إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان مسابقه الباري للحسابات التجريبية بجوائز كاش

xm    xm

تم التسجيل

وتم عمل الاعجاب للفيس والمتابعة على تويتر لكن مركز رفع الملفات للمنتدى لا يعمل حيث يفتح صفقحة متوب فيها تم البرمجة 4.3 ولا يوجد بها اى شئ اخر لرفع الصور

رقم الحساب : 425297

xm    xm

تم التسجيل

وتم عمل الاعجاب للفيس والمتابعة على تويتر لكن مركز رفع الملفات للمنتدى لا يعمل حيث يفتح صفقحة متوب فيها تم البرمجة 4.3 ولا يوجد بها اى شئ اخر لرفع الصور

رقم الحساب : 425297

اخي الرفع شغال كما بالصورة

xm    xm

تم التواصل مع الجميع و الـتأكيد مع الجمبع عبر منتدى التسجيل..يرجى مرافجعه الموضوع للتأكد من أن كل شيء على ما يرام

xm    xm

غدأ آخر يوم للتسجيل...لا تفوتوا الفرصة و بالتوفيق

xm    xm

اين اجد الرابط اللي هيكون فيه المشاركين في المسابقه واللي هنتابع عليه الترتيب بينا اول باول
زي كل المسابقات هل هيكون على موقع الشركه نفسها ولا هنا ولا ايه
ياريت توضيح الجزئيه دي لانها مهمه

xm    xm

اين اجد الرابط اللي هيكون فيه المشاركين في المسابقه واللي هنتابع عليه الترتيب بينا اول باول

زي كل المسابقات هل هيكون على موقع الشركه نفسها ولا هنا ولا ايه

ياريت توضيح الجزئيه دي لانها مهمه

في نفس الموضوع الحالي

xm    xm

السلام عليكم انا منتظر يوم المسابقة على نار نرجوا من الاخوة المشرفين الافاضل
اعلامنا بترتيب المراكز اولا باول وفى اى قسم من المنتدى هل القسم هنا (منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات) ام فى قسم اخر !!
وبالتوفيق للجميع..

xm    xm

السلام عليكم انا منتظر يوم المسابقة على نار نرجوا من الاخوة المشرفين الافاضل
اعلامنا بترتيب المراكز اولا باول وفى اى قسم من المنتدى هل القسم هنا (منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات) ام فى قسم اخر !!
وبالتوفيق للجميع..

أخي المسابقه مدتها اسبوع فقط وهي مداره من قبل الشركه لكن إن كان هناك إعلان للنتائج سوف يكون في هذا الموضوع فقط لذا لأي جديد يمكنك متابعه هذا الموضوع

xm    xm

اخ طارق تم الاشترك وتم كتابة الموضوع في قسم المسابقة وتم المتابعه في تويتر والاعجاب في الفيس بوك

كذا انا بالسليم او لا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله ... تم الاشتراك و عمل الموضوع ... ممكن بس رابط لصفحة الشركة على الفيس و على تويتر عشان اكمل الشروط ؟؟

xm    xm

ههههههههه اسف مخدتش بالي من اللينكات في اول صفحة ...
تم الاكتمال و بالتوفيق

xm    xm

الحمدلله
لحقت التسجيل فى المسابقه اليوم
وان شاء الله بالتوفيق للجميع

xm    xm

اخ طارق تم الاشترك وتم كتابة الموضوع في قسم المسابقة وتم المتابعه في تويتر والاعجاب في الفيس بوك

كذا انا بالسليم او لا

بالسلم ياغالي وشد حالك بدنا تربح :15:

عودة
أعلى