إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إكسبرت الربيع العربي وداعا للخسائر بعد اليوم

xm    xm

سجل يا استاذ طارق حضور ومتابعه

ان شاء الله يكون ناجح

xm    xm

أهلا أخي الكريم منور
أنت تهمس عن اكسبريت ااربيع العربي بتاع حبيبي أبو يوسف
trend seker
صح يا باشا
لا أطن يا باشا هذا خاص بطارق جبور
ان شاء الله فيه الخيرمنتظرين يا باشا

هلا هلا حبيبي الغالي سعيد السكره
واحشني جدا
كيفك وكيف الأهل والأحباب
يارب تكون بخير وصحه وعافيه دوم حبيبي

صددقا ياغالي لا أعلم أي شيء عن موضوع إكسبرت شخص أخر لكن بنغير الإسم شو بتقترح ياسعيد أنا جاهز

تنبيه : هذا الإكسبرت قام بتصميمه دكتور هندي مختص في تأسيس شركات الفوركس وقمت بمساعدته ببعض الإستراتيجيات الرقمية لكن الفضل الأول والأخير للدكتور وليس له أي علاقه بأي إكسبرت يستخدم او أضيف في أي منتدى أخر

نفس التسميه لكن هذا الاكسبيرت اول اكسبيرت لخبير دولي من الهند و باسم الربيع العربي

يعني اكسبيرت الربيع العربي الاصلي

هلا بيكم احبابي جميعا لا تغير اسم الأكسبرت
لأن أكسبرتاتي التي بها تشابه هي أكسبرتات ربيع العرب 1 و 2 و 3 و 4 و 5
ولكن أكسبرت الربيع العربي بالتأكيد الأسم مختلف ونتمنى من الله أن يوفقكم جميعا
ونتمنى ربايع أرباح للعرب الذين خسروا خسائر فادحه من قبل وتكون نهاية أحزانهم يارب

التعديل الأخير:

xm    xm

هلا هلا حبيبي الغالي سعيد السكره
واحشني جدا
كيفك وكيف الأهل والأحباب
يارب تكون بخير وصحه وعافيه دوم حبيبي

هلا بيكم احبابي جميعا لا تغير اسم الأكسبرت
لأن أكسبرتاتي التي بها تشابه هي أكسبرتات ربيع العرب 1 و 2 و 3 و 4 و 5
ولكن أكسبرت الربيع العربي بالتأكيد الأسم مختلف ونتمنى من الله أن يوفقكم جميعا
ونتمنى ربايع أرباح للعرب الذين خسروا خسائر فادحه من قبل وتكون نهاية أحزانهم يارب

أهلا بأحلى حمزة
أهلا يا غالي الحمد لله الله يكرمك
يارب تكونوا في أحسن حال سلامي للجميع و بالذات حبيب يوسف

xm    xm

إخواني الكرام اللي عندهم لبس في الموضوع هو صدقا مختلف عن أي إكسبرت ثاني إنما التسميه جاءت متقاربه ولو الدكتور الهندي بعرف عربي كان خليتو يبعثلكم ويراسلكم بنفسه لكن إن شاء الله النتائج راح تصدمكم بإذن الله

xm    xm

للاسف تم نشر الموضوع في أغلب وأقوى المنتديات العربية وكلهم لغوه يعني مابعرف شو مستوى الغباء اللي عندهم هو انا مثلا بدي اسرق اعضائهم ؟؟ ولا شو بدي استفيد ؟؟
عالعمووم الموضوع مستمر معكم أحبتي ولانكترث لبعض المراهقين الذين قررو فتح منتديات فقط للركض وراء عموله الشركات

ولعيون حبايبي الأعضاء بالمرفقات باك تست على الإكسبرت لمده عام بمخاطره لم تزد عن 10 % ووصل الحساب من 10 الاف دولار إلى أكثر من 100 الف

xm    xm

للاسف تم نشر الموضوع في أغلب وأقوى المنتديات العربية وكلهم لغوه يعني مابعرف شو مستوى الغباء اللي عندهم هو انا مثلا بدي اسرق اعضائهم ؟؟ ولا شو بدي استفيد ؟؟
عالعمووم الموضوع مستمر معكم أحبتي ولانكترث لبعض المراهقين الذين قررو فتح منتديات فقط للركض وراء عموله الشركات

ولعيون حبايبي الأعضاء بالمرفقات باك تست على الإكسبرت لمده عام بمخاطره لم تزد عن 10 % ووصل الحساب من 10 الاف دولار إلى أكثر من 100 الف
نتائج رائعه جداً

ومن الواضح انه فيه نظام المضاعفه يمكن ده من الاسبابا الي خلاك تحكي على نسبة المخاطره يا دكتور!

xm    xm

جزاك الله خير
تم تنزيل المنصات والدخول عليها للمتابعة اللصيقة من غد بإذن الله

xm    xm

استاذ طارق
انت غني عن التعريف فلست انت ممن يطمع ولكنك مثال العطاء الدائم ويكفي ما نجده من متابعه للاحداث المتجدده في العالم وبدون ان تنتظر كلمة شكر او مشاركه من الاعضاء
ولم تبخل بعطاءك
تحياتي الخالصه لك واحترامي لجهودك المتميزه

xm    xm

يعجبني أسلوبك ويعجبني رأيك في تلك المنتديات وقد قابلتني نفس المشكله وهي حذف موضوعاتي وأحيانا غلق حسابي بالكامل ولله الحمد على كل شئ
المهم يا غالي استمر ونحن معك قلبا وقالبا
عندي مثل هذا الأكسبرت وأدائه متشابه إلى حد كبير ونفس طريقة المضاعفات , نتائج الباك تست كانت عندي رائعه ولكن عندما تم تجربته على حساب 10000$ كانت النتائج جيده على عمله واحده فقط ولكن عندما تم تشغيله على أكثر من عمله مرجن الحساب كله
لذلك هو جيد جدا للعمل على عمله واحده فقط وهذا مجرد رأي يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ ولكم القرار
ولكن حذاري من الأكسبرت لأنه مضاعفات وخطير لأن السعر لو استمر في الأتجاه المعاكس ولم يرتد في وقت معين سوف تكون المضاعفات خطر جدا على الحساب لذلك هو يصلح للأرصده الكبيره فقط والله أعلى وأعلم
متابع معاك الردود والمشاركات ولكن سامحني لم أستطيع تحميل المنصات ومتابعة الحسابات الثلاثه لأنني بالفعل فاتح 10 منصات على الجهاز ولا استطيع تحميل أو فتح المزيد
بالتوفيق والنجاح

xm    xm

تسجيل متابعة معاكم يا اخونى وان شاء الله يكون فى افادة للاعضاء

عودة
أعلى