إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارجو صناعة اكسبرت لهذا المؤشر

xm    xm

السلام عليكم اخي الميرمج
بالنسبة للاكسبرتAuto Recommendation
كانت النسخة الاخيرة منة بها نفس المشكلة انه يفتح صفقة واحدة فقط
اما افضل نسخة كانت تعمل في الاكسبرت الخاص بالمؤشرAuto Recommendation
كانت النسخة الثانية موجودة بتالمرفقات
ارجو تعديل الاكسبرت anid
ليصبح مثل هذة النسخة حتي يفتح صفات في حالة ظهور الاشارة المعاكسة وفي حالة وجود ضغط علي السرفر
وشكرا للجميع
يرجي تجاهل هذة الرسالة حتي تجربة النسخة الجديدة من الاكسبرت فقد تم كتابتها في نفس وقت وضع النسخة الجديدة من الاكسبرت
وشكرا للجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم
ارجو من اخي المبرمج اضافة هذا التعديل ان امكن
التعديل هو عبارة عن استخدام مؤشر اخر موجود في الاساس في برنامج الميتاتريد اسمةlayers
ويكون الدخول شراء او بيع عند اتفاق المؤشرين علي الاتجاة
لا يشترط ان يعطي الموئشرين اتجاة واحد في نفس اللحظة ولكن بمجرد اتفاق المؤشرين علي اتجاة يتم تنفيذة فورا وعند اتفاق المؤشرين علي عكس الاشارة يغلق الاكسبرت الصفقة ويفتحها مضاعفة في عكس الالتجاة
مثال المؤشر الاول اظهر اشارة دخول شراء ولم يعطي المؤشر الثاني نفس الاشارة للدخول شراء لا يتم الدخول شراء
بعد عدة شمعات اعطي المؤشر التاني اشارة شراء وكان المؤشر الاول مازال يعطي اشارة شراء دون ان يعكسها يتم فورا الدخول شراء والبيع مثل ذلك
بالنسبة للمؤشر الثانيlayers بمجرد ظهور نقطة اسفل الشمعة هذا مؤشر علي الدخول شراء ولا ننتظر اغلاق الشمعة لتاكيد الدخول
مثال اذا اعطي المؤشر الاول سهم لاعلي دليل علي البع ننتظر حتي اغلاق الشمعة حتي تتأكد الاشارة وفي بداية الشمعة الثانية ظهرت نقطة اسفل الشمعة دليل علي ان المؤشر الثانيlayers يعطي شراء ندخل من بداية الشمعة التانية ولا ننتظر اغلاقها
تحقق الشرط وهو اتفاق المؤشرين
الخلاصة المؤشر الاول تتاكد اشارتة مع انتهاء الشمعة التي ظهر عندها السهم وبداية الشمعة الجديدة
المؤشر الثانيlayers بمجرد ظهور نقطة اسفل او اعلي تعتبر ان المؤشر اعطي اشارتة دون انتظار اغلاق الشمعة

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم
ارجو من اخي المبرمج اضافة هذا التعديل ان امكن
التعديل هو عبارة عن استخدام مؤشر اخر موجود في الاساس في برنامج الميتاتريد اسمةlayers
ويكون الدخول شراء او بيع عند اتفاق المؤشرين علي الاتجاة
لا يشترط ان يعطي الموئشرين اتجاة واحد في نفس اللحظة ولكن بمجرد اتفاق المؤشرين علي اتجاة يتم تنفيذة فورا وعند اتفاق المؤشرين علي عكس الاشارة يغلق الاكسبرت الصفقة ويفتحها مضاعفة في عكس الالتجاة
مثال المؤشر الاول اظهر اشارة دخول شراء ولم يعطي المؤشر الثاني نفس الاشارة للدخول شراء لا يتم الدخول شراء
بعد عدة شمعات اعطي المؤشر التاني اشارة شراء وكان المؤشر الاول مازال يعطي اشارة شراء دون ان يعكسها يتم فورا الدخول شراء والبيع مثل ذلك
بالنسبة للمؤشر الثانيlayers بمجرد ظهور نقطة اسفل الشمعة هذا مؤشر علي الدخول شراء ولا ننتظر اغلاق الشمعة لتاكيد الدخول
مثال اذا اعطي المؤشر الاول سهم لاعلي دليل علي البع ننتظر حتي اغلاق الشمعة حتي تتأكد الاشارة وفي بداية الشمعة الثانية ظهرت نقطة اسفل الشمعة دليل علي ان المؤشر الثانيlayers يعطي شراء ندخل من بداية الشمعة التانية ولا ننتظر اغلاقها
تحقق الشرط وهو اتفاق المؤشرين
الخلاصة المؤشر الاول تتاكد اشارتة مع انتهاء الشمعة التي ظهر عندها السهم وبداية الشمعة الجديدة
المؤشر الثانيlayers بمجرد ظهور نقطة اسفل او اعلي تعتبر ان المؤشر اعطي اشارتة دون انتظار اغلاق الشمعة

