إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استرتيجيه ادارة حساب الجائزة

xm    xm

السلام عليكم
مبروك عليك الجائزة المستحقة بجدارة,اخي العزيز تكلمت في سياق الحديث انك تستخدم 8شارتات وعلى فيرمات مختلفة لحساب واحد كما تعلم ان الشموع تراها صاعدة او هابطة للفيرمات المختلفة التمانية اذن كيف يتم قراءة السعر لاخذ العملية على ضوء ذلك وانسب المؤشرات المساعدة التي تستخدمها وهل تضع اوردر بعد التحليل لاخذ العمليات ام مباشر وهل تعتمد استراتيجة معينة نعرفها ؟ ارجو افادتنا وجعله في ميزان حسناتك ان شاهء الله
والسلام

xm    xm

بارك الله فيك و بالتوفيق الدائم إن شاء الله

xm    xm

هﻻ فيك اخوى يوجد مشكلة فى هذا المؤشر وهى اختراق مستويات التشبع فماذا تفعل فى هذه الاختراقات .... حيث اننى اواجه نفس المشكله عندما ادخل عند التشبع ويعكس السعر ثم يرتد ويشق طريقه للهدف لكن بعد اما ضرب الاستوب او حرق الباقى من اعصابى ... :wacko:

الافضل تستعين بمؤشر اضافي للتشبع ك rsi في حاله اختراق مستويات التشبع للتأكد من قوه دخولك
اختراق مستويات التشبع بالتأكيد يجعلك تشكك بمصداقيه الدخول و لكن تستطيع من خلال مؤشر ثاني و اداره رأس المال التحكم بالعقود بشكل مثالي

xm    xm

الافضل تستعين بمؤشر اضافي للتشبع ك rsi في حاله اختراق مستويات التشبع للتأكد من قوه دخولك
اختراق مستويات التشبع بالتأكيد يجعلك تشكك بمصداقيه الدخول و لكن تستطيع من خلال مؤشر ثاني و اداره رأس المال التحكم بالعقود بشكل مثالي

هﻻ فيك دكتورنا.. اذن السر فى ادارة راس المال .... حتى ولو عكس الزوج استطيع الاستمرار لانه غالبا مايرتد ويذهب للهدف
على العموم انا استخدم الار اس اى فعﻻ.. والسعر احيانا بيعكس .... لكن ﻻ اعرف ماهو المؤشر الذى يستخدمه اخوى عمر ..... اتمنى ان يرفعه لنا لتجربته مع الار اس اى
والله المستعان ،،

xm    xm

نعم هناك مؤشر rsi من برمجه المبرمج العرب السوري وضاح العطار وهو يرسم الار اس اي علي الشارت بشكل رائع

وهو مرفق في المشاركه ارجو ان تستفيدو منه

xm    xm

هﻻ فيك دكتورنا.. اذن السر فى ادارة راس المال .... حتى ولو عكس الزوج استطيع الاستمرار لانه غالبا مايرتد ويذهب للهدف
على العموم انا استخدم الار اس اى فعﻻ.. والسعر احيانا بيعكس .... لكن ﻻ اعرف ماهو المؤشر الذى يستخدمه اخوى عمر ..... اتمنى ان يرفعه لنا لتجربته مع الار اس اى
والله المستعان ،،

في ادارة حساب المسابقه كنت احاول الا ترتفع الرافعه الماليه عن 1 50 ولا انصح بها علي الحسابات الحقيقيه الا ان تصل الي درجه عاليه جدا من البراعه في ادارة العمليات ويكون لك امر معلق هدج لاي ظرف يعكس فيه السعر والله الموفق والمستعان

xm    xm

السلام عليكم
مبروك عليك الجائزة المستحقة بجدارة,اخي العزيز تكلمت في سياق الحديث انك تستخدم 8شارتات وعلى فيرمات مختلفة لحساب واحد كما تعلم ان الشموع تراها صاعدة او هابطة للفيرمات المختلفة التمانية اذن كيف يتم قراءة السعر لاخذ العملية على ضوء ذلك وانسب المؤشرات المساعدة التي تستخدمها وهل تضع اوردر بعد التحليل لاخذ العمليات ام مباشر وهل تعتمد استراتيجة معينة نعرفها ؟ ارجو افادتنا وجعله في ميزان حسناتك ان شاهء الله
والسلام

وعليكم السلام ورحمه الله وبراكاته لو اخذت بالك حبيبي في الله كنت قد ذكرت ان المسابقه كانت فرصه لي لعمل تيست علي استراتيجيات ومؤشرات مختلفه فكنت اسعي لمعرفه الاشارات المبكرة للمؤشرات ومدي نجاح استرتيجيه عن اخري واعلم ولذالك اشكر القائمين علي هذه الفاعليات التشجيعي التي شجعتنا ان نطور من عملنا في السوق وان كان من توفيق فهو من عند الله وان كان من خطاء فمن نفسي والله الموفق والمستعان

xm    xm

الف مبروك يابطل
وياريت لو نتابع معاك في ورشه عمل نستفيد جميعا من التطبيق العملي
وفقك الله وفي انتظار العمل بالورشه

بارك الله فيك مشرفنا الكريم اسئل الله ان يعنني ان اكون سببا في خيرا لكم

xm    xm

وعليكم السلام ورحمه الله وبراكاته لو اخذت بالك حبيبي في الله كنت قد ذكرت ان المسابقه كانت فرصه لي لعمل تيست علي استراتيجيات ومؤشرات مختلفه فكنت اسعي لمعرفه الاشارات المبكرة للمؤشرات ومدي نجاح استرتيجيه عن اخري واعلم ولذالك اشكر القائمين علي هذه الفاعليات التشجيعي التي شجعتنا ان نطور من عملنا في السوق وان كان من توفيق فهو من عند الله وان كان من خطاء فمن نفسي والله الموفق والمستعان

هﻻ فيك اخوى عمر ..... والله لى اقتراح وطلب منك ....وهواقل واجب للمنتدى هو ان تقوم بفتح موضوع تشرح فيه الاستراتيجية وكيفية استخدامك للمؤشرات ووضع فرص على الاقل لمدة اسبوعين حتى نشرب منك الاستراتيجية التى توصلت لها ونعرف نقاط قوتها وضعفها وشروطها .. وتعم الفائدة على اخوانك يالغالى ....
وبارك الله فيك .... ونحسبك على كل الخير
والله المستعان ،،

xm    xm

التحليل النفسي للسوق...نعم كلمة غريبة بعض الشيء لكن لازم تحلل السوق نفسيا بنفسك...واللي فاتح حساب حقيقي هو اللي فاهم ايش بقصد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على الجائزة والمركز الاول
اطلعت على تقرير الصفقات جميل جدا بس عاوز شوية توضيح
فى الاول العمل على زوج واحد جميل جدا
ثانيا المضاعفات جميل بس خطر جدا
ثالثا الهيدج على نفس الزوج نرجو توضيح هذة النقطة
رابعا عدم وجود استوب خطر جدا واعلم انه لا ينفع مع الهيدج

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على الجائزة والمركز الاول
اطلعت على تقرير الصفقات جميل جدا بس عاوز شوية توضيح
فى الاول العمل على زوج واحد جميل جدا
ثانيا المضاعفات جميل بس خطر جدا
ثالثا الهيدج على نفس الزوج نرجو توضيح هذة النقطة
رابعا عدم وجود استوب خطر جدا واعلم انه لا ينفع مع الهيدج

الله يبارك فيك حبيبي في الله وكل عام وانت وكل اعضاء ومشرفي المنتدي بصحه وخير وسعاده

لا لم افتح هدج مطلقا

لكن احدي العمليات عكس مني السعر وكنت انتوي

ان امتص هذا الارتفاع بصفقه مضاد وتراجعت عن ذاللك والغيت الصفقه

xm    xm

التحليل النفسي للسوق...نعم كلمة غريبة بعض الشيء لكن لازم تحلل السوق نفسيا بنفسك...واللي فاتح حساب حقيقي هو اللي فاهم ايش بقصد

بارك الله فيك يجب فهم حركه السوق الخلفيه

xm    xm

مبروك الفوز
وياريت يكون شرح عملى للاستراتجية يعني اسباب البيع والشراء وارفاق المؤشرات ان وجدت لان الكلام النضري وحكاية العامل النفسي وادارة راس المال لا تساوي شيء اذا استراتجية المضاربة مغيبة
ولا تاخذني على ملاحضتي لاني احب واهتم بالجانب العملى في استراتجيات المضاربة اكثر من الكلام العام وشكرا

التعديل الأخير:
عودة
أعلى