إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه لثانيه يونيو 2011

xm    xm

نعلن عن انطلاق مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر حزيران - يونيو 2011 بالتوفيق للجميع و نتمنى لكم تجاره موفقه

xm    xm

الاخ وزير ما فهمت ،،، يعني وصلني منك رساله تأكيد اني مشترك وبنفس الوقت ما لقيت اسمي بالكشف ؟؟؟ ممكن توضح اكثر لو سمحت ؟؟

xm    xm

الاخ وزير ما فهمت ،،، يعني وصلني منك رساله تأكيد اني مشترك وبنفس الوقت ما لقيت اسمي بالكشف ؟؟؟ ممكن توضح اكثر لو سمحت ؟؟

اخ مأمون الكشف ما يزال يحتاج للتمحيص و لا يعتبر ملزم و رساله التأكيد هي الرسميه و رقم حسابك لدي 2951463 فالله يخليكم الاخ وزير من الصبح و هو عم يشتغل كل الشغل فلا تغلبوه على امور غير مهمه

xm    xm

اخ مأمون الكشف ما يزال يحتاج للتمحيص و لا يعتبر ملزم و رساله التأكيد هي الرسميه و رقم حسابك لدي 2951463 فالله يخليكم الاخ وزير من الصبح و هو عم يشتغل كل الشغل فلا تغلبوه على امور غير مهمه

تمام يا دكتور ،،، الله يعطيه الف عافيه بس برضه اللي بدو يصير وزير لازم يتعب :biglaugh:

وطبعا ما بننسى نبارك له الفوز بمسابقه الشهر الماضي :wub:

xm    xm

السلام عليكم

لدى سؤلان ارجوا التوضيح

1-هل نستطيع المتاجره الان ؟؟؟

2- طريقتى وجدت احد الاخوه انزلها فى المواضيع فما الحل انا كنت ارسلت استأذن صاحبها فى منتدى اخر و كنت انتظر رده فما الحل الان افتح نفس الموضوع ام ماذا؟؟

و شكرا لكم

xm    xm

السلام عليكم

لدى سؤلان ارجوا التوضيح

2- طريقتى وجدت احد الاخوه انزلها فى المواضيع فما الحل انا كنت ارسلت استأذن صاحبها فى منتدى اخر و كنت انتظر رده فما الحل الان افتح نفس الموضوع ام ماذا؟؟

و شكرا لكم

لدى مشكله مشابهه حيث كنت سأعتمد طريقه هيا موجوده بالمنتدى هل من حقى انا اكتب فى نفس موضوع الزميل ام افتح موضوع اخر

xm    xm

السلام عليكم

لدى سؤلان ارجوا التوضيح

و شكرا لكم

السلام عليك
يطرح كل شخص طريقته باسلوبه و طريقه تفكيره و الفرص التي يراها مناسبه

xm    xm

السلام عليكم

لدى سؤلان ارجوا التوضيح

و شكرا لكم

توكل على الله و اطرح طريقتك حتى و لو كان اخوة آخرين يعملون بها
لكن اعتمد على اسلوبك

لدى مشكله مشابهه حيث كنت سأعتمد طريقه هيا موجوده بالمنتدى هل من حقى انا اكتب فى نفس موضوع الزميل ام افتح موضوع اخر

توكل على الله و اطرح طريقتك حتى و لو كان اخوة آخرين يعملون بها
لكن اعتمد على اسلوبك

بالتوفيق و السداد لكم جميع

لا تنسوا دعم المنتدى لكل الاخوة الجدد

xm    xm

بالتوفيق لكل المتسابقين :wub:

xm    xm

بالتوفيق للجميع و ساقوم بجوله بعد قليل على الحسابات و نشاهد كيف هي نتائج الجميع في اليوم الاول

xm    xm

ما شاء الله النتائج الاوليه ممتازه

طبعا اعلى ارصيد اذا لم اكن مخطئ 11,624.96 للاخ القاسمي من تونس صاحب المعرف Hamadidou و افضل عقد له بيع اليورو من 1.6443 اغلق يدويا عند 1.4609 بالرغم من هدفه 1.4550 و حقق باقي الارباح مضاربه سريعه