اخي عنيد
هذه استراتيجيه جديده
لذا افتح موضوع جديد وابدأ في متابعته بصفقات حيه
واذا اثبتت الاستراتيجيه قوتها
عملنا اللازم اخي الكريم​

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
بعد البحث والتدقيق وجدت ان في بعض الاوقات والسوق ترند قوي او اخبار اقتصادية قوية
فأن ظهور الشمعة وانتظارها ربع ساعة حتي انتهائها ليبدء الاكسبرت في العمل علي الاشارة التي ظهرت يكون السعر قد انخفض او ارتفع بعدد كبير من النقاط قد تكون اكبر من الهدف نفسة حتي ولو كان مضاعف مما يتسبب في خسائر فادحة لذلك ارجو ا اضافة هذا التعديل
شرط جديد للدخول بالاضافة (للشرط القديم وهو ظهور الاشارة وانتهاء الشمعة)
الشرط الجديد يعتمد علي شرطين لدخول الصفقة
اولا عدد النقاط التي نزلها او صعدها السعر بعد ظهور السهم علي الشمعة وليكن 10 نقاط يمكن تغييرة
ثانيا طول الشمعة التي ظهر عندها السهم وليكن 20 نقطة يمكن تغييرة
اذا توافر الشرطين يتم الدخول فورا في الصفقة دون انتظار انتهاء الشمعة بضعف اللوت مع اغلاق الصفقة السابقة لها او بالوط الابتدائي اذا كانت الصفقة الاولي
هناك احتملان بعد دخول الصفقة بالشرط الجديد
الاحتمال الاول ان تنتهي الشمعة ويبقي السهم عليها دون تغيير وفي هذة الحالة لا توجد مشكلة بل ما اردناة تماما
الاحتمال الثاني ان تكون الاشارة مخادعة ويختفي السهم بعد انتهاء الشمعة وفي هذة الحالة يتم الاغلاق فورا للصفقة الجديدة وانتظار الاكسبرت الاشارة الجديدة للدخول للسوق مرة اخري
اذا كان هناء اي شئ غير واضح اشر علية
ارجو التعديل للاهمية القصوي
وجزاك الله خيرا
شكرا لك

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
بعد البحث والتدقيق وجدت ان في بعض الاوقات والسوق ترند قوي او اخبار اقتصادية قوية
فأن ظهور الشمعة وانتظارها ربع ساعة حتي انتهائها ليبدء الاكسبرت في العمل علي الاشارة التي ظهرت يكون السعر قد انخفض او ارتفع بعدد كبير من النقاط قد تكون اكبر من الهدف نفسة حتي ولو كان مضاعف مما يتسبب في خسائر فادحة لذلك ارجو ا اضافة هذا التعديل
شرط جديد للدخول بالاضافة (للشرط القديم وهو ظهور الاشارة وانتهاء الشمعة)
الشرط الجديد يعتمد علي شرطين لدخول الصفقة
اولا عدد النقاط التي نزلها او صعدها السعر بعد ظهور السهم علي الشمعة وليكن 10 نقاط يمكن تغييرة
ثانيا طول الشمعة التي ظهر عندها السهم وليكن 20 نقطة يمكن تغييرة
اذا توافر الشرطين يتم الدخول فورا في الصفقة دون انتظار انتهاء الشمعة بضعف اللوت مع اغلاق الصفقة السابقة لها او بالوط الابتدائي اذا كانت الصفقة الاولي
الاحتمال الاول ان تنتهي الشمعة ويبقي السهم عليها دون تغيير وفي هذة الحالة لا توجد مشكلة بل ما اردناة تماما
الاحتمال الثاني ان تكون الاشارة مخادعة ويختفي السهم بعد انتهاء الشمعة وفي هذة الحالة يتم الاغلاق فورا للصفقة الجديدة وانتظار الاكسبرت الاشارة الجديدة للدخول للسوق مرة اخري
اذا كان هناء اي شئ غير واضح اشر علية
ارجو التعديل للاهمية القصوي
وجزاك الله خيرا
شكرا لك

اخي عنيد مرحبا بك مرة اخرى
اخي عنيد لدينا اكثر من 20 يوم عن برمجة الاكسبرت الرجاء وضع نتائجك والباك تست الذي عملته حتى نتابع معك اي تعديل تريده وهل هو مجدي ام لا​

