إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان مسابقه الحسابات التجريبية برعاية شركه Legend Brokers

xm    xm

هل تقصد معلومات رقم الدخول والباسورد

ان كان كما فهمت لا لاتلزم

جزاك الله خيرا أخي عصام، نعم هذا ما قصدت

و الله الموفق

xm    xm

هل من تم اغلاق الصفقات لديه بالمارجن كول يمكنه المتابعة الى نهاية المسابقة ام يعتبر المارجن كول خروج من المسابقة

xm    xm

هل من تم اغلاق الصفقات لديه بالمارجن كول يمكنه المتابعة الى نهاية المسابقة ام يعتبر المارجن كول خروج من المسابقة

بالعكس اخي الكريم هذا جهد تشكر عليه وكما يقولون لاياس مع الحياه ولا حياة مع اليأس
اتمنى لك التوفيق وتجيبها الاول :13:

xm    xm

ألا يوجد عرض للنتائج ؟

تعرض النتائج كل يوم مساءا أخي عرضها الأاخ سليم في الموضع بالأمس تجدها في الصفحات السابقه

xm    xm

نتائج المسابقة ليوم الثلاثاء 16/04/2013

نتائج المسابقة ليوم الثلاثاء 16/04/2013

:15::15::15:

المرفقات

• ARAFX16042013.pdf
    180.1 KB · المشاهدات: 79

xm    xm

يا أستاذ سليم ... أنا قمت بالتسجيل في المسابقة ووصلني الحساب الحقيقي ولكن الحساب التجريبي الخاص بالمسابقة لم يصل
وقمت بمراسلتك على الخاص كما طلبت و لكن لم أتلقى أي رد ..... عسى المانع خير

xm    xm

يا أستاذ سليم ... أنا قمت بالتسجيل في المسابقة ووصلني الحساب الحقيقي ولكن الحساب التجريبي الخاص بالمسابقة لم يصل
وقمت بمراسلتك على الخاص كما طلبت و لكن لم أتلقى أي رد ..... عسى المانع خير

اهلا بك أخي الكريم يجب أن يكون قد وصلك ايميل يحتوي على جميع المعلومات وتم حل الاشكال

xm    xm

سؤال بسيط طبعا السكالبينج ممنوع فى الشركه لكن مادا ادا كانت صفقات مفتوحه وحققت اكثر من عشر نقاط وووقت اغلاقها كانت حركه سريعه للزوج وتحقق اقل من 10 نقاط فى مده اقل من 10 دقائق هل يتم خصمها من اجمالى الارباح وهل تعتبر مخالفه لشروط المسابقه

xm    xm

سؤال بسيط طبعا السكالبينج ممنوع فى الشركه لكن مادا ادا كانت صفقات مفتوحه وحققت اكثر من عشر نقاط وووقت اغلاقها كانت حركه سريعه للزوج وتحقق اقل من 10 نقاط فى مده اقل من 10 دقائق هل يتم خصمها من اجمالى الارباح وهل تعتبر مخالفه لشروط المسابقه
أنا بسأل نفس سؤالك فعلاً بس شفتك سألت
وأنا بعد أنتظر الأجابة ...

xm    xm

أنا بسأل نفس سؤالك فعلاً بس شفتك سألت
وأنا بعد أنتظر الأجابة ...

إخوتي الاعزاء بخصوص موضوع السكالبنج الشركة ترفض هذا الشيء رفضا باتاً
العملية التي تأخدها يجب أن يمر عليها عشر نقاط أو عشر دقائق لكي لاتعتبر سكالبنج وعند اغلاقها على أقل من عشر نقاط خلال فترة تقل عن عشرة دقائق يتم النظر إلى الحساب هل كان الامر مقصود وهل يتكرر أكثر من مرة في الحساب ليتم اعتبارها سكالبنج

xm    xm

نتائج المسابقة ليوم الأربعاء 17/04/2013

نتائج المسابقة ليوم الأربعاء 17/04/2013 :13:

المرفقات

• ARAFFX17042013.pdf
    180.3 KB · المشاهدات: 56

xm    xm

إخوتي الاعزاء بخصوص موضوع السكالبنج الشركة ترفض هذا الشيء رفضا باتاً
العملية التي تأخدها يجب أن يمر عليها عشر نقاط أو عشر دقائق لكي لاتعتبر سكالبنج وعند اغلاقها على أقل من عشر نقاط خلال فترة تقل عن عشرة دقائق يتم النظر إلى الحساب هل كان الامر مقصود وهل يتكرر أكثر من مرة في الحساب ليتم اعتبارها سكالبنج

حدثت فى صفقه واحده عن طريق الخطأ فى وقت اعادة تسعير

عودة
أعلى