العقد المميز المغلق الاخر بيع الاسترالي للاخ العتيبي من 1.07425 و جني الربح عند 1.07043 و بربح 7.64% من الحساب

لدينا مجموعه من العقود المفتوحه المميزه و هي
شراء GBPNZD عند 2.00648

بيع اليورو عند
1.46041 / 1.46473 / 1.4630 / 1.4631

و بيع يورو ين عند 117.118

هناك حساب واحد عند 7230 و عده حسابات خاسره و لكن بشكل عام الامور مبشره كونه مجموعه من الحسابات تجاوزت 10700

همسه : حسابي الان 12663.35​

xm    xm

ما شاء الله النتائج الاوليه ممتازه

طبعا اعلى ارصيد اذا لم اكن مخطئ 11,624.96 للاخ القاسمي من تونس صاحب المعرف hamadidou و افضل عقد له بيع اليورو من 1.6443 اغلق يدويا عند 1.4609 بالرغم من هدفه 1.4550 و حقق باقي الارباح مضاربه سريعه

العقد المميز المغلق الاخر بيع الاسترالي للاخ العتيبي من 1.07425 و جني الربح عند 1.07043 و بربح 7.64% من الحساب

لدينا مجموعه من العقود المفتوحه المميزه و هي
شراء gbpnzd عند 2.00648

بيع اليورو عند
1.46041 / 1.46473 / 1.4630 / 1.4631

و بيع يورو ين عند 117.118

هناك حساب واحد عند 7230 و عده حسابات خاسره و لكن بشكل عام الامور مبشره كونه مجموعه من الحسابات تجاوزت 10700

همسه : حسابي الان 12663.35​

د / احمد حياك الله
اعترض على عدم ذكر نتائجى اولا
هل استطاع احد المتسابقين ان ينهى صفقه بربح 40 % فى اول يوم
فلماذا هذا الظلم

على فكره 40% من النقطه الواحده
همسه حسابى الان 10000

xm    xm

د / احمد حياك الله

اعترض على عدم ذكر نتائجى اولا
هل استطاع احد المتسابقين ان ينهى صفقه بربح 40 % فى اول يوم
فلماذا هذا الظلم

على فكره 40% من النقطه الواحده
همسه حسابى الان 10000

يا رجل حسابك بالسالب الان او بنقدر نقول تعادل و بعدين خف على الملكي شوي :biglaugh::biglaugh:

xm    xm

يا رجل حسابك بالسالب الان او بنقدر نقول تعادل و بعدين خف على الملكي شوي :biglaugh::biglaugh:

منور الدنيا يادكتور فعلا بعت الملكى وتجمد مكانه

فمقيش ارباح ولا خسائر فقلت طيب نضحك حتى

نعمل اى حاجه وبدون قلق يسعدنى المشاركه

بدون ان اكون فائز انا فوزى وجودى معكم

دمت بخير

xm    xm

همسة لدكتورنا الغالى احمد : هما ليا شالو اسمك من قائمة المتسابقيين

xm    xm

همسة لدكتورنا الغالى احمد : هما ليا شالو اسمك من قائمة المتسابقيين

:biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

اذا حابين ادخل معاكوا فانا ما عندي مانع لكن انتوا هيك متتنازلين عن الجائزه الاولى
انا داخل من باب المنافسه و ليس كمتسابق و لذلك اسمي يجب ان لا يكون ضمن المتسابقين كوني في لجنه المسابقات و مطلع على حسابات و عمليات المتسابقين

xm    xm

منور الدنيا يادكتور فعلا بعت الملكى وتجمد مكانه

فمقيش ارباح ولا خسائر فقلت طيب نضحك حتى

نعمل اى حاجه وبدون قلق يسعدنى المشاركه

بدون ان اكون فائز انا فوزى وجودى معكم

دمت بخير

منور يا غالي و الاعضاء المحترمين مثلك هم مكسب كبير لهذا الصرح و بالتوفيق في المسابقه

عودة
أعلى