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
اولا لا يمكن عمل باك تست لهذا المؤشر لانة غالبا ما يصفر الحساب او يخرج بخسارة فادحة
انا اتابع عملة يوم بيوم وافضل طريقة لعملة هي اخطف واجري
يعني حدد هدف يومي واول ما تحصل علية لا تدخل السوق مرة اخري في هذا اليوم
المشكلة كما ذكرت انة في حالة وجود شمعات طويلة تكون الخسارة اكبر من الهدف
وبعد التدقيق الطويل وجدت ان هذا التعديل يمكن ان يكون حل للمشكلة
انا ماذلت احاول ان اجعل منة اكسبرت ناجح واريدك ان تساعدني علي ذلك
احاول ان اجعلة مجدي حتي لا يدفن كألاف غيرة كنت اعتقد انني املك مفتاح النجاح ولكن صدمني الواقع وعلمت ان الامر لن يكون بهذة السهولة
لذلك سأظل احاول حتي يوفقني الله الي ما اريد
وشكرا لك مجددا مجهودك معنا

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
اولا لا يمكن عمل باك تست لهذا المؤشر لانة غالبا ما يصفر الحساب او يخرج بخسارة فادحة
انا اتابع عملة يوم بيوم وافضل طريقة لعملة هي اخطف واجري
يعني حدد هدف يومي واول ما تحصل علية لا تدخل السوق مرة اخري في هذا اليوم
المشكلة كما ذكرت انة في حالة وجود شمعات طويلة تكون الخسارة اكبر من الهدف
وبعد التدقيق الطويل وجدت ان هذا التعديل يمكن ان يكون حل للمشكلة
انا ماذلت احاول ان اجعل منة اكسبرت ناجح واريدك ان تساعدني علي ذلك
احاول ان اجعلة مجدي حتي لا يدفن كألاف غيرة كنت اعتقد انني املك مفتاح النجاح ولكن صدمني الواقع وعلمت ان الامر لن يكون بهذة السهولة
لذلك سأظل احاول حتي يوفقني الله الي ما اريد
وشكرا لك مجددا مجهودك معنا

اخي الكريم حتى يتم برمجة ما تطلبه الرجاء القيام بالتالي:
1/باك تست بعد ة اعدادت وارفاق نتائجها هنا بالصور.
2/شرح التعديل على الشارت .

بالتوفيق​

xm    xm

السلام عليكم اخي الميرمج
سارفق بعض الصور التوضيحية لشموع طويلة جدا تاكل كل الربح اذا انتظرنا اغلاقها حتي ندخل مع الشمعة الجديدة

لاحظ طول الشمعةاكثر من 75نقطة طعا كارثة وبعدها الشمعة التالية لم تحقق الهدف
شكرا لك

xm    xm

السلام عليكم اخي الميرمج
سارفق بعض الصور التوضيحية لشموع طويلة جدا تاكل كل الربح اذا انتظرنا اغلاقها حتي ندخل مع الشمعة الجديدة

لاحظ طول الشمعةاكثر من 75نقطة طعا كارثة وبعدها الشمعة التالية لم تحقق الهدف
شكرا لك

الذي فهمته انك تريد تحديد طول الشمعه التي ظهر عليها السهم يكون اقل من قيمه معينه k مثلا
وماذا ايضا
يجب ارفاق كل التعديلات مرة واحده​

xm    xm

السلام عليكم
ما اريدة هو تحديد طول الشمعة k اكبر من او يساوي مثلا 40
ثانيا بعد ظهور السهم علي الشمعة تحرك السعر في اتجاة السهمR اكبر من او يساوي مثلا 25
اذا توافر الشرطان ندخل الصفقة في اتجاة السهم في نفس الشمعة ولا ننتظر انتهائها حتي ندخل في الشمعة الجديدة
في المشاركة السابقة كان طول الشمعة 75 نقطة ولم يدخل الاكسبرت الا بعد انتهائها
اما في التعديل الجديد سيكون كالتالي
عند ظهور السهم علي الشمعة الحالية وتحرك السعر بعد ظهور السهم 25 نقطة في اتجاة السهم تحقق الشرط الاول يسأل الاكسبرت عن طول الشمعة فأذا وجدها اكبر من او تساوي40 نقطة يدخل فورا للصفقة دون انتظار اغلاق الشمعة مع اغلاق الصفقة السابقة لها وبضعف اللوط عندها سنستفيد من باقي الشمعة التي طولها 75 نقطة ويتحقق الهدف
سأضع باك تست للبترول فريم نصف ساعة لانة الوحيد من حقق ارباح
ستجد ان بعد ما حقق الاكسبرت نتائج جيدة جائت شمعة يزيد طولها عن 150 نقطة دمرت كل الارباح لان الاكسبرت انتظر اغلاقها ليتعامل مع الامر
اريد تجنب مثل هذة الحالة بالدخول السريع علي الشموع الطويلة التي يظهر السهم عليها
ارجو ان يكون الامر واضح
سأرفق الباك تست في المشاركة القادمة

