إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

احب اخذ رايكم بكشف حسابي بالفوركس؟

بدر الكندري

عضو نشيط

xm    xm

اخواني انا اخوكم بدر من الكويت رجل مبتدئ في التداول بالعملات قبل 4 شهور تقريبا دخلت دوره عند احد المواقع اللي يعطون تدريب بالانترنت وفتحت حساب حقيقي من شهر والحمدلله حققت ارباح وماشي على كلام الدورة 100% ومطبق كلامهم وتعليماتهم حرف بحرف ، لكن مو عارف الارباح اللي حققتها لحد الان تعتبر ممتازه او لا؟ بالنسبه للفوركس؟ يعني انا فتحت حساب حقيقي بتاريخ 2013/7/27 ولغاية تاريخ 2013/8/13 يعني 18 يوم خلالها كسبت 2000 دولار هل انا ماشي صح ولا المفروض اكسب اكثر؟ راح انزل صوره من كشف حسابي وصفقاتي لحد الان ، مع العلم انا متقيد حرفياً بكلام الدورة ، احدد الهدف واحدد الستوب لوز ، واتاجر بال 10% حسب تعليمات الدورة

xm    xm

موفق بكل الاحوال وان شاء الله ستتم الافاده من الاخوه

xm    xm

اخي انتا ماشي تمام لكن انصحك نصيحه اخويه اسحب الربح اول باول لغايه ماتطلع رأس مالك من السوق واتمنى اليوم تطلب السجب وماراح تندم

xm    xm

اخي انتا ماشي تمام لكن انصحك نصيحه اخويه اسحب الربح اول باول لغايه ماتطلع رأس مالك من السوق واتمنى اليوم تطلب السجب وماراح تندم

مشكور اخوي يعني افهم من كلامك ان الاستراتيجية اللي ماشي عليها وكسبتني لحد الان 2000 دولار اكون ماشي صح؟ بمعنى هل 2000 دولار في 18 يوم تعتبر شئ ممتاز بالفوركس؟ انا اسف اسئلتي كثيره لكن اتمنى اعرف الدورة اللي اخذتها وتعليمات المدرب بالدوره والاستراتيجيه اللي اخذتها من عندهم وانا اطبقها حرفيا ، اتقيد بالستوب لوز واتقيد بالهدف ، اليس مكسب 2000 دولار قليل!!!

xm    xm

مشان الله خبرنا وين عملت الدورة و شنو هي الأستراتيجية يلي شغال فيها يا خوي

xm    xm

المكسب اكبر من المفترض كمان ......اتفق مع راى الاستاذ طارق بضرورة السحب فورا ... و راى ما دام المبلغ كبير
يا ريت تقلل نسبة المخاطرة الى 3 %او 5 % و ربنا يوفقك

xm    xm

ابو محمد لو انت صادق كما تدّعي كنت حتطلب اجر مادي على توصيات !!!... لاحول ولا قوة الا بالله

الحمد لله نحن في المنتدى وكما يعلم الجميع نقدم التوصيات المجانية لعملائنا وبدون اي مقابل

هو انت عاوز تخرب بيت الرجل حتى لو نزل السعر انت معطيه نقطه بدون ستوب وبتقول على مسؤوليتك ... شفنا كتير من اشكالك النصابين

xm    xm

مشان الله خبرنا وين عملت الدورة و شنو هي الأستراتيجية يلي شغال فيها يا خوي

اخوي الدورة اخذتها من موقع خليجي للتدريب يعطي دورات خاصه بالاستراتيجيات وتدريبه عن طريق الانترنت ببرنامج الاسكايبي صوت وصوره ويتعاملون مع معهد الماني بالادارة وانا دفعت لهم رسوم الدوره واخذتها عندهم لكن اسمحلي مااقدر اقول الاستراتيجيه حرام اضيع تعب اهل الدوره ومااحب اعمل دعايه لأحد بالمنتدى العام ، كل اللي اقدر اقوله الاستراتيجيه عباره عن 3 استراتيجيات كل استراتيجيه لها دخول وخروج خاص فيها ولها ستوب لوز وبالاخير يجمعون الثلاثه في استراتيجيه وحده نهائيه بآخر الدوره ، اللي بعرفه انا مطبق كلام الدوره بالحرف وقاعد احط ستوب لوز وهدف مثل ما علموني لكن انا اظن الفوركس ارباحه اكثر من 2000 دولار ؟ هذا اللي سمعته من الناس؟

