إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اكسبيرت ربيع العرب1

xm    xm

مشاء لله اخي بلال النتئاج قوية حتي الان:angelic:

xm    xm

مشكور اخي الحبيب على المتابعه الدائمه
كان عندي استفسار كيف كان العمل في 29/5/2012
لان النتائج على
usdchf وعمله اخرى كانت غير مقبوله
الرجاء مراجعة الستايتمنت و اعطاءي رايك
فربما الاعدادت ليست كما التي عندي​

xm    xm

مشكور اخي الحبيب على المتابعه الدائمه​

كان عندي استفسار كيف كان العمل في 29/5/2012
لان النتائج على
usdchf وعمله اخرى كانت غير مقبوله
الرجاء مراجعة الستايتمنت و اعطاءي رايك

فربما الاعدادت ليست كما التي عندي
السلام عليكم اخي بلال في عدت صفقات علي usdchf وeurusd كانت نتئاجة تقفل علي الصفر او علي ربح بسيط او خسارة

xm    xm

السلام عليكم اخي بلال في عدت صفقات علي usdchf وeurusd كانت نتئاجة تقفل علي الصفر او علي ربح بسيط او خسارة

الله يجزاك الخير
اذا كن عندك ستايتمنت لليوم الذي اشرت له الرجاء وضعه هنا
لانه ربما يوجد عندي مشكل​

xm    xm

متابعين معك اخي الحبيب
بودي لو تعطينا بعض الملاحظات ليستفيد المتاجرون معنا
بخصوص الازواج التي تغلق كثيرا على خساره و اكبر ارتداد قد يحصل معك
لاني وجدت كثير من الاخوه يهاب العمل بسلة العملات​

xm    xm

متابعين معك اخي الحبيب​

لاني وجدت كثير من الاخوه يهاب العمل بسلة العملات
السلام عليكم اخي بلال لقد قمت بي الغاء اليورو دولار و الدولار فرنك الملاحطات علي الاكسبيرت يفتح الضفقات مدة الضفقات طويلة جدا اد لم تغلق علي ربح يغلق صفقاتة علي الصفر اوخسارة ومدة صفقاتة تقارب 11 ساعة هد بي النسبة للصفقات الي يحصل فية ارتداد كبير:huh:

xm    xm

متابعين معك اخي الحبيب​

لاني وجدت كثير من الاخوه يهاب العمل بسلة العملات
السلام عليكم اخي بلال لقد قمت بي الغاء اليورو دولار و الدولار فرنك الملاحطات علي الاكسبيرت يفتح الضفقات مدة الضفقات طويلة جدا اد لم تغلق علي ربح يغلق صفقاتة علي الصفر اوخسارة ومدة صفقاتة تقارب 11 ساعة هد بي النسبة للصفقات الي يحصل فية ارتداد كبير:huh:

ملاحظات جديره بالاهتمام
بارك الله فيك
على فكره العملتين التي ذكرتهما
انا ايضا لا احبذ العمل عليهما معا فيان واحد
لانهما في معظم الاحيان يتحركان معا
في الربح او الخساره​

xm    xm

بارك الله فيك اخي الغالي ليبيا على الموضوع الجميل
والشكر موصول لأخبنا ابو يوسف

بدات في تحميل بيانات eurgbp وباذن الله سنعمل باك تست دقيق للاكسبرت ونشارك النتائج مع الاخوه​
تسلم أخي الفاضل والشكر لله وحده
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
حبيت اشارك بهد الاكسبيرت الاكتر من مميز وهو اكسبيرت ربيع العرب 1 وحقيقة هم مجموعة من الاكسبيرتات 23456 وصاحب هدة الاكسبرتات معروف بي الطبع صاحب المعرف TREND_SEEKER ابو يوسف ولكي نعطي لكل حق حقة والحقيقة اكتر اكسبيرت عجبني هو Fap_Turbo وهو ربيع 1 وهو يعمل علي اربع ازوج ُEURCHF GBPCHF EURGBP USDCAD علي فريم 15 دقيقة وهناك نسخة اخر منة تجدو في المرفقات تعمل علي سبع ازوج وفي الحقيقة لم اجربة وربيع 1 مجرب حتي علي الحسبات الحقيقية وكانت نتيجة مبشرة بي الخير الحمد لله
وفقط بالنسبة لي ربيع 1 يتم تعديل لGMT بكل منصة وهو يعمل من الساعة 21 الي 1 بتوقيت جرنيتش في انتطار الاستفسارت بالتوفيق للجميع:angelic:
ما شاء الله عليك
مجهود طيب من أنسان محترم وجميل مثلك
اهلن اخي بلال ان ارفقت نسختين من ربيع العرب1 الفرق بين النسختين ان الاصدر التاني يعمل علي اضافة3 ازوج وهم eur/usd usd/chf gbp/usd ويتم تعديل gmt اتومتك وتجربة امس كانت علي الاصدر التاني بالتوفيق للجميع
الأصدار 54 يوجد به تحديد الجي ام تي تلقائي فقط نفعلها True
والعمل على الأزواج المخصصه كلها لأنهم بيشيلوا بعض في المكسب والخساره
ويجب ان تكون المخاطره قليله حتى يتسنى للأكسبرت متابعة العمل وتعويض اي خساره وبعد فترات طويله تكون المحصله ربح رائع فقط لمن يصبر
ولا مانع من تشغيل الأصدارين معا على نفس الحساب ومخاطره قليله كل اصدار على ازواجه المحدده
حيث ان الأصدارين اقوى من بعض ولا نتدخل ابدا ولا نحذف اي زوج