التعديل الأخير:

xm    xm

هذا باك تست انظر الصفقة263 اخذت كثير من الربح بسبب طول الشمعة الكبير

xm    xm

هذا باك تست انظر الصفقة263 اخذت كثير من الربح بسبب طول الشمعة الكبير

بعد الاطلاع على طلبك وجدت بانه في حالتك هذه سنعتمد في بعض الاحيان على اشارات قد تختفي بعد دخول الصفقه و هذه نسميها اشارات كاذبه
للاسف الشرط الاول وهو طول الشمعه يمكنني اضافته لك ولكن الاشارات الكاذبه لا استعمبها في البرمجه لانه يصعب علي ممتابعة نتائجها مع الاخوه المتابعين ..
لذا الرجاء اقتراح افكار اخرى مبنيه على اقفال الشمعه وثبات الاشاره
في انتظارك اخي​

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
ضع لي شرط واحد
عندما يكون طول الشمعة التي ظهر عليها السهم اكبر من او بيساوي 25 يدخل في الصفقة فورا
مع امكانية تغيير الرقم 25
اعتقد انها اضافة بسيطة لن تتعبك كثيرا وستفيدني كثيرا
ارجو صتاعة هذا التعديل من اجلي بعيدا عن كونة مقنع او لا
وجزاك الله خير

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
ضع لي شرط واحد
عندما يكون طول الشمعة التي ظهر عليها السهم اكبر من او بيساوي 25 يدخل في الصفقة فورا
مع امكانية تغيير الرقم 25
اعتقد انها اضافة بسيطة لن تتعبك كثيرا وستفيدني كثيرا
ارجو صتاعة هذا التعديل من اجلي بعيدا عن كونة مقنع او لا
وجزاك الله خير

الاكسبرت اصبح ينظر الى الشمعه الحاليه ان ظهر عليها السهم ينتظر حتى يصبح طول الشمعه اكبر من xx وبعدها يدخل عادي

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
ارجوا سعة الصدر
اشكرك من كل قلبي علي تلبية طلبي
في النسخة الجديدة تم تجاهل الشرط الاساسي للاكسبرت وهوفتح الصفقة بعد انتهاء الشمعة التي ظهر عندها السهم بغض النظر عن طول الشمعة التي ظهر عندها السهم هذا شرط اساسي في الاكسبرت لا يمكن تجاهلة الشرط الجديد هو اسثناء من القاعدة عندما يكون طول الشمعة التي ظهر عندها السهم اكبر من اكس اكس ندخل الصفقة فورا دون انتظار اغلاق الشمعة هذا استثاء فقط
بمعني ظهر السهم علي الشمعة ان كان طول الشمعة اكبر من اكس اكس ندخل فورا من ذات الشمعةاذاكانت الشمعة اقل من اكس اكس ندخل من الشمعة التالية لظهور السهم هذا هو التعديل المطلوب
وجزاك الله خير

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
ارجوا سعة الصدر
اشكرك من كل قلبي علي تلبية طلبي
في النسخة الجديدة تم تجاهل الشرط الاساسي للاكسبرت وهوفتح الصفقة بعد انتهاء الشمعة التي ظهر عندها السهم بغض النظر عن طول الشمعة التي ظهر عندها السهم هذا شرط اساسي في الاكسبرت لا يمكن تجاهلة الشرط الجديد هو اسثناء من القاعدة عندما يكون طول الشمعة التي ظهر عندها السهم اكبر من اكس اكس ندخل الصفقة فورا دون انتظار اغلاق الشمعة هذا استثاء فقط
بمعني ظهر السهم علي الشمعة ان كان طول الشمعة اكبر من اكس اكس ندخل فورا من ذات الشمعةاذاكانت الشمعة اقل من اكس اكس ندخل من الشمعة التالية لظهور السهم هذا هو التعديل المطلوب
وجزاك الله خير

النسخه التاليه تدخل وفق الشروط التي ذكرتها السابقه وضفت لها الشرط الذي ينظر في الشمعه الحاليه
شاركنا نتائجك​