xm    xm

المكسب اكبر من المفترض كمان ......اتفق مع راى الاستاذ طارق بضرورة السحب فورا ... و راى ما دام المبلغ كبير
يا ريت تقلل نسبة المخاطرة الى 3 %او 5 % و ربنا يوفقك
مشكور اخوي عزت وجزاك الله خير على النصيحه انا اتعلم منكم والله انا مبتدئ انتم اهل الخبره وانا تلميذ ، اخوي عندي اختلاف معاك لو سمحت ، 2000 دولار تعتبرها مكسب كبير!! انا والله متضايق لأن اهما بالدوره مقيديني تقييد شديد بقوانينهم بالستوي لوز وبالهدف ما يعطوني مجال اكسب اكثر

xm    xm

مكسب ممتاز ومبروك عليك وياريت تخبرنا اين اخذت الدوره وماهي الاستراتيجيه وهل اعطوك مؤشرات معينه؟
وشكرا

مشكور اخوي بومعاذ وبارك الله في جميع حلال المسلمين ، الدوره اخذتها من موقع خليجي يدرب على الانترنت اعتذر مااقدر اعطي تفاصيل عنه لأن مخالف هذا لقوانين المنتدى ، والاستراتيجيه عباره عن 3 استارتيجيات مجموعه ببعض ، وميزتها ما تطلب منك متابعه مجرد تنتظر فرصة دخول ، فيها مؤشرات من برنامج الميتا لكن بصراحه فيها توليفه مربوطه ببعض

xm    xm

مشكور اخوي بومعاذ وبارك الله في جميع حلال المسلمين ، الدوره اخذتها من موقع خليجي يدرب على الانترنت اعتذر مااقدر اعطي تفاصيل عنه لأن مخالف هذا لقوانين المنتدى ، والاستراتيجيه عباره عن 3 استارتيجيات مجموعه ببعض ، وميزتها ما تطلب منك متابعه مجرد تنتظر فرصة دخول ، فيها مؤشرات من برنامج الميتا لكن بصراحه فيها توليفه مربوطه ببعض

شكرا اخي بدر وبالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم
اخواني / مثل ما وعدتكم بإذن الله انا عند وعدي ان شاء الله ، احط لكم الحين كشف حسابي (اخر كشف حساب بالصفقات) لهذا الاسبوع للنقاش فقط حول (نسبة الربح لرأس المال)

ملخص الحساب:

اعمل بإستراتيجيه محددة بالهدف والاستوب لوز (المتاجره اقل من 10% )

رأس المال = 25.000الف $

رصيد الحساب الحالي = 27.625 الف $

الفتره : من 2013/7/31 ولغاية 2013/8/29 ( 30 يوم)

نسبة الأرباح = 10.5 %

الأرباح بالدولار = 2.625 (الفين وستميه وخمسه وعشرين) دولار

مجموع الصفقات = 16صفقه
الصفـقات الرابحه (14)
الصفقات الخسرانه (2)

السؤال : شرايكم بنسبة الأرباح من رأس المال؟ شنو التقييم بعد مرور شهر كامل؟

xm    xm

السلام عليكم
اخواني / مثل ما وعدتكم بإذن الله انا عند وعدي ان شاء الله ، احط لكم الحين كشف حسابي (اخر كشف حساب بالصفقات) لهذا الاسبوع للنقاش فقط حول (نسبة الربح لرأس المال)

ملخص الحساب:

اعمل بإستراتيجيه محددة بالهدف والاستوب لوز (المتاجره اقل من 10% )

رأس المال = 25.000الف $

رصيد الحساب الحالي = 27.625 الف $

الفتره : من 2013/7/31 ولغاية 2013/8/29 ( 30 يوم)

نسبة الأرباح = 10.5 %

الأرباح بالدولار = 2.625 (الفين وستميه وخمسه وعشرين) دولار

مجموع الصفقات = 16صفقه
الصفـقات الرابحه (14)
الصفقات الخسرانه (2)

السؤال : شرايكم بنسبة الأرباح من رأس المال؟ شنو التقييم بعد مرور شهر كامل؟

الف مبرووك اخى بصراحة اكثر من رائع

و لو فضلت على كدا تبقى جميلة جدا و قوية جدا

xm    xm

الف مبرووك اخى بصراحة اكثر من رائع

و لو فضلت على كدا تبقى جميلة جدا و قوية جدا

مشكور اخوي عزت مشكور مشرفنا على التشجيع الحمدلله اني قدرت ارفع النسبه بالارباح من (8%) إلى نسبة (10.5%) وبإذن الله انا قادر ارفعها اكبر لأن في فرص كثيره تركتها ولما رجعت لها لقيتها محققه ارباح ، لكن لنتكلم بالنسبه الحاليه

عودة
أعلى