اخي الحبيب
بودي لو تشرح لي اكثر
هل الاكسبرت يوضع على عدة عملات في نفس الوقت؟
وهل جرينش تتعدل دون تدخل من المتاجر؟​
نعم يجب وضعه على ازواجه المخصصه والأصدار الثاني يحدد الجي ام تي تلقائي
ومنه تأخذ قيمة الجي ام تي وتضعها في الأصدار الأول الي هو بدون ملف DLL

ملاحظه مهمه نوه اليها الاخ ليبيا
وهي ان الاكسبرت المطور لا يعمل الا على العملات المحدده له في الاعدادت

وبما ان الدخول يكون على عدة عملات في نفس الوقت لا يمكن عمل باك تست فعال -ومع ذلك سنقوم به -
و اليوم تم وضع الاكسبرت على السيرفر للمتابعه​
يمكن عمل باك تست فعال على اي زوج منهم
ولكن بجوده 99% فقط
فى الاول ربح وفى الاخرخسرات كل الحساب وعن تجربة نصحة ابعدو عن ربيع العرب 1-2-3-4-5-
قليل جدا ما اشتكى أحد من أكسبرتاتي أخي الطيب
ومعظم من يشتكي يكون الخطأ منه هو او من البروكر النصاب
وانا اشتغلت مع شركتين بنفس مجموعة الأكسبرتات ودبلت مع الباري 4 مرات وسحبنا ودبلت مع انتربنك مره ونصف وسحبنا ودبلت مع سي ام مرتين وسحبنا ودبلت مع اكسنس واتنصب علينا ولله الحمد
ومرجنت مع هوت فوركس وخاطبني احد اصدقائي من الدعم الفني بعد ان استقال من الشركه بأن هوت فوركس تحولت الى ديل ديسك وتلاعبت في أداء الأكسبرتات ولله الحمد على كل شئ
وممكن تحدث خسائر مع البعض لعدم الخبره الكافيه لأستعمال الأكسبرتات او الطمع او عدم تنفيذ تعليماتي بحذافيرها
من حيث حجم الرصيد ونوع السبريد وحجم المخاطره ومعرفة ضبط النفس في الألتزام بالمواعيد المحدده للعمل وحجم المخاطره
واليك يا طيب بعض النتائج والتدبيلات

رصيد 10000 الى اكثر من 80000 في 12 يوم فقط
لربيع العرب 4 البيب ميكر

ودي تدبيله في شهر لربيع العرب 4 البيب ميكر ايضا

ربيع العرب 1 أختبار مودلينج 99%

وهذه بعض نتائج ربيع العرب 1 من حسابات حقيقيه وديمو :

سر نجاح ربيع العرب 1 هو السبريد القليل جدا ويوجد شركات تتمتع بمثل هذا السبريد وسوف يكون مناسب جدا العمل
بربيع العرب 1

وهذا يا طيب حساب حقيقي شغال من اكثر من سنه الى الأن لم يمرجن ومحقق مكاسب خياليه لربيع العرب 1
أصدار 54 المرفق في الموضوع هنا :

http://forexealab.com/statements/fapturbo/2986647b3c/statement.htm

وباقي الأثباتات في المرفقات ........

حق عليك ما كنت تبخس تعبي شهور طويله مع الناس في موضوع ربيع العرب بهذه المشاركه وانت تعلم انه موضوع صعب وطويل ولم ابخل باي شرح لمدة تزيد عن 5 شهور والموضوع انت كنت من رواده ومتابعينه وتعلم انه حقق نجاح وفي كتير استفاد منه وعدد صفحاته كانت وصلت 450 صفحه و 5000 مشاركه و 100000 مشاهده
شكرا يا طيب .........
تعثرت في بعض الأمور ووجدت أهانات وسباب من البعض ومن أجل هذا أبتعدت عن الكتابه في المنتديات واتمنى ان لا ارى مثل هذه المشاركات مره أخرى ......
أعتذر لصاحب الموضوع عن مداخلتي
واتمنى لك كل التوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

مرحبا بالغالي ابو يوسف بيننا
حقيقة نورت الموضوع و القسم كله
انت من الناس الذين يعطون بلا حدود جعل الله عملك في ميزان حسناتك
واي خدمه نحن موجودين​

xm    xm

السلام عليكم اخي ابو يوسف نورت الموضع ولله ان كتت متابع موضيع ربيع العرب في منتدي الجيران ولكن لم اعرف لماد توقف الموضع وقلت لي نفسي افتح موضع هنا ونتابع نتئاج الاكسبيرات علي العموم ان كنت فاتح اربع حسابات علي شركات مختلفة وكانت افضل النتائج علي الباري وFxsolutions اتمني انك اتابع الموضع حتي نصل الي افضل الاعددات وبارك لله فيك:angelic:

عودة
أعلى