إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اقتراح

ناجح

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرى والرأي الاتم للجميع أن يتم عمل ورشة انقاذ للاخوان المتعلقين حيث أن حسابات كثير من الاخوان
على وشك أن تمرجن وخاصة من اليورو دولار .....
فأقترح عمل ورشة عاجلة لانقاذ ما يمكن انقاذه من الحسابات إما بالدخول في صفقات مضمونة بإذن الله ،غير اليورو دولار
أو بتوجيه الاخوان إلى ما يجب عمله لانقاذ حساباتهم ....

وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

عني انا حسابي يتحمل ولله الحمد صفقات أخرى ولا زلت في بر الامان والحمد لله
جزاكم الله خيرا

xm    xm

فكرة رائعة اخى ناجح مشكور على حب لمساعدة اخوانك هنا واى شىء انا اقدر افيد بيه هكون معاكم وبالنسبة لحسابى فالحساب التانى اتمرجن خلاص والحمد لله الامل بقى بحساب المسابقة من نهاية الاسبوع القادم وربنا يكرم والناس الى عالقة بيه تخرج على خير لانه زودها كتير 2 جاب الى الان لم يغلقوا ان شاء الله اليوم يكون نهاية الهبوط ويبداا الارتداد

xm    xm

فكرة رائعة اخى ناجح مشكور على حب لمساعدة اخوانك هنا واى شىء انا اقدر افيد بيه هكون معاكم وبالنسبة لحسابى فالحساب التانى اتمرجن خلاص والحمد لله الامل بقى بحساب المسابقة من نهاية الاسبوع القادم وربنا يكرم والناس الى عالقة بيه تخرج على خير لانه زودها كتير 2 جاب الى الان لم يغلقوا ان شاء الله اليوم يكون نهاية الهبوط ويبداا الارتداد

قدر الله ماشاءالله فعل
معليش بتعوضيها ان شاءالله
انصحك بوضع استوب على صفقاتك
انا كمان تورطت بالتعزيزات مع اني كنت اشتغل على وضع وقف الخساره على صفقاتي بس قلت اجرب التعزيزات وجت على غير مااتمنى
الله يعوض الجميع

xm    xm

قدر الله ماشاءالله فعل
معليش بتعوضيها ان شاءالله
انصحك بوضع استوب على صفقاتك
انا كمان تورطت بالتعزيزات مع اني كنت اشتغل على وضع وقف الخساره على صفقاتي بس قلت اجرب التعزيزات وجت على غير مااتمنى
الله يعوض الجميع

تسلم يارب على النصيحة الحمد لله على كل شىء وفعلا الحركة الحالية فوق مااغلب المحللين كانوا يتوقعوها باليورو اتمنى ان الناس العالقة بيه تخرج على خير منه واى تعزيزات من اسفل عند اى تصحيح يفضل اغلاقها وانتظار ثباته فوق 1.2970-1.3000 وان شاء الله قريبا يصعد لمستويات 1.3150 وتتعوض لكل من تعلق بيه

xm    xm

ربنا يعوض على الجميع ولكن عتبي على الإخواه اللي ماسمعو لاكلامي ولاكلام اخي ابو سلطان من 1.3270 وأنا اقول اليورو راح ينزل مثل الكلب الأجرب وهذا اللي صار
فالموضوع مابده ورشه إنقاذ بده الشخص يمشي مع الإتجاه الصحيح إذا كان هابط مابوخذ شراء وإذا صاعد مابوخذ بيع
فأنا سياستي أنتظر السعر يصحح لأدخل مع الإتجاه الصحيح
عالعموم الأم إن شاء الله راح يبدأ رحله التصحيح

xm    xm

والله كلكم ما قصرتو
والحمد لله استفدنا من توصياتكم ومن نزول اليورو

بس المشكلة انو معظم الناس كانو متوقعين الارتداد للتصحيح
حتى يوم أمس كانت هناك توصيات بالشراء وسبحان الله رجع نزل الى اقل من 2700

على كل حال الله يعوض على كل من تمرجن حسابه والحمد لله على كل حال

xm    xm

أهلا أخي الفاضل ناجح
بارك الله فيك على الطرح الجميل
فعلا هناك موضوع خاص بهذه الحالات و هو متبث

