إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية عكس التوقعات

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,166
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية عكس التوقعات



صدرت الآن بيانات مخزون النفط الخام لتسجل ارتفاعًا بأكثر من 500 ألف برميل، بينما كانت التوقعات تحوم حول انخفاض في حدود 583 ألف برميل فقط.
وكشفت بيانات معلومات إدارة الطاقة الأمريكية عن ارتفاع مخزونات النفط بواقع 597 ألف برميل، مقابل توقعات بانخفاضها 583 ألف برميل، بينما سجلت في الأسبوع قبل الماضي هبوطًا بواقع 3.739 مليون برميل.
وفي غضون ذلك، قالت وزيرة الطاقة الأمريكية، جينيفر جرانهولم، منذ قليل، إن إدارة بايدن تخطط لإعادة ملء احتياطي البترول الاستراتيجي الأمريكي قريبًا، وتأمل الوزيرة في إعادة ملئه بأسعار نفط منخفضة باعتبار أن ذلك سيكون مفيدًا لدافعي الضرائب.
وكان الرئيس جو بايدن قد وجه العام الماضي بإطلاق أكبر عملية بيع على الإطلاق من الاحتياطي الاستراتيجي، في محاولة لتخفيف أسعار النفط التي ارتفعت في أعقاب الحرب الأوكرانية. حيث أدت الحرب والعقوبات اللاحقة على الطاقة الروسية إلى تحويل تدفقات النفط وإعادة هيكلة سوق النفط الخام العالمية.
وقال البيت الأبيض في أكتوبر إن الإدارة تعتزم شراء النفط لإعادة ملء الاحتياطي عندما تكون الأسعار عند أو أقل من 67 دولارًا إلى 72 دولارًا للبرميل، بعد أن أدى بيع 180 مليون برميل العام الماضي إلى دفع مستوى المخزون إلى أدنى مستوياته منذ عام 1983
 
عودة
أعلى