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
كما هو واضح في الصور المرفقة فالنسخة الجديدة من الاكسبرت لا تدخل وفق الشروط
فقد وضعت المتغير اكس اكس 10 نقاط وكان يجب الدخول مباشرة بمجرد ظهور السهم علي شمعة اكبر من عشر نقاط من ذات شمعة السهم وليس بعد انتهائها ولكن هذا لم يحدث الا مرة واحدة في اول صفقة وبعد 15 نقطة من الشمعة وليس 10 نقاط
كما ان الشمعة قبل قبل الاخيرة طولها 17 نقطة ولم يدخل الا بعد انتهائها
لا اعلم اين الخطئ اول شمعة فقط هي ما طبق عليها الشرط ولكن بعد 15 نقطة وليس 10 نقاط
يبدو ان الاكسبرت يطبق شرط الاستثناء في اول صفقة فقط وبعد ذلك يكون تسلسل المضاعفات ضمن الشرط القديم اي بعد انتهاء شمعة السهم دون النظر في طول الشمعة التي ظهر عندها السهم
وهذا يطيح بالفكرة من اساسها فالفكرة هي الحماية من الشموع الطويلة جدا وخاصة بعد البدء في سلسلة المضاعفات
لقد اخذت النتائج كلها ليف وليس باك تست
ارجو ان تكون الامور واضحة
وشكرا لك مجهودك
وجزاك الله خير

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
كما هو واضح في الصور المرفقة فالنسخة الجديدة من الاكسبرت لا تدخل وفق الشروط
فقد وضعت المتغير اكس اكس 10 نقاط وكان يجب الدخول مباشرة بمجرد ظهور السهم علي شمعة اكبر من عشر نقاط من ذات شمعة السهم وليس بعد انتهائها ولكن هذا لم يحدث الا مرة واحدة في اول صفقة وبعد 15 نقطة من الشمعة وليس 10 نقاط
كما ان الشمعة قبل قبل الاخيرة طولها 17 نقطة ولم يدخل الا بعد انتهائها
لا اعلم اين الخطئ اول شمعة فقط هي ما طبق عليها الشرط ولكن بعد 15 نقطة وليس 10 نقاط
يبدو ان الاكسبرت يطبق شرط الاستثناء في اول صفقة فقط وبعد ذلك يكون تسلسل المضاعفات ضمن الشرط القديم اي بعد انتهاء شمعة السهم دون النظر في طول الشمعة التي ظهر عندها السهم
وهذا يطيح بالفكرة من اساسها فالفكرة هي الحماية من الشموع الطويلة جدا وخاصة بعد البدء في سلسلة المضاعفات
لقد اخذت النتائج كلها ليف وليس باك تست
ارجو ان تكون الامور واضحة
وشكرا لك مجهودك
وجزاك الله خير

لم افهم عليك
تريدها في كل الصفقات ام في الصفقه الاولى فقط لاني برمجتها على الصفقه الاولى فقط​

xm    xm

السلام عليكم اخي المبرمج
هذا الشرط الاستثنائي يعمل دوما ما دامت الشمعة اكبر من اكس اكس وظهر عليها السهم يدخل فورا هذا للحماية من الشمعات الطويلة جدا لانها تسبب تدمير للحساب
الشمعة اقل من اكس اكس وظهر السهم ينتظر ا غلاق شمعة السهم ويدخل من الشمعة الجديدة

لاحظ كلمة الدخول فورا لشمعة السهم الاكبر من اكس اكس الدخول فورا تعني اذا كانت اكس اكس 20 نقطة فور وصول الشمعة الي 21 نقطة مع وجود سهم يدخل فورا وليس في نهاية شمعة السهم
بمعني اخر وضعنا اكس اكس 20 نقطة وكانت شمعة السهم 75 نقطة بمجرد وصول الطول للشمعة السهم 21 نقطة ندخل الصفقة فورا وليس في نهاية الشمعة عندما تكون وصلت 75 نقطة ودمرت الحساب
ارجو ان تكون هذة النقطة واضحة لانني لاحظت ايضا في النسخة الجديدة من الاكسبرت ان الصفقة تتم في نهاية الشمعة التي ظهر عليها السهم وبعد تخطيها لقيمة الاكس اكس بمراحل
وكأن الاكسبرت يقيس شمعة السهم عند انتهائها ويقارنها بقيمة الاكس اكس وهذا يعيدنا مرة اخري لخسارة 75 نقطة في الشموع التي يظهر عليها السهم وطولها 75 نقطة
ارجو ان تكون هذة الملاحظة واضحة
وشكرا لك مجهودك وجزاك الله خير

التعديل الأخير:
عودة
أعلى