&& قال حكيم && خدمتى للصفقات المتعسره &&

فنرجوا المتابعة عليه و مد يد العون و النصيحة لكل اخواننا و أخوانتا
بالتوفيق للجميع

xm    xm

شكرا اخ سعيد
الاخ حكيم ما قصر وانا عارف موضوعه بس الحالة التي يمر بها الاخوان مستعصية وتحتاج إلى كونسولتو :)

كما ذكرت انا ما عندي مشكلة الحمد لله واليوم دعمت حسابي بس انا شايل هم الاخوان الاخرين في المنتدى والله من وراء القصد

xm    xm

شكرا اخ سعيد
الاخ حكيم ما قصر وانا عارف موضوعه بس الحالة التي يمر بها الاخوان مستعصية وتحتاج إلى كونسولتو :)

كما ذكرت انا ما عندي مشكلة الحمد لله واليوم دعمت حسابي بس انا شايل هم الاخوان الاخرين في المنتدى والله من وراء القصد

أهلا ياغالي أنا فقط نبهت
و موضوعك لسة مفتوح ياباشا
المهم أكبر افادة لأحبابنا
و نسأل الله أن يبعد علينا الخسائر
بالتوفيق للجميع

xm    xm

اقتراح جميل أخ ناجح و ربنا يجزيك خير اذا اتعمل الدال على الخير كفاعله

xm    xm

شكرا على مروركم جميعا
هوا لازم يطلع بإذن الله
بس يا رب يطلع قبل المارجن كول :)

xm    xm

عوض الله جميع من تمرجن حسابه ومعكي الله ياجومانه :wub: قدر الله ماشاء فعله انا شخصيا كنت هتمرجن اليوم بسبب فتح عدد عقود كبير عن طريق الخطا ولكن الله سلم وخرجنا منه بسلام

عموما فكرة الاخ ناجح ممتازه مع اننا لانحتاج الي موضوع خاص لمثل هده المساعدات لاننا موجودين دائما لخدمتكم في اي وقت واي حين

اليورو الي الان لم يخرج عن المالوف علي الاقل بالنسبه لي وحركته الي الان تحت السيطره واولا باول سنضع مستجدا ت االوضع واي شخص لديه اي استفسار حول حركة اليورو صعودا او هبوطا يضع استفساره ونحنجميعا كمشرفين واداريين في خدمتكم

تحياتي

التعديل الأخير:

xm    xm

عوض الله جميع من تمرجن حسابه ومعكي الله ياجومانه :wub: قدر الله ماشاء فعله انا شخصيا كنت هتمرجن اليوم بسبب فتح عدد عقود كبير عن طريق الخطا ولكن الله سلم وخرجنا منه بسلام

عموما فكرة الاخ ناجح ممتازه مع اننا لانحتاج الي موضوع خاص لمثل هده المساعدات لاننا موجودين دائما لخدمتكم في اي وقت واي حين

اليورو الي الان لم يخرج عن المالوف علي الاقل بالنسبه لي وحركته الي الان تحت السيطره واولا باول سنضع مستجدا ت االوضع واي شخص لديه اي استفسار حول حركة اليورو صعودا او هبوطا يضع استفساره ونحنجميعا كمشرفين واداريين في خدمتكم

تحياتي

تسلم يارب اخى الصاعد الحمد لله انك خرجت بسلام من العقود الكبيرة وعدت على خير وان شاء الله وجهة نظرى ان اليورو ربما لايذهب اكثر من مستوى القاع لليوم والتصحيح هو السيناريو الاقوى الان الى مستويات 1.3000 بس مبدئيا يثبت فوق مناطق 1.2800 واعتقد انه اليوم سيعيد اختبارها

xm    xm

تسلم يارب اخى الصاعد الحمد لله انك خرجت بسلام من العقود الكبيرة وعدت على خير وان شاء الله وجهة نظرى ان اليورو ربما لايذهب اكثر من مستوى القاع لليوم والتصحيح هو السيناريو الاقوى الان الى مستويات 1.3000 بس مبدئيا يثبت فوق مناطق 1.2800 واعتقد انه اليوم سيعيد اختبارها

الله يبارك فيكي

لا تستعجلي امر اليورو ان شاء الله تفاضيل التحركات القادمه تجدوها ليلا مع الاغلاق في موضوع خارطة طريق اليورو

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرى والرأي الاتم للجميع أن يتم عمل ورشة انقاذ للاخوان المتعلقين حيث أن حسابات كثير من الاخوان
على وشك أن تمرجن وخاصة من اليورو دولار .....
فأقترح عمل ورشة عاجلة لانقاذ ما يمكن انقاذه من الحسابات إما بالدخول في صفقات مضمونة بإذن الله ،غير اليورو دولار
أو بتوجيه الاخوان إلى ما يجب عمله لانقاذ حساباتهم ....

وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

عني انا حسابي يتحمل ولله الحمد صفقات أخرى ولا زلت في بر الامان والحمد لله
جزاكم الله خيرا

السلام عليك
حقيقه اخي ناجح نحنا موجودين للاستشاره على طول من خلال الخاص و العام و منتدى خدمه العملاء
المنتدى كان ينصح بالبيع لليورو من مستويات 1.3383 و ثم 1.3270
في الاسبوعين الماضيين جميع التحليلات كانت يفضل البيع و الشراء باختراق مستوى معين و هناك ستوب محدد

xm    xm

السلام عليك
حقيقه اخي ناجح نحنا موجودين للاستشاره على طول من خلال الخاص و العام و منتدى خدمه العملاء
المنتدى كان ينصح بالبيع لليورو من مستويات 1.3383 و ثم 1.3270
في الاسبوعين الماضيين جميع التحليلات كانت يفضل البيع و الشراء باختراق مستوى معين و هناك ستوب محدد

نعم يا دكتور كلامك صحيح وعلى راسي
ارجو أن لا تفهموني خطأ

انا عمال اتكلم عن الناس اللي مارجنهم في خطر ودخلو شراء أملا في أن يرتد اليورو
مجرد مساعدة من المنتدى

بعدين هو كان مجرد اقتراح فقط لمساعدة الاخوان المتورطين لا اكثر ....

انتو ما قصرتو
الاخ طارق اشترى من 2760 اعتقد بهدف 3060، والاخ الصاعد حينزل آخر المستجدات في موضوع خارطة الطريق الليلة
فإن شاء الله مافي مشكلة

الكل يخرج ربحان إن شاء الله

xm    xm

نعم يا دكتور كلامك صحيح وعلى راسي
ارجو أن لا تفهموني خطأ

انا عمال اتكلم عن الناس اللي مارجنهم في خطر ودخلو شراء أملا في أن يرتد اليورو
مجرد مساعدة من المنتدى

بعدين هو كان مجرد اقتراح فقط لمساعدة الاخوان المتورطين لا اكثر ....

انتو ما قصرتو
الاخ طارق اشترى من 2760 اعتقد بهدف 3060، والاخ الصاعد حينزل آخر المستجدات في موضوع خارطة الطريق الليلة
فإن شاء الله مافي مشكلة

الكل يخرج ربحان إن شاء الله

هلا يا غالي
ان شاء الله لم افهمك خطأ
بالنسبه لما ذكرت كما قلت نحنا موجودين للمساعده
انا بين يدي يوجد حسابين كانوا في خطر و اخرجناهم من دائره الخطر على الاقل و نرجع بعض الخساره للحسابات
اللي حاب احكيه بشكل عام وضع وقف خساره و كذلك عدم اثقال الحساب بعقود كبيره و معظم اخطاء المتداولين تحدث هنا
الخطأ الاخر و هو انه المتداول يتردد في الدخول بالرغم من وضوح الرؤيا له مثلا احد الشباب اشتراه من 1.3110 و بعقد كبير و فتح على قاب و انتظر لغايه 1.2830 و اشتراه مره اخرى بالرغم انه حكيتله يدخل هدج اذا اغلق اربع ساعات تحت 1.2996 و هو كان موافق لكلامي و شايف الهدف 1.2830
بصراحه يعني انا اقف عاجز عن وصف الحاله
هناك قاعده تحدثت بها كثيرا التصحيح لا يمكن التحكم به لذلك الدخول مع التصحيح فيه نوع من المخاطره و يجب وضع استوب له

xm    xm

بارك الله فيك يا دكتور
الحياة دروس
اكيد استفاد من هذا الدرس :)

عودة
أعلى