برافوا عليكم :13::13::13:

xm    xm

شكرا لكم علي غلق الموضوع وكل عام وانتم بخير وفي انتظار بدأ المسابقه ان شاء الله

xm    xm

عذرا كتبت موضوعى و عملت له معاينه
و لكن بسبب السحور تركته لأتسحر
رجعت لاراه فلم اجده و لا اعرف هل ضاع
ام انى سجلت بالفعل رجاء افادتى
هل انا سجلت بالفعل و لا افتح موضوع للتسجيل
عفوا لا تاخذونا على النسيان مع الشكر

عودة